محل تجاري للايجار في ميراج سيتى, التجمع الاول

محل لقطه للإيجار متشطب بال ميراج سيتي التجمع الاول

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٦٠٣ قدم مربع / ٥٦ متر مربع

الحمامات:

1


٣٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ميراج سيتى

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الاول

وسيط

Mohamed Samir

Richter Group

(153 عقارات)

مزايا

كابلات ممدودة


الوصف

محل 56م لقطه متشطب بالميراج التجمع الاول

مساحة المحل: 56 متر

نوع التشطيب :- متشطب بالكامل

السعر الإيجاري للشهر :- 30,000

كمبوند ميراج سيتي السكني في القاهرة الجديدة

ميراج سيتي هو كمبوند متميز من الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، ويجمع بين وحدات إقامة متنوعة بأحدث التصاميم والأساليب الهندسية العصرية، كما يتيح للعملاء خيارات متنوعة من الوحدات ليجد كل عميل الوحدة التي تناسب متطلباته، ولتشجيع العملاء على اختياره كموقع سكني لهم يوفر لهم كافة الاحتياجات التي تمنحهم المثالية في العيش.

يتميز كمبوند ميراج سيتي بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، وذلك بالقرب من مجموعة من الطرق الرئيسية والخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي لا غنى عنها.



تصميم كمبوند ميراج سيتي في التجمع الخامس

ستجد في ميراج سيتي مجموعة من وحدات الإقامة المتنوعة، وذلك بما يشمل مجموعة من الشقق والفيلات الفخمة التي تم تصميمها على طراز راقٍ وحديث، فضلًا عن مجموعة من الوحدات المخصصة للمرافق والخدمات التي حرص المطور العقاري عليها لتلبية احتياجات العملاء، ويشمل ذلك الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية حرصًا على منح العملاء التكامل الذي يبحثون عنه وتلبية كافة متطلباتهم.

ميراج سيتي كمبوند سكني يجمع بين الفخامة والرقي، ويتميز بعصريته وتصميمه الحديث الذي يجعله مناسبًا كوجهة ترضي الباحثين عن مكان سكني راقٍ، فضلًا عن موقعه الحيوي البعيد عن الصخب وضوضاء المدن التقليدية، وبذلك يمكننا القول أنه كمبوند مثالي مميز يستحق أن يكون الخيار الأول للباحثين عن سكن استثنائي.



موقع كمبوند ميراج سيتي في القاهرة الجديدة

يقع كمبوند ميراج سيتي في موقع جيد بقلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ، ويتميز هذا الموقع بكونه حيويًا قريبًا من عدة خدمات رئيسية في المنطقة، كذلك يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور التي تجعل الانتقال منه وإليه سهلًا.

يتميز الكمبوند بقربه من الطريق الدائري الذي يربط بين القاهرة الجديدة ومعظم المناطق في القاهرة الكبرى، كما يقع بالقرب من طريق القاهرة - العين السخنة، وطريق القاهرة - السويس؛ فضلًا عن قربه من شارع التسعين الذي يُعد من أشهر الشواري الحيوية بالتجمع الخامس

مرجع:

S-5TH-019-001

نُشِر:

منذ 12 أيام


٣٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار