محل للايجار في البوابة الثانية - خفرع, حدائق الاهرام

محل ايجار حدائق الاهرام البوابه التانيه

نوع العقار:

محل

مساحة العقار:

٢٬١٥٣ قدم مربع / ٢٠٠ متر مربع

الحمامات:

2


٣٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

البوابة الثانية - خفرع

الجيزة, حدائق الاهرام

وسيط

عبدالرحمن محمد

أصول دوت كوم

(273 عقارات)

مزايا

كابلات ممدودة

ردهة في المبنى


الوصف

كود5382
محل ايجار
حدائق الاهرام البوابه التانيه
200م
تشطيب الترا سوبر لوكس
وجهه بانوراما
تقسم مكتب
2حمام
..............
مطلوب 35الف
حدائق الاهرام هي منطقة سكنية تقع في محافظة الجيزة، مصر. تعتبر حدائق الاهرام من أبرز المناطق السكنية في البلاد، حيث تتميز بموقعها المتميز بالقرب من منطقة الأهرامات، مترو الأنفاق، وطريق القاهرة الفيوم . تقع حدائق الاهرام في منطقة هضبة الأهرام، وتمتاز بتصميمها الراقي والمناظر الطبيعية الخلابة. تم إنشاء منطقة حدائق الاهرام بدأ في العام 1983 واستوفت العديد من المعايير البيئية والمجتمعية.
أحياء حدائق الاهرام
تضم حدائق الاهرام العديد من الأحياء المتنوعة التي تناسب احتياجات السكان. تتميز هذه الأحياء بالبنية التحتية المتميزة وتوفر جميع الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية. بعض الأحياء الشهيرة في حدائق الاهرام هي البوابة الأولى والبوابة الرابعة، وهما مناطق حيوية وتجارية تضم العديد من المحال والمطاعم والكافيهات.

كافيهات حدائق الاهرام
تعتبر كافيهات حدائق الاهرام من الأماكن المثالية للاسترخاء وتناول المشروبات الساخنة أو الباردة. تتواجد العديد من الكافيهات المشهورة في حدائق الاهرام، حيث يمكنك التمتع بأجواء هادئة وإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة. بعض الكافيهات الشهيرة في حدائق الاهرام تشمل

مقهى بيروت
الدوار كافية
كافية المنتزة
مقهى هوانا
الشرق كافية
اليكس كافية
براند كافية
كافية القيصر
لاكاسا دى كافو

نادي حدائق الأهرام
تقع حدائق الاهرام في الجيزة ، مصر ، وتتميز بمجموعة واسعة من الميزات التي تجعلها وجهة جذابة للمقيمين والزائرين على حد سواء. يوفر نادي حدائق الاهرام العديد من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية وملاعب التنس ، والتي تلبي اهتمامات جميع الفئات العمرية. توفر المساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة بيئة هادئة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك ، يضم النادي مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات ، مما يضمن تجربة تناول طعام مرضية. مع خياراتها الترفيهية المتنوعة ومحيطها الهادئ ، تعد حدائق الاهرام وجهة مرغوبة لمن يبحثون عن الترفيه والاسترخاء في قلب الجيزة.

مرجع:

osoole-8457642

نُشِر:

منذ 14 أيام


٣٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار