مساحات مكتبية للايجار في تريفيوم زايد, الحي الثاني

مكتب للايجار في تريفيوم, امام كابيتال و بارك ستريت

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

١٬٣٦٧ قدم مربع / ١٢٧ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

٣ أبريل ٢٠٢٤


٧٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تريفيوم زايد

الجيزة, الشيخ زايد, الحي الثاني

وسيط

Sohaila Farrag

Rokn Real Estate

(266 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

غرفة إجتماعات

كابلات ممدودة


الوصف

مكتب للايجار في Trivium, امام كابيتال و بارك ستريت-الشيخ زايد
127 متر
متشطب بالتكيفات
مطلوب 75,000 الف في الشهر




مشروع مول تريفيوم في الشيخ زايد هو مشروع تجاري ضخم في أكثر المناطق حيوية في قلب الشيخ زايد بواجهة عصرية حديثة في موقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، مما يجعل وصول العملاء إليه سهلًا.

يضم المول عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية كاملة التشطيب على أحدث التصاميم العالمية الجذابة، ومزودة بأحدث التكنولوجيا لضمان سير العمل، وتتنوع مساحات هذه الوحدات ليتمكن العملاء من اختيار الوحدة المناسبة لمشروعهم أو شركتهم.

اختارت شركة إنماء موقعًا متميزًا يسهل الوصول إليه بالقرب من المناطق الحيوية في أرقى مناطق الشيخ زايد قرب كمبوند ألما السكني. واهتمت الشركة المالكة بتوفير مساحات متنوعة تناسب المحلات التجارية الصغيرة والشركات الكبرى والمحلات التجارية الضخمة، وبالإضافة إلى ذلك تتميز العيادات الطبية بالراحة والتنظيم وسهولة التطبيق العملي وهو المزيج الذي يبحث عنه الأطباء والمرضى.

يشغل المول حوالي 11,918 مترًا مربعًا، ويتكون من طابق أرضي وطابقين علويين ويضم المول جراجات خاصة للسيارات. ويحتوي المول على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، ومنها: واجهات شفافة يمكن من خلالها رؤية العلامة التجارية للمحلات والشركات، ومصاعد، وقاعات المؤتمرات، وتكييف مركزي، وصيانة دورية للمول.
اختارت شركة إنماء موقعًا حيويًا؛ مما يضمن زيادة تدفق العملاء المهتمين وسهولة وصول الموظفين والعمال للمول، إذ يقع مول تريفيوم على شارع رئيسي وهو شارع البستان وسط شركات عالمية ومولات تجارية ومبانٍ إدارية أخرى وكمبوندات، مما يزيد فرص الإقبال على المول وزيادة أرباح المشروعات بالمول.

يقع المول بالقرب من محاور وطرق رئيسية فيسهل الوصول إليه ويزداد تردد العملاء على الوحدات بالمول، وبالقرب من شوارع حيوية وهي شارع الزهور وشارع النزهة.
إن مول تريفيوم هو مول متكامل يحتوي على عدد كبير من الوحدات المختلفة التي تناسب كافة المشروعات، وتبلغ مساحة المول حوالي 11918 مترًا مربعًا، ويحتوي على الوحدات الآتية:
محلات تجارية.
مكاتب إدارية.
عيادات طبية.
مطاعم.
كافيهات.

مرجع:

trivium-office-127

نُشِر:

منذ 28 أيام


٧٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار