مساحات مكتبية للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

ميفيدا بيزنس بارك2مكتب اداري 108 متر متشطب للايجار

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬١٦٣ قدم مربع / ١٠٨ متر مربع

الحمامات:

1


٩٨٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميفيدا

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Islam Osama

Scout Real Estate

(146 عقارات)

الوصف

مافيدا بيزنس بارك 2

مكتب اداري

108متر

متشطب

للايجار


لقد تم تصميم ميفيدا بيزنس بارك مول إعمار مصر لمساعدتك على العمل في بيئة مليئة بكل ما تحتاجه، حيث يوفر المشروع العديد من الميزات التي تبحث عنها وهي:

من أهم المميزات التي يقدمها مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس هو الموقع الذي تم اختياره بعناية من قبل الشركة المطورة، حيث يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور والمناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة.
يتم توفير الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة بتصميمات عصرية أنيقة وبأسعار مغرية للشراء والتملك في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس.
تم تصميم المول بحيث تتمتع جميع الوحدات الإدارية والتجارية بإطلالة بانورامية على البلازا والمساحات الخضراء التي توفر الشعور بالراحة والاستمتاع بالتواجد في المشروع.
يوجد مسارات للركض وركوب الدراجات في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء.
تم توفير ممرات ومرافق معبدة لذوي القدرات الخاصة لعملاء ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس لتسهيل الحركة والتنقل دون مواجهة أي صعوبات.
وقد تم مراعاة راحة العملاء في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس من خلال توفير مصاعد للتنقل بحرية بين أدوار المشروع بسهولة.
يوجد ألواح شمسية تحيط بالمول من الخارج لتحويل الطاقة الشمسية النظيفة إلى كهرباء تستخدم للإضاءة مما يجعل المشروع صديقاً للبيئة.
تم توفير مقاعد في جميع أنحاء مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس ليستمتع كبار السن بالتواجد في المشروع.
تم تخصيص منطقة لتجميع كافة المخلفات من الوحدات والتخلص منها بطريقة آمنة وسهلة بعيداً عن المشروع لضمان نظافتها وراحة ملاك الوحدات.
تم توفير بوابات إلكترونية لميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس لتسهيل الدخول والخروج من المشروع مع توفير الخصوصية والأمان لأصحاب الوحدات.
يوجد في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس أفراد أمن مدربين تدريباً عالياً لضبط الأمن والنظام على مدار الساعة.
يتمتع المشروع بنظام أمني عالي الجودة مع كاميرات موزعة في جميع أنحاء ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس لمراقبة كافة التحركات.
تم توفير مولدات للوحدات بمول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس تعمل بشكل مباشر في حالة انقطاع التيار الكهربائي لضمان الحياة الطبيعية.
يوجد حمامات في كل دور من مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس مجهزة بكافة احتياجات العملاء، بالإضافة إلى حمامات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.
تم توفير شاشات عرض ولوحات معلومات في كل دور من مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتوجيه العملاء إلى ما يبحثون عنه بسهولة.
تم توفير التكييفات المركزية والدوشات بجميع الوحدات الإدارية والتجارية بمول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لضمان العمل والتسوق في بيئة مريحة.
يوجد في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس سلالم للطوارئ يتم استخدامها في حالات الطوارئ لضمان حماية وسلامة المتواجدين بالمشروع.
وتم توفير أحدث أجهزة الإنذار وأنظمة مكافحة الحرائق للاستجابة السريعة والسيطرة على أي طارئ.
يوجد نظام اتصال داخلي بجميع الوحدات بمول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتسهيل التواصل مع أفراد الأمن على البوابات الرئيسية.
تم إنشاء مسجد كبير في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لاستيعاب المصلين لأداء الشعائر الدينية، مع وجود مصلى للنساء.
ويتم تطهير الوحدات بشكل دوري في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لمنع انتشار الأمراض وضمان سلامة العملاء.
يوجد خدمة مركز اتصال يقدمها فريق مدرب للإجابة على أسئلة العملاء وتقديم خدمات ضيافة على أعلى مستوى للاستمتاع بالتواجد في المشروع.

مرجع:

scout-real-estate-7614444

نُشِر:

منذ 3 شهور


٩٨٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار