محل تجاري للايجار في كارجو مول, شارع الشباب

محل للإيجار في كارجو مول الشيخ زايد بموقع متميز .

نوع العقار:

محل تجاري

مساحة العقار:

٢٬٥٨٣ قدم مربع / ٢٤٠ متر مربع

الحمامات:

لا يوجد

متاح من:

٤ ديسمبر ٢٠٢٣


١٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كارجو مول

الجيزة, الشيخ زايد, شارع الشباب

وسيط

Gamal helal

NBC Developments

(106 عقارات)

الوصف

محل للإيجار في كارجو مول الشيخ زايد بموقع متميز جدا.

المساحة المبنية: 240 متر مربع

على شارع الشباب مباشرة في قلب الشيخ زايد

السعر الإجمالي: 135.000 شهريا.

******************************

وهي إحدى مدن الجيل الثاني التي تأسست عام 1995. وقد سميت باسم الشيخ زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ذلك الوقت، بعد أن قدم بنك أبوظبي للتنمية منحة لإنشاء مدينة سكنية وخدمية في المنطقة. أعلى مستوى في مصر. تقع مدينة الشيخ زايد في الشمال الغربي من القاهرة والجيزة. وتبعد عن القاهرة حوالي 30 كيلومترًا، وعن الجيزة حوالي 35 كيلومترًا. كما أنه قريب من مدينة السادس من أكتوبر.

*********************************

ويرتبط بمدينة الشيخ زايد العديد من الطرق والمحاور، مثل محور روض الفرج، ومحور 26 يوليو. ترتبط مدينة الشيخ زايد بالجيزة من خلال طريق الواحات والطريق الدائري. ويتصل بمدينة 6 أكتوبر من خلال محور 26 يوليو، ويتصل بمدينة الإسكندرية من خلال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

***********************************

تعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن الجديدة الصديقة للبيئة، حيث لا يوجد بها مناطق صناعية مثل مدينة أكتوبر ومدينة أكتوبر الجديدة ومدينة العبور ومدينة العاشر من رمضان. وتكثر فيها المساحات الخضراء والمنتزهات، حتى أنها تسمى بالمدينة الخضراء. كما تتمتع المدينة بأجواء صحية مما جعلها من المدن الجديدة المميزة ويتنافس الناس على الإقامة فيها.

*********************************

تبلغ مساحة مدينة الشيخ زايد حوالي 49 كيلومتراً مربعاً. ويبلغ عدد سكانها الحالي حوالي 350 ألف نسمة، ومن المستهدف أن يصبح 675 ألفاً بعد الانتهاء من التوسعات. تتميز مدينة الشيخ زايد بخدماتها التي تغطي كافة احتياجات السكان والزوار، حيث يستمتع سكان الجيزة بخدمات مدينة الشيخ زايد الترفيهية.

***********************************
على استعداد للشراء؟ ابدأ بحثك مع NBC. تم إنشاء شركتنا (بخبرة 10 سنوات) لعرض العقارات المصممة بشكل جيد وبأسعار تنافسية في مصر. يتكون فريقنا من موظفين طموحين مصممين على التوفيق بينك وبين الممتلكات المثالية الخاصة بك.

مرجع:

AG2

نُشِر:

منذ 4 شهور


١٦٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار