إعادة تعيين

عقارات للبيع في محافظة كفر الشيخ

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة كفر الشيخ

10

فيلا دوبلكس فى شاطئ النخيل منتجع فينسيا بحديقة خاصه تطل علي حمامات سباحه

شارع 6 أكتوبر - النخيل, الذراع البحري, حي العامرية, الاسكندرية

750,000 جنيه

دوبلكس

4 غرف نوم

3 حمامات

200 / مترمربع

متميز

10

تاون هاوس 228م - روك فيل كومبوند العبور

طريق روك فيلا, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

2,854,500 جنيه

تاون هاوس

3 غرف نوم

5 حمامات

228 / مترمربع

متميز

10

تاون هاوس 228م - روك فيل كومبوند العبور

طريق روك فيلا, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

2,816,000 جنيه

تاون هاوس

3 غرف نوم

5 حمامات

228 / مترمربع

متميز

10

تاون هاوس 228م - روك فيل كومبوند العبور

طريق روك فيلا, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

2,530,630 جنيه

تاون هاوس

3 غرف نوم

5 حمامات

228 / مترمربع

متميز

10

تاون هاوس 228م - روك فيل كومبوند العبور

طريق روك فيلا, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

2,777,500 جنيه

تاون هاوس

3 غرف نوم

5 حمامات

228 / مترمربع

متميز

10

توين هاوس 255م - روك فيل كومبوند العبور

طريق روك فيلا, الحي الخامس, مدينة العبور, القليوبية

3,005,684 جنيه

منزل مزدوج

3 غرف نوم

4 حمامات

255 / مترمربع

متميز

9

فيلا تاون هاوس للبيع في مدينة العبور

محلية 5, الحي الاول, مدينة العبور, القليوبية

3,250,000 جنيه

تاون هاوس

4 غرف نوم

4 حمامات

370 / مترمربع

متميز

10

فيلا مميزه بالكينج امام شارع رشيد .

طريق محمد رشيد, كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

2,750,000 جنيه

فيلا

6 غرف نوم

7 حمامات

600 / مترمربع

متميز

9

شقة للبيع 114م كومباوند-Alex Tend-كينج

كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

1,254,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

1 حمامات

114 / مترمربع

متميز

9

شقة للبيع 180م كومباوند Alex Tend-كينج

كينج مريوط, حي العامرية, الاسكندرية

1,980,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

180 / مترمربع

متميز

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

استثمر في عقارات كفر الشيخ

بالرغم من تعدد المحافظات المصرية إلا أن محافظة كفر الشيخ تحتل مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى، وعاصمتها مدينة كفر الشيخ. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي شمال جمهورية مصر العربية بين فرعي نهر النيل في الجزء الشمالي الغربي من دلتا نهر النيل، ويحدها جنوبا محافظة الغربية، وشمالا البحر المتوسط بامتداد 100 كم، وغربا نهر النيل، وشرقا محافظة الدقهلية. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالهدوء بالمقارنة للمحافظات الأخرى مما يجعلها الاختيارالأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتتميز تلك المحافظة بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدولي الساحلي شمال المحافظة وطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات كفر الشيخ للبيع. وتتمتع محافظة كفر الشيخ بتنوع في الحياة الطبيعية بسبب تنوع طوبوغرافية الأرض وكذلك البيئات، ويمكن تصنيف البيئات الطبيعية بالمحافظة الى ثلاثة أنواع رئيسية مثل البيئات الساحلية، وبيئات زراعية وحضرية، وأراضي رطبة. وتنفرد المحافظة أيضا بتوسعها في العديد من الأنشطة كالصناعة، والصيد والزراعة حيث يوجد هناك كافة أنواع المحاصيل النقدية، والفاكهة، والخضراوات مما أدى الى زيادة فرص العمل بها وبالتالي ازدهار سوق عقارات كفرالشيخ. وبالرغم من أن كفر الشيخ تتسم بالهدوء الا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. وفيما يلي سنستعرض خصائص و اسعار العقارات بكفر الشيخ لنسهل عليك عملية اختيار عقارك المفضل.


استثمر في عقارات كفر الشيخ
مميزات و اسعار العقارات فى كفر الشيخ

مميزات و اسعار العقارات فى كفر الشيخ

وتنفرد تلك المحافظة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أكبر المحافظات المصرية من حيث المساحة والكثافة السكانية. علاوة على ذلك، فإن ازدهارها في النشاط الزراعي والصيد ساهم بشكل كبير في نشأة العديد من المشروعات الهامة والصناعات التي أصبحت فيما بعد تمثل جزء كبير من الناتج المحلي للبلاد مثل التصنيع الزراعي، والصناعات الغذائية، ومشروعات الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة مما أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات للبيع فى كفر الشيخ بمختلف أنواعها. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك العقارات وأسعارها:

ويزداد الإقبال على اراضى للبيع بكفر الشيخ بشكل كبير نظرا لارتفاع الطلب على الشقق السكنية وقلة المعروض، ولذلك توجه العديد من المستثمرين للبحث عن أراضي لإنشاء مشاريع سكنية واستثمارية تلبي احتياجات الأفراد المختلفة. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الأراضي وفقا لاحتياجات الأفراد والمستثمرين المختلفة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن اراضي مباني للبيع في كفر الشيخ بغرض البناء، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن أراضي بغرض الاستثمار وانشاء مشاريع سكنية كما ذكرنا سابقا. وهناك من يفضلون البحث عن أراضي صناعية لتطوير العديد من المصانع بمختلف المجالات كالطعام، والشراب، والسيارات، والمنسوجات....ألخ. كذلك يزداد الاقبال على الأراضي الزراعية بين الباحثين عن عقارات كفرالشيخ نظرا لأن مساحاتها تمثل أكثر من 50% من المساحة الكلية للمحافظة حيث تعادل مساحة الأراضي المزروعة 567,830 فدان. كما يوجد أكثر من 49.194 فدان قابلة للاستصلاح. ويزداد الإقبال على تلك الأراضي بين الباحثين عن عقارات للبيع بكفر الشيخ نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 150 – 14.000 متر مربع. أما من حيث أسعار تلك الأراضي، فهي تتراوح من 550.000 – 750.000.000 جنيها اعتمادا على الموقع الجغرافي والمساحة ونوع الأرض. أما شقق للبيع بكفر الشيخ فهي أكثر أنواع الوحدات السكنية طلبا بين الأفراد وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 300 متر مربع. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.000.000 جنيهاً. 

وبسبب ضغوطات الحياة وعدم وجود الوقت الكافي للبحث عن شقة، أصبح بالإمكان الاطلاع على تلك الشقق بين الباحثين عن عقارات كفرالشيخ اون لاين وذلك لتوفير الوقت والجهد. ويوجد العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة في عرض تلك العقارات ليتمكن الباحثين من استعراض كافة العقارات المتاحة للبيع بصورها وأسعارها بسهولة. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات كفر الشيخ عقار اون لاين بينما يفضل البعض الأخر البحث عن عقارات في بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر وأحد المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري في الشرق الأوسط. ومن أهم ما يميز هذا الموقع سهولة استخدامه وانه يعرض لك المعلومات الكاملة عن عقارك المفضل من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، والمرافق، ونوع التشطيب وبالصور. كل ذلك بدوره أدى الى زيادة الاقبال عليه بين الباحثين عن عقارات اون لاين كفر الشيخ. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على تلك الشقق، احتواء المحافظة على "جامعة كفر الشيخ" التي تم إنشاؤها بقرار جمهوري عام 2006 بعد أن تم فصلها عن جامعة طنطا وهي احدى أهم الجامعات المصرية. ويزداد الإقبال على الشقق بين الباحثين عن عقارات كفر الشيخ اليوم بالعاصمة نظرا لأنها أهم وأشهر مدينة بمحافظة كفر الشيخ. كما أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد كالمدارس، والمستشفيات، والعيادات، والمساجد، والكنائس، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على الشقق السكنية هناك بين الباحثين عن العقارات فى كفر الشيخ، تصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف جذابا، وواسعا، ومريحا للعين أيضا.

ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق عادة ما تكون فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك الشقق بين الأفراد الباحثين عن عقارات كفر الشيخ بالتقسيط، واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. كما يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ومن حيث اسعار عقارات كفر الشيخ ، فغالبا ما تكون في حدود 1.500.000 جنيها بالنسبة للشقق. وبالمثل، يزداد إقبال الأفراد على الشقق السكنية في بلطيم حيث إطلالتها الساحرة على بحيرة البرلس، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وقد ساهمت الطبيعة الخلابة وكثرة أشجار النخيل بالمدينة وتوفر جميع أنواع الخضراوات والفواكة الطازجة في زيادة الاقبال على عقارات كفر الشيخ بلطيم بمختلف أنواعها والشقق السكنية بشكل خاص. ويوجد بالمدينة أيضا العديد من الشواطئ الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية مثل شاطئ الفنار، وشاطئ الزهراء، وشاطئ النرجس، وشاطئ السلام، وشاطئ الفيروز، وشاطئ الأمل. ومن حيث اسعار العقارات في كفر الشيخ بتلك المدينة بالنسبة للشقق، فغالبا ما تكون في حدود 700.000 جنيهاً. 

أما مدينة دسوق فهي تعد من أجمل المدن المصرية، فهي تلقب ب "عروس النيل"، كما أنها تعد ثاني أكبر مدينة من حيث المساحة بالمحافظة. ويقوم الكثير من الأفراد بكتابة كلمات البحث المختلفة على جوجل مثل "للبيع عقارات فى كفر الشيخ" بتلك المدينة وخاصة السياح الذين يرغبون في الاستجمام والتردد عليها في أي وقت من السنة، فيقومون بالبحث عن شقق سكنية هناك. وتضم مدينة دسوق العديد من المعالم المميزة مثل والشهيرة على المستوى العالمي والوطني مثل مسجد إبراهيم الدسوقي، ومعهد دسوق الديني الأزهري، وكنيسة مار جرجس التي تعد من أقدم كنائس المحافظة، ومدينة بوتو القديمة التي كانت عاصمة مملكة شمال مصر. كذلك يرتفع الطلب على محلات للبيع بكفر الشيخ من قبل التجار والمستثمرين حيث أن تلك المدينة تعد مدينة تجارية من الدرجة الأولى، فالمشتغلون بالتجارة من سكان المدينة يشكلون ما يقرب من 64.8% من جملة العاملين بالتجارة بمحافظة كفر الشيخ. وتتراوح أسعار المحلات المعروضة للبيع هناك من 18.000 – 6.800.000 جنيها. أما بالنسبة للشوارع التي يزداد الإقبال عليها، فيرتفع الطلب على عقارات كفر الشيخ شارع جيهان بشكل عام حيث أنه ينفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن أنه يضم مجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية المختلفة. وتعتبر مستشفى الفتح، وأسواق الزاهي المركزية، والمدرسة الثانوية الفندقية، وقسم ثاني كفر الشيخ من أهم الخدمات بهذا الشارع. كما ذكرنا سابقا، اذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في كفر الشيخ، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الأراضي، والشقق، والمحلات من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار متنوعة.