محل تجاري للايجار في سوديك ويست, كمبوندات الشيخ زايد

محل للإيجار في ممشى القاهرة - سوديك

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

١٬٠٥٥ قدم مربع / ٩٨ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد


٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سوديك ويست

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد

وسيط

Hussein Elashiry

Driven Properties

(211 عقارات)

مزايا

كابلات ممدودة

قاعة لتناول الطعام

صالة رياضة مشتركة


الوصف

محل للإيجار في ممشى القاهرة
المبانى : 98 م
نصف تشطيب
بالقرب من سوق المترو
السعر المطلوب: 60.000 جنيه مصري

منذ إنشائها في عام 1996، كان لدى سوديك اعتقاد راسخ بأن الضواحي، بعيدًا عن القاهرة المزدحمة باستمرار، توفر إمكانات لا حصر لها غير مستغلة. إنها فرصة لهم لتزويد المقيمين بنوعية حياة محسنة بشكل كبير وتحقيق عوائد متميزة لمستثمريهم. توفر أراضيها المتنوعة ومحفظة أصولها الرئيسية وميزانيتها العمومية القوية أسسًا متينة لتلبية احتياجات جميع أصحاب المصلحة.

سوديك هي شركة دائمة في صناعة العقارات في مصر، وهي رائدة في المجتمعات الحضرية والضواحي الراقية في ضواحي القاهرة. إنهم يظلون يركزون على العملاء ويقدمون باستمرار مشاريع رائدة ويعيدون الاستثمار لتعزيز قيمة العلامة التجارية. يتيح هذا الطلب القوي لشركة سوديك تسعير التطويرات بأسعار أعلى من السوق، والوصول إلى شراكات قيمة للأراضي، وتحقيق الدخل من الأراضي بشكل فعال. إن التزامهم بالتطورات عالية الجودة والتسليم في الوقت المناسب، إلى جانب الوعي العميق بالمشهد العقاري الديناميكي في مصر، يبقيهم في طليعة الصناعة.

خلال حالة عدم اليقين الاقتصادي والتحول السياسي، حققت سوديك نموا مطردا على مدى العقد الماضي. إنهم يفخرون بسمعتهم في التسليم قبل الموعد المحدد، حيث تجاوز معدل التسليم في الوقت المحدد 90٪ في السنوات الخمس الماضية. ومن خلال عشرة مشاريع تطوير واسعة النطاق في شرق القاهرة وغرب القاهرة والساحل الشمالي، فقد تم إثبات قدرة سوديك على تحقيق نمو ثابت في صناعة دورية نموذجية على مدار أكثر من 20 عامًا.
شركة سوديك مصر هي شركة غير مملوكة للعائلة، ويساهم مساهموها المتنوعون في تراثهم من النجاح. ويؤكد هذا الهيكل، إلى جانب إطار الإدارة القوي، التزامهم بتحقيق عوائد مستدامة طويلة الأجل. تضمن الثقافة القائمة على الأداء والنهج الحكيم للأعمال تقديم القيمة باستمرار لجميع أصحاب المصلحة.

أهم مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري
تتمتع شركة سوديك بسجل حافل من المشاريع العقارية الناجحة في جميع أنحاء القاهرة الكبرى والساحل الشمالي. ومن بين المشاريع الأخيرة للشركة ما يلي:
-إيست تاون ريزيدنس بالقاهرة الجديدة
- سوديك إيست هليوبوليس الجديدة
-سكاي كوندوز بالقاهرة الجديدة
-Six West بمدينة 6 أكتوبر
-أكتوبر بلازا بمدينة 6 أكتوبر

مرجع:

drivenpropertieseg-8272723

نُشِر:

منذ 13 أيام


٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار