مساحات مكتبية للايجار في شارع فلسطين, المعادي الجديدة

مكاتب 300 متر للايجار موقع متميز بالمعادى الجديدة

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع

الحمامات:

3


٣٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع فلسطين

القاهرة, حي المعادي, المعادي الجديدة

وسيط

walid farg

Cairo Gate Real Estate

(168 عقارات)

الوصف

مكاتب 300 متر دور ارضي واول وتاني وسابع سوبر لوكس موقع متميز بجوار شركات البترول و القرية التكنولوجية الدور الاول 4 غرف و 3 حمام
مطبخ مفتوح بدون اجهزة انتركم

المعادي منطقة مشهورة بطبيعتها الجميلة بالإضافة إلى أنها آمنة ومأمونة. يُعرف الحي بكونه هادئًا وودودًا وسط وجود مزيج خاص به من السكان متعددي الجنسيات الذين يأتون من جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تجد أن هناك العديد من الأجانب والسكان المحليين يعيشون جنبًا إلى جنب دون أي مشكلة على الإطلاق. أشهر المناطق في حي المعادي هي سرايات المعادي ودجلة المعادي وزهراء المعادي وكذلك المعادي القديمة والجديدة.

عندما يتعلق الأمر بالوافدين القادمين للعيش والإقامة في حي المعادي ، فمن الشائع جدًا أن يختاروا بين كل من دجلة المعادي وسرايات المعادي لأنه من بين جميع المناطق في الحي الجميل ، فمن المعروف أنها نظيفة ويحيط به زملائه المغتربين والأجانب أيضًا.

مع العديد من المطاعم والمأكولات الأنيقة والتقليدية الموجودة في جميع أنحاء المعادي وخاصة في شارع 9 الشهير ، إلى جانب العديد من المقاهي الهادئة المعروفة بين العديد من الشباب في المجتمع. هناك أيضًا العديد من أماكن الشرب المريحة التي تحظى بشعبية بين مجتمع المغتربين والتي تقدم أشكالًا مختلفة من الكوكتيلات والموسيقى الحية والرفقات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل.

مرجع:

cairogaterealestate-3796362

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٣٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار