مساحات مكتبية للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

كمباوند ميفيدا ( بيزنس بارك ) مكتب 124 متر للايجار

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٣٣٥ قدم مربع / ١٢٤ متر مربع

الحمامات:

1


٦٢٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميفيدا

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Wafaa Ashraf

Scout Real Estate

(146 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الوصف

ميفيدا

مجمع الأعمال

مساحة المكتب: 124 متر مربع

نصف تشطيب

السعر: 62000 شهريا

تم تجهيز مبانينا بالكامل بأحدث المرافق التي ستساعدك على جعل حياتك أسهل وأكثر أمانًا. كل ما تحتاجه موجود في مكان واحد على راحتك.

أنشأ المهندس المعماري L35 مساحة مكتبية مفتوحة خالية من العوائق مع نواة مشتركة تحتوي على جميع الخدمات ، مما يتيح أقصى قدر من الكفاءة والمرونة للمستخدمين وتصميم مساحة المكتب وفقًا لاحتياجاتهم. كما تتيح منطقة ميفيدا التجارية أيضًا مواقف سيارات مشتركة تحت الأرض لجميع المستأجرين. تتميز التصميمات المعاصرة والحساسة للبيئة للمبنى بأنها جذابة وعملية ومتوازنة وإضاءة طبيعية مع توفير الطاقة.


تتميز بحيرة ديستريكت ببحيرتها الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة ، وتوفر مجموعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة لضمان مناظر خلابة مستمرة ، مما يوفر تجربة استثنائية في الهواء الطلق. يقع في قلب ميفيدا ، في منطقة البحيرة هناك شيء للجميع. سواء كنت تبحث عن تمرين الصباح ، أو تناول قهوة سريعة ، أو وجبة رائعة على ضفاف البحيرة ، أو ببساطة بعض الوقت الجيد مع أصدقائك وعائلتك ، فإن The Lake District لديها كل شيء.


تم تصميم ميفيدا مول بشكل مذهل ، حيث يقدم أرقى المتاجر والخدمات والمطاعم التي توفر تجربة تسوق وتجارة تجزئة لا مثيل لها. يضم المول مجموعة عالمية من العلامات التجارية الفاخرة ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ الترفيه. يتم تقديم عروض البيع بالتجزئة المرغوبة في بيئة معمارية نابضة بالحياة تكملها وسائل الراحة الفائقة وخدمات الضيوف التي تضمن تجربة التسوق النهائية.


مستوحى من شارع لا رامبلا الشهير في برشلونة ، تم تعيين بوليفارد ليكون قلب مجتمع ميفيدا ، مع مجموعة مختارة دقيقة من أماكن التسوق والترفيه والترفيه ، من المؤكد أن هذه المنطقة النابضة بالحياة ستجذب مجموعة من سكان ميفيدا. مع المناظر الطبيعية الخصبة والجلوس في الهواء الطلق وجميلة ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

مرجع:

bpm

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٦٢٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار