مساحات مكتبية للايجار في تريفيوم زايد, الحي الثاني

مكتب ادارى موقع متميز للايجار فى تريفيوم زايد

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٨٠٧ قدم مربع / ٧٥ متر مربع

الحمامات:

1

متاح من:

٩ يناير ٢٠٢٤


٤٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

تريفيوم زايد

الجيزة, الشيخ زايد, الحي الثاني

وسيط

Safy El nady

Properties-Today.com

(467 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة


الوصف

بروبرتيز توداي مدينة الشيخ زايد

تريفوم زايد

المساحة المبنية: 75 م

تكيفات مركزية - تشطيب سوبر لوكس

فيو مفتوح - فيو بارك ST

مستعد

مكان لركن السيارات

سعر الإيجار : 45,00

تريفيوم زايد مول

مشروع تريفيوم زايد مول بالشيخ زايد مشروع تجاري ضخم في أهم المناطق الحيوية بقلب الشيخ زايد بواجهة حديثة في موقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية مما يسهل على العملاء الوصول إليه.

نفذت شركة إنماء للتطوير العقاري مول تريفيوم زايد، وركزت الشركة على تقديم الخدمات الأساسية والترفيهية، فضلاً عن اختيار موقع متميز في أفضل المناطق الاستثمارية الحديثة بقلب الشيخ زايد لجذب رجال الأعمال والمستثمرين.

يضم المول عدد كبير من المحلات التجارية والوحدات الإدارية والعيادات الطبية، كاملة التشطيب بأحدث التصميمات العالمية الجذابة، ومجهزة بأحدث التقنيات لضمان سير العمل. وتتنوع مساحات هذه الوحدات ليتمكن العملاء من اختيار الوحدة المناسبة لمشروعهم أو شركتهم.



تفاصيل عن تريفيوم زايد مول بمدينة الشيخ زايد

اختارت شركة إنماء موقعاً متميزاً يسهل الوصول إليه بالقرب من المناطق الحيوية في أرقى مناطق الشيخ زايد بالقرب من مجمع ألما السكني. اهتمت الشركة المالكة بتوفير مساحات متنوعة تناسب المحلات التجارية الصغيرة والشركات الكبيرة والمحلات التجارية الضخمة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز العيادات الطبية بالراحة والتنظيم وسهولة التطبيق العملي، وهو المزيج الذي يبحث عنه الأطباء والمرضى.

تبلغ مساحة المول حوالي 11,918 متر مربع ويتكون من دور أرضي وطابقين علويين، كما يضم المول جراجات خاصة للسيارات. يحتوي المول على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، منها الواجهات الشفافة التي يمكن من خلالها رؤية العلامة التجارية للمحلات التجارية والشركات، المصاعد، قاعات المؤتمرات، التكييف المركزي، والصيانة الدورية للمول.

مرجع:

SH.R#42822

نُشِر:

منذ 3 شهور


٤٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار