مساحات مكتبية للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

مقر اداري باعلي مستويات التشطيب بميفيدا بيزنس بارك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٣٬٩٨٣ قدم مربع / ٣٧٠ متر مربع

الحمامات:

1


٥٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميفيدا

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Ayman Harb

Nawara Real Estate

(274 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الوصف

مقر اداري علي مساحة 370م
باعلي مستويات التشطيب بالسوق العقاري لكبري الشركات بميفيدا بيزنس بارك دابل فيو
بانظمة الامان والاطفاء والحريق وكاميرات المراقبة وباحدث انظمة الاستقبال الذكية
******************************************************************
تم تصميم ميفيدا بيزنس بارك إعمار مصر ليساعدك على العمل في بيئة تزخر بكل ما تحتاج إليه، حيث يقدم المشروع العديد من المميزات التي تبحث عنها والتي تتمثل في التالي:

من أهم الامتيازات التي يقدمها مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس الموقع الذي تم اختياره بعناية من قِبل الشركة المطورة القريب من أهم الطرق والمحاور والمناطق الحيوية الموجودة في القاهرة الجديدة.
تم توفير وحدات تجارية وإدارية على مساحات مختلفة بتصميمات عصرية راقية بأسعار مغرية للشراء والتملك في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس.
تم تصميم المول بحيث تتمتع جميع الوحدات الإدارية والتجارية برؤية بانورامية على البلازا والمساحات الخضراء التي توفر شعور بالراحة والاستمتاع بالتواجد في المشروع.
يوجد تراكات تسمح بالترييض وركوب الدرجات في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء.
تم توفير مسارات ممهدة ومرافق خاصة بأصحاب القدرات الخاصة من عملاء مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتسهيل التنقل والحركة دون مواجهة أي صعوبات.
تمت مراعاة راحة العملاء في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس بتوفير مصاعد كهربائية للتنقل بحرية بين طوابق المشروع بسهولة.
يوجد ألواح شمسية تحيط بالمول من الخارج لتحويل الطاقة الشمسية النظيفة إلى كهرباء تستخدم في الإنارة مما يجعل المشروع صديق للبيئة.
تم توفير مقاعد للجلوس منتشرة في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لكبار السن للاستمتاع بالتواجد في المشروع.
يوجد منطقة مخصصة لجميع النفايات الخاصة بالوحدات والتخلص منها بطريقة آمنة وسهلة بعيدا عن المشروع لضمان نظافته وراحة أصحاب الوحدات.
تم توفير مداخل إلكترونية لمول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتسهيل الدخول والخروج من المشروع مع تمتع أصحاب الوحدات بالخصوصية والأمان.
يوجد أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لضبط الأمن والنظام على مدار اليوم.
يتمتع المشروع بنظام أمني عالي الجودة بتواجد كاميرات موزعة في أنحاء مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لرصد جميع التحركات.
تم توفير مولدات كهربائية للوحدات في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس تعمل مباشرة عند انقطاع التيار الكهربائي لضمان سير الحياة بشكل طبيعي.
يوجد حمامات في كل طابق من مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس مزودة بكافة احتياجات العملاء فضلا عن دورات مياه خاصة بذوي الهمم.
تم توفير شاشات عرض ولوحات إعلامية في كل دور من مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لإرشاد العملاء إلى ما يبحثون عنه في بسهولة.
تم توفير تكييفات مركزية ودش في جميع الوحدات الإدارية والتجارية الموجودة مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لضمان العمل والتسوق في بيئة مريحة.
يوجد سلالم للطوارئ في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس يتم استخدامه في حالات الطوارئ لضمان الحماية والأمان للمتواجدين في المشروع.
تم توفير أجهزة إنذار وأنظمة مكافحة الحرائق على أعلى مستوى لسرعة التعامل والسيطرة على أي حالة طارئة.
يوجد إنتركم في جميع الوحدات الموجودة في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتسهيل التواصل مع أفراد الأمن عند البوابات الرئيسية.
تم إنشاء مسجد كبير في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لاستيعاب المصليين لأداء الشعائر الدينية مع مصلي للسيدات.
يتم تعقيم الوحدات في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس بصفة دورية منعا لانشار الأمراض وحرصا على سلامة العملاء.
يوجد خدمة كول سنتر بواسطة فريق مدرب للرد على أسئلة العملاء وتقديم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى للاستمتاع بالتواجد في المشروع.
*****************************
01062111022

مرجع:

nawara-7280593

نُشِر:

منذ 4 شهور


٥٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار