مساحات مكتبية للايجار في ذا بوليجون, كمبوندات الشيخ زايد

مكتب للايجار في البوليجون - سوديك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٢٬٩٦٠ قدم مربع / ٢٧٥ متر مربع

الحمامات:

1


١١٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا بوليجون

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد

وسيط

Muhamed Tawansi

One Direction Properties

(37 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الوصف

البوليجون - سوديك
مكتب للايجار

مكتب متشطب بالكامل للايجار
مساحه 275 متر
مساحه مفتوحه
2 حمام
مطبخ


قامت شركة سوديك بإنشاء المشروع على مساحة كبيرة ليصبح أكبر مول في الشيخ زايد وبه العديد من الوحدات المختلفة لتناسب جميع الأذواق، وتم تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتنوعة وباقي المساحة للمباني والإنشاءات.

يتميز بوليجون بموقعه الاستراتيجي المتميز في الشيخ زايد بالقرب من الأماكن الرئيسية والمحاور الهامة مثل هايبر وان، للوصول إليه من كافة الأماكن الأخرى بسهولة، وتصميماته المعمارية التي تتسم بالفخامة والرقي، واهتم المطور العقاري بوضع أسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بالخدمات التي يقدمها، ووضع أنظمة سداد مريحة بالتقسيط على سنوات عديدة.
يضم مشروع بورتال سوديك الشيخ زايد أكثر من 30،000 متر مربع من المساحات المكتبية ويوجد مرآب للسيارات تحت الأرض. تحتوي المباني على مجموعة متنوعة من مكاتب والمحلات التجارية

ويتميز سوديك ويست بوجود رقعة خضراء كبيرة توفر لك الهواء الطلق النظيف، وجوانب الراحة النفسية والشعور بالهدوء التام بعيداً عن الصخب والزحام، كما أنه يضم تصميمات فريدة من نوعها وتشطيبات رائعة بجودة عالية، وإطلالات مميزة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليها كافة الوحدات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى مراعاة التباعد بينهم.

مرجع:

OD 59

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١١٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار