مساحات مكتبية للايجار في ايستاون, كمبوندات التجمع الخامس

106 متر مكتب ادارى فى EDNC سوديك متشطب فيو البلازا

  • نوع العقار:
    مساحات مكتبية
  • مساحة العقار:
    1,141 قدم مربع  /  106 متر مربع
  • حمامات:
    2
٨٤٠٠٠٠ جنيه / سنوياً
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
ايستاون
القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Omar Tarek

Allocate Real Estate

تفاصيل العقار

مكتب ادارى فى سوديك EDNC متشطب يطل على البلازا مباشرة

المساحة : 106 متر

السعر شامل التشطيب و الصيانة

أفضل سعر فى المشروع

وحدة جراج

موقع EDNC على شارع التسعين الجنوبى مباشرة

تأسست شركة سوديك في مصر عام 1996 وهي مدرجة في بورصة القاهرة (شريط OCDI.CA.) اليوم نحن واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر. هدفنا هو تغيير طريقة عيش الناس وعملهم من خلال توفير تطورات جيدة التخطيط ومستدامة ومبتكرة. في سوديك ، نحن إيجابيون بشأن مستقبل بلدنا ونسعى جاهدين لتطوير المشاريع ذات الصلة والجذابة في هذه الأوقات المتغيرة. نحن على ثقة من أنه من خلال العمل الجاد والاهتمام بالتفاصيل ، يمكننا تلبية احتياجات عملائنا وتطلعاتهم بنجاح ، والبقاء في طليعة صناعة العقارات في المشهد المصري الجديد. نحن ملتزمون بتنويع منتجاتنا للوصول إلى شرائح مختلفة في السوق المصري وتقديم حلول للاحتياجات غير الملباة والناشئة في سوق العقارات اليو

الالتزام تجاه العملاء
في سوديك ، يتمثل عملنا في إنشاء التطورات البشرية - مجتمعات وبيئات شاملة تتيح للناس عيش حياة منتجة وخلاقة بعيدًا عن صخب وسط المدينة.
كمحدد للاتجاه ، تعمل سوديك باستمرار على رفع مستوى معايير الجودة في مصر من خلال تقديم تطورات عالمية المستوى وحائزة على جوائز إلى السوق وتلبية حاجتها الدائمة إلى عقارات عالية الجودة.
تكمن ميزتنا التنافسية في قدرتنا على التعامل مع الديناميكيات المتطورة باستمرار واحتياجات سوقنا وعملائنا ، فضلاً عن اتساقنا في تقديم منتجات عالية الجودة في الوقت المحدد أو قبل الموعد المحدد ، مع تقديم خدمة عملاء لا مثيل لها.
نقدم خدمات إدارة الممتلكات المتميزة لسكاننا من خلال فرعنا ، EDARA ، الشركة الوحيدة من نوعها في مصر التي حصلت على ثلاث شهادات ISO ، مما يجعل مشاريعنا واحدة من أكثر المشاريع المرغوبة في السوق المصري.
الاستثمار في الناس
في سوديك ، نعتقد أن موظفينا هم أعظم أصولنا وأهمها ، ولهذا السبب كرّسنا جهودنا دائمًا لتحقيق هدفنا طويل الأمد المتمثل في أن نصبح صاحب عمل مفضل ، ونستثمر بكثافة في التوظيف والتدريب والاحتفاظ بأفضل المواهب في السوق.
بصفتنا شركة مسطحة وشابة وتقدمية ، نهدف إلى تزويد فريقنا ببيئة عمل جذابة تشجع المساهمات الفردية مع تعزيز جو ديناميكي يزدهر على العمل التعاوني.

مزايا

صالة رياضة مشتركة
غرفة إجتماعات
قاعة لتناول الطعام
كابلات ممدودة
مسبح مشترك
موقف مغطى

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

٨٤٠٠٠٠ جنيه / سنوياً
الإبلاغ عن هذا العقار