نعتذر, هذا مساحات مكتبية للايجار في مساكن ديستريكت 5, كمبوندات القطامية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
مساحات مكتبية للايجار في مساكن ديستريكت 5, كمبوندات القطامية

مكتب 72 متر للإيجار في ديستريكت فايف مكيف بالكامل

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٧٧٥ قدم مربع / ٧٢ متر مربع

الحمامات:

1


مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

للإيجار
حي المراكز 5
مكتب للإيجار
72 متر مربع
الطابق 2
موقع متميز
تشطيب كامل، تكييف
2 كاميرا، نظام صوتي
مطلوب 1000ج للمتر

معلومات عنا
تقدم Premium Homes إعلانات مبوبة محلية للعقارات للبيع والإيجار والخدمات والمجتمع والفعاليات - انشر إعلانك المبوب مجانًا. تقدم Premium Homes إعلانات مبوبة محلية للعقارات للبيع والإيجار والخدمات والمجتمع والفعاليات - انشر إعلانك المبوب مجانًا.

إن وصفة النجاح في Premium Homes هي تركيزنا على الأشخاص - العملاء، والوكلاء، والوسطاء/المالكين. من خلال تزويد الوكلاء والوسطاء/المالكين بأفضل الأدوات والدعم القيم والفرص التعليمية، تضمن شركة Premium Homes مستوى عالٍ دائمًا من الخدمات العقارية لجميع عملائنا. علاوة على ذلك، يستفيد كل من العملاء والوكلاء من الشبكة الدولية الممتازة والتعاون بين المكاتب مما يبسط عملية شراء وبيع المنازل على المستوى الدولي.

بدأ كل شيء كحلم وخطة على قطعة من الورق.
بدأ كل شيء مع تقديم مفهوم Real Estate Maxim في عام 1973 من قبل المؤسسين ديف وجيل لينيجر، والذي أحدث ثورة في سوق العقارات. كانت الفكرة بسيطة: جذب أفضل وكلاء العقارات من خلال توفير مزايا تنافسية متنوعة، كل ذلك تحت العلامة التجارية Premium Homes. ساعدت خطط العمولة الأفضل للزملاء ونظام التدريب الفريد وأحدث التقنيات على انطلاقة المنازل المميزة. وقد أثبتت الفكرة منذ ذلك الحين نجاحها الكبير ومكنتنا من التطور إلى شبكة دولية واسعة من المتخصصين في مجال العقارات.

مرجع:

Y-Office District5