مساحات مكتبية للايجار في ذا بورتال, بيفرلي هيلز

مكتب متشطب للايجار في Portal Sodic-الشيخ زايد

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٦٠٤ قدم مربع / ١٤٩ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

١٥ مايو ٢٠٢٤


١٢٧٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ذا بورتال

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد, بيفرلي هيلز

وسيط

Sohaila Farrag

Rokn Real Estate

(388 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب متشطب بالكامل للايجار في Portal Sodic-الشيخ زايد
المساحة: 149 متر
السعر: 127 الف في الشهر





يعد مشروع ذا بورتال الشيخ زايد أحد المشروعات التجارية الحديثة التي تقدمها شركة سوديك. وهو عبارة عن مول تجاري كبير يجمع بين الوحدات التجارية المتنوعة لأغراض مختلفة وبمساحات مختلفة، مما يتيح لأصحاب المشاريع والمستثمرين العثور على الوحدة المناسبة لمشروعاتهم.

يتميز المول بكونه مول تجاري متكامل يتمتع بموقع استراتيجي ويضم مجموعة من الخدمات والمرافق التي لا غنى عنها للعملاء، وذلك لحرص المطورين العقاريين على جعله مشروع يلبي كافة احتياجات المستثمرين والعملاء ويجذبهم إليه

نفذت شركة سوديك شركة ذا بورتال زايد، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي قدمت مجموعة من المشروعات العقارية المتنوعة في مجالات متعددة منها السكني والاستثماري.

واشتهرت جميع مشاريعها بتكامل الخدمات، فضلا عن كونه مشروع مصمم على الطراز الحديث والحديث بأحدث المواد والمواد المستخدمة في التنفيذ، مما يضمن للعملاء وحدات مثالية من الداخل والخارج، ويجعلها دائما خيارهم الأمثل الاختيار الاول.

أصبحت مدينة الشيخ زايد من الوجهات التي يختارها أصحاب المشاريع موقعاً لاستثماراتهم، وتضم المدينة العديد من المجمعات والمشاريع السكنية التي يسكنها آلاف العائلات التي توفر لمشروعك جمهوراً كبيراً.

وبفضل موقعها الاستراتيجي، تساعد عدة طرق على الوصول إلى مدينة الشيخ زايد، أبرزها: طريق الواحات، وطريق الإسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

office-portal-149

نُشِر

منذ 15 أيام


١٢٧٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار