١٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

1 الحمامات
١٬٩١٦ قدم مربع / ١٧٨ متر مربع
محل تجاري للايجار في شارع الشباب, الحي السابع عشر

محل للايجار في قلب الشيخ زايد موقع مميز جدا Exit14

نوع العقار:

محل تجاري

متاح من:

١٩ مايو ٢٠٢٤




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شارع الشباب

الجيزة, الشيخ زايد, الحي السابع عشر

وسيط

Fady Magdy

NBC Developments

(58 عقارات)

مزايا

قاعة لتناول الطعام

ردهة في المبنى


الوصف

محل للإيجار بقلب الشيخ زايد موقع متميز جدا.
Exit 14
المساحة المبنية: 178 متر مربع
تشطيب سوبر لوكس
دورين بالتكيفات
الإيجار: 100,000 شهريا
***************************
وهي إحدى مدن الجيل الثاني التي تأسست عام 1995. وقد سميت باسم الشيخ زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في ذلك الوقت، بعد أن قدم بنك أبوظبي للتنمية منحة لإنشاء مدينة سكنية وخدمية في المنطقة. أعلى مستوى في مصر. تقع مدينة الشيخ زايد في الشمال الغربي من القاهرة والجيزة. وتبعد عن القاهرة حوالي 30 كيلومترًا، وعن الجيزة حوالي 35 كيلومترًا. كما أنه قريب من مدينة السادس من أكتوبر.

ويرتبط بمدينة الشيخ زايد العديد من الطرق والمحاور، مثل محور روض الفرج، ومحور 26 يوليو. ترتبط مدينة الشيخ زايد بالجيزة من خلال طريق الواحات والطريق الدائري. ويتصل بمدينة 6 أكتوبر من خلال محور 26 يوليو، ويتصل بمدينة الإسكندرية من خلال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

تعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن الجديدة الصديقة للبيئة، حيث لا يوجد بها مناطق صناعية مثل مدينة أكتوبر ومدينة أكتوبر الجديدة ومدينة العبور ومدينة العاشر من رمضان. وتكثر فيها المساحات الخضراء والمنتزهات، حتى أنها تسمى بالمدينة الخضراء. كما تتمتع المدينة بأجواء صحية مما جعلها من المدن الجديدة المميزة ويتنافس الناس على الإقامة فيها.
********************
على استعداد للشراء؟ ابدأ بحثك مع NBC. تم إنشاء شركتنا (بخبرة 10 سنوات) لعرض العقارات المصممة بشكل جيد وبأسعار تنافسية في مصر. يتكون فريقنا من موظفين طموحين مصممين على التوفيق بينك وبين الممتلكات المثالية الخاصة بك.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

FD45

نُشِر

منذ 13 أيام


الإبلاغ عن هذا العقار