مساحات مكتبية للايجار في تريفيوم زايد, الحي الثاني

مكتب للايجار تريفيوم الشيخ زايد في بارك استريت

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٦٤٦ قدم مربع / ٦٠ متر مربع

الحمامات:

1

عمر العقار:

5


٨٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تريفيوم زايد

الجيزة, الشيخ زايد, الحي الثاني

وسيط

Eslam Mohamed

Coldwell Banker Gate

(834 عقارات)

مزايا

موقف مغطى


الوصف

مكتب للإيجار تريفيوم مول الشيخ زايد أمام بارك ستريت مول
مباني 60 MSQ
تشطيب كامل
موقع متميز
تكييف
1غرفه
1حمام
الايجار: 8500000 مشروع تريفيوم زايد مول بالشيخ زايد مشروع تجاري ضخم في أهم المناطق الحيوية بقلب الشيخ زايد بواجهة حديثة في موقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية مما يسهل على العملاء الوصول إليه.

نفذت شركة إنماء للتطوير العقاري مول تريفيوم زايد، وركزت الشركة على تقديم الخدمات الأساسية والترفيهية، فضلاً عن اختيار موقع متميز في أفضل المناطق الاستثمارية الحديثة بقلب الشيخ زايد لجذب رجال الأعمال والمستثمرين.

يضم المول عدد كبير من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية، كاملة التشطيب بأحدث التصميمات العالمية الجذابة، ومجهزة بأحدث التقنيات لضمان سير العمل. وتتنوع مساحات هذه الوحدات ليتمكن العملاء من اختيار الوحدة المناسبة لمشروعهم أو شركتهم.

تفاصيل عن تريفيوم زايد مول بمدينة الشيخ زايد

اختارت شركة إنماء موقعاً متميزاً يسهل الوصول إليه بالقرب من المناطق الحيوية في أرقى مناطق الشيخ زايد بالقرب من مجمع ألما السكني. اهتمت الشركة المالكة بتوفير مساحات متنوعة تناسب المحلات التجارية الصغيرة والشركات الكبيرة والمحلات التجارية الضخمة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز العيادات الطبية بالراحة والتنظيم وسهولة التطبيق العملي، وهو المزيج الذي يبحث عنه الأطباء والمرضى.

تبلغ مساحة المول حوالي 11,918 متر مربع ويتكون من دور أرضي وطابقين علويين، كما يضم المول جراجات خاصة للسيارات. يحتوي المول على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، منها الواجهات الشفافة التي يمكن من خلالها رؤية العلامة التجارية للمحلات التجارية والشركات، المصاعد، قاعات المؤتمرات، التكييف المركزي، والصيانة الدورية للمول.

المطور العقاري لمشروع تريفيوم زايد مول

إنماء هي المطور العقاري لشركة تريفيوم زايد مول التابعة لمجموعة جنينة إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة وتطوير العقارات، وهي شركة تهتم بإيجاد حلول فريدة وحصرية باستخدام أحدث التقنيات العالمية لإنشاء بيئة عمل تدفع إلى الإبداع والابتكار.

مرجع:

Office 60 m in Trivium Zayed firs floor

نُشِر:

منذ 14 أيام


٨٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً

الإبلاغ عن هذا العقار