مساحات مكتبية للايجار في ذا بوليجون, كمبوندات الشيخ زايد

مكتب متشطب بالكامل للايجار في بوليجون-سوديك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٩٣٦ قدم مربع / ٨٧ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

٣ أبريل ٢٠٢٤


٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا بوليجون

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد

وسيط

Sohaila Farrag

Rokn Real Estate

(266 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة


الوصف

مكتب متشطب بالكامل للايجار في بوليجون سوديك-الشيخ زايد
87 متر
60,000 الف
متشطب بالتكيفات



تتمتع شركة سوديك بمكانة كبيرة في سوق العقارات في مصر والتي استطاعت الوصول إليها من خلال كسب ثقة عملائها بتقديم أفضل جودة والتطبيق الدقيق للمعايير العالمية وتنفيذ أفضل التصميمات العبقرية المستوحاة من الدول الأوروبية، تأسست شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار المعروفة باسم شركة سوديك في مايو 1996، وتم إدراجها في البورصة المصرية عام 1998.

تمتلك شركة سوديك مجموعة كبيرة من أمهر المهندسين والمصممين وعقلية عبقرية في مجال الديكورات والإنشاءات وذلك ما مكنها من تأسيس العديد من المشروعات المختلفة مثل الكمبوندات السكنية الشهيرة والمشروعات التجارية والإدارية الضخمة.
يتميز مشروع ذا بوليجون الشيخ زايد بموقعه الرائع على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة دون عناء، ويُعتب طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي من أكثر الطرق التي باتت مليئة بالخدمات بشكل كبير يُسهل على مستخدمي ذلك الطريق أن يجدوا أماكن تلبي احتياجاتهم بسهولة سواء مطاعم أو كافيهات أو أماكن لصيانة السيارات وغيرها.
يضم مشروع ذا بوليجون عددًا من المميزات التي جعلته على رأس المشروعات الإدارية المتميزة في الشيخ زايد، والتي يمكن حصرها فيما يلي:

موقع استراتيجي على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي قريب من الكثير من الخدمات وبجانب عدد كبير من الكمبوندات السكنية العملاقة والشركات الكبرى.
مساحات الوحدات الإدارية المتنوعة بين مساحات صغيرة ومتوسطة وكبيرة، زادت من فرص الإقبال على المشروع حيث استطاع كل عميل أن يجد المساحة التي يبحث عنها.
تسليم الوحدات كاملة المرافق بنظام النصف تشطيب لكي يتمكن كل عميل من اختيار الديكورات الخاصة بوحدته وفقًا لما يناسب ذوقه وإمكانياته.
تُطبق شركة سوديك معايير الأمان والجودة في جميع مشروعاتها وذلك ما منحه التميز في سوق العقارات في مصر، وتمتلك الشركة عدة مشروعات في القاهرة الجديدة مثل كمبوند سوديك إيست تاون، كمبوند سوديك ايست تاون ريزيدنس، مشروع قطامية بلازا، مشروع سوديك فيليت، أما فيما يخص مشروعات شركة سوديك في مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد تتمثل في كمبوند أكتوبر بلازا، كمبوند بيفرلي هيلز، مشروع ذا بوليجون، وأخيرًا مشروع سيزار في الساحل الشمالي.

مرجع:

polygon-office-87

نُشِر:

منذ 26 أيام


٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار