نعتذر, هذا محل تجاري للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
محل تجاري للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

محل إيجار بسعر وموقع مميز في كمبوند ميفيدا التجمع

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٢٬١٧٤ قدم مربع / ٢٠٢ متر مربع

الحمامات:

1


مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة


الوصف

- محل للإيجار في ميفيدا اعمار - التجمع الخامس , القاهره الجديده
-عن المشروع: هو عبارة عن مجمع متكامل في القاهرة الجديدة ذو تصميم معماري رائع مستوحي من مدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا حيث يوفر المجمع كافة سبل الرفاهية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة.
-موقع ميفيدا بزنس بارك: يقع داخل كمبوند ميفيدا في مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين والطريق المتجه إلى السويس، كما يبعد 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي

- المساحه : 203 متر

- سعر الإيجار : 1600 ج للمتر
( مطلوب شهرين تأمين + 3 شهور مقدم )

لمزيد من التفاصيل يرجي التواصل معنا
لدينا وحدات اداريه وسكنيه تناسب كل عميل
بيع وايجار وانظمه سداد مختلفه

انطلق في جولة ساحرة داخل مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس، حيث الجمال والراحة تجتمع لتوفير التوازن المثالي لك بين التزامات العمل والاسترخاء اليومي!

بعض الخدمات:
تم توفير وحدات تجارية وإدارية على مساحات مختلفة بتصميمات عصرية راقية بأسعار مغرية للشراء والتملك في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس.
تم تصميم المول بحيث تتمتع جميع الوحدات الإدارية والتجارية برؤية بانورامية على البلازا والمساحات الخضراء التي توفر شعور بالراحة والاستمتاع بالتواجد في المشروع.
يوجد تراكات تسمح بالترييض وركوب الدرجات في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء.
تم توفير مسارات ممهدة ومرافق خاصة بأصحاب القدرات الخاصة من عملاء مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتسهيل التنقل والحركة دون مواجهة أي صعوبات.
تمت مراعاة راحة العملاء في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس بتوفير مصاعد كهربائية للتنقل بحرية بين طوابق المشروع بسهولة.
يوجد ألواح شمسية تحيط بالمول من الخارج لتحويل الطاقة الشمسية النظيفة إلى كهرباء تستخدم في الإنارة مما يجعل المشروع صديق للبيئة.
تم توفير مقاعد للجلوس منتشرة في مول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لكبار السن للاستمتاع بالتواجد في المشروع.
يوجد منطقة مخصصة لجميع النفايات الخاصة بالوحدات والتخلص منها بطريقة آمنة وسهلة بعيدا عن المشروع لضمان نظافته وراحة أصحاب الوحدات.
تم توفير مداخل إلكترونية لمول ميفيدا بيزنس بارك التجمع الخامس لتسهيل الدخول والخروج من المشروع مع تمتع أصحاب الوحدات بالخصوصية والأمان.

مرجع:

D shopm 203