نعتذر, هذا محل تجاري للايجار في شارع عبد الرزاق السنهوري, المنطقة السادسة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
محل تجاري للايجار في شارع عبد الرزاق السنهوري, المنطقة السادسة

محل للايجار بموقع متميز بمدينة نصر

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٨٬٦١١ قدم مربع / ٨٠٠ متر مربع


الوصف

محل 800 متر للايجار بمدينة نصر
---------------------------------

كود الاعلان: PFHL022

المساحة الاجماليه: 800 متر
المحل يتكون من ارضي + اول بسلم داخلي

الدور الأرضي: 400 متر
الدور الأول: 400 متر

المحل نصف تشطيب

الايجار الشهري: 300,000 جنيها مصريا


نبذة عن مدينة نصر :
----------------------

مدينة نصر هي إحدى أحياء القاهرة الحديثة نسبيا، وقد أنشئت امتدادا لحي مصر الجديدة، وتقسم مدينة نصر إلى حيين اثنين هما & حي شرق& وحي غرب& مدينة نصر، ثم إلى عدة شياخات أصغر لكبر مساحتها.

تعدّ مدينة نصر أكبر أحياء القاهرة من حيث المساحة، حيث تمتد على مساحة تقارب 250 كيلو مترا مربعا، من إجمالي مساحة العاصمة البالغة 1445 كيلومترا مربعا.

مدينة نصر من أهم المدن الجديدة& ; التي تأسست بعد ثورة 23 يوليو من خلال برنامج التوسع العمراني وقد تميزت بأسلوب إنشائي وحضاري وريادي للشعب المصري.

ولقد بدأ التعمير في منطقة مدينة نصر طبقاً للقرار الجمهوري (للرئيس الراحل جمال عبد الناصر) والصادر في نهاية الخمسينيات لاستيعاب التوسع العمراني بعيداً عن المناطق الزراعية، لذا اتجهت أنظار الدولة إلى التعمير شرقاً في منطقة صحراء مدينة نصر.

نبذة عن الشركة:
-----------------------------
بروبيرتي نيتورك هي شركة خدمات عقارية متخصصة في العقارات السكنية والإدارية والتجارية، بالإضافة إلى فرص الاستثمار والتقييم والعقاري بالإضافة إلى جميع الأنشطة المتعلقة بالتسويق العقاري في مصر، كما أنها تقدم الخدمات العقارية في مناطق أخرى من العالم بموجب شبكة اتصالاتها بأكبر شركات التسويق العقاري في الدول العربية والأوربية والأميركتين.

سواء كنت تبحث عن شراء، بيع، إيجار أو استثمار، يمكنك الثقة في شركة بروبيتي نيتورك لما لديها من خبرة في المجال العقاري بالإضافة إلى قاعدة البيانات الكبيرة وسًبل التواصل مع الشركات والمطورين العقاريين في مصر وخارجها.

لمزيد من المعلومات عن شركة بروبيرتي نيتورك يمكنك زيارة صفحتنا على تطبيق فيسبوك
PropertyNetworkEG@

مرجع:

PFHL022