إعادة تعيين

عقارات للبيع ببورسعيد

الترتيب حسب:
1 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من محافظة بورسعيد

ما هي أفضل العقارات للبيع ببورسعيد في 2018؟

بورسعيد هي مدينة ساحلية تقع على ساحل البحر المتوسط عند مدخل قناة السويس، ويحدها عدد من المدن المصرية الهامة مثل: سيناء والإسماعلية ودمياط، وتعتبر من أكبر المدن المصرية اقتصاديًا ومساحةً. تتمتع مدينة بورسعيد بمكانة تاريخية هامة منذ القدم، حيث كانت الواجهة الأولى لمصر والسد المنيع لها من أي غارات أو هجوم خارجي والواجهة الاقتصادية الأهم التي تدر على البلاد العملات الصعبة وكان ذلك بعد حفر قناة السويس. وكان لحفر قناة السويس أثره على النهضة الاقتصادية والعمرانية التي شهدتها المدينة حيث أقبل عليها الناس من كافة أنحاء العالم إما لممارسة شؤونهم الخدمية أو لإدارة أعمالهم سواءً التجارية أو البحرية. ومنذ ذلك الوقت توافد العديد من المغتربين وخاصة العرب إلى بورسعيد وخاصة من بلاد الشام أو المغرب العربي أو الجزيرة العربية حيث كانت التنقلات بين البلدان العربية آنذاك سهلة وغير محدودة بقيود وشروط معينة. وقد ساهمت تلك الهجرات في نهضة بورسعيد اقتصاديًا وعمرانيًا واجتماعيًا.

وبمرور الوقت زاد إقبال السكًان المحليين والأجانب على عقارات بورسعيد للبيع سواء الوحدات السكنية أو التجارية، حيث أن للمدينة العديد من الخصائص والمميزات التي تجعل منها وجهة معيشية واستثمارية مميزة. وفيما يلي سنستعرض أفضل عقارات للبيع فى بورسعيد في 2016:

أولًا: الوحدات السكنية

يُفضل العديد من السكًان المحليين وخاصة الكبار في السن البحث عن شقق للبيع ببورسعيد حيث تتميز المدينة بالتخطيط العمراني الجيد لأحيائها وشوارعها، وبالهدوء والنظافة المطلقة، وبمناخها المميز طوال أيام السنة (صيفًا وشتاءًا) هذا بالإضافة إلى شواطئها الرملية الناعمة ومياها الزرقاء الصافية مما يجعلها وجهة معيشية لهؤلاء الذين يبحثون عن السكينة والهدوء ويرغبون في الاستجمام والاسترخاء بعيدًا عن صخب وازدحام العاصمة. كما تضم مدينة بورسعيد العديد من المراكز الترفيهية الممتعة مثل: دور السينما والمسارح والنوادي الرياضية والاجتماعية والمراكز التجارية والملاهي فضلًا عن الميادين العامة والحدائق.

عقارات للبيع ببورسعيد
عقارات للبيع فى بورسعيد

عقارات للبيع فى بورسعيد

أما السكًان العرب والأجانب فيفضلون البحث عن فلل للبيع ببورسعيد حيث تتميز الفلل هناك بمساحاتها الواسعة وتصميمها العمراني الأوروبي ومواقها المميزة على شاطيء البحر مما يمنح السكًان إحساس الوطن. ومن الجدير بالذكر أن اسعار العقارات ببورسعيد معقولة نسبيًا حيث تبدأ من: 300,000 جنيه.

ثانيًا: الأراضي والوحدات التجارية

كما ذكرنا سابقًا فإن مدينة بورسعيد هي ثالث أكبر المدن المصرية اقتصاديًا بفضل موقعها المميز على شاطيء البحر المتوسط واحتوائها على قناة السويس، لذلك هي تمثل وجهة هامة للمستثمرين ورجال الأعمال من كافة الجنسيات. وتعتبر اراضى للبيع فى بورسعيد من الوحدات التجارية الأشهر بين المستثمرين لإقامة المصانع في شتى المجالات وخاصة مجالات الأغذية المحفوظة وتجميد وتجفيف الخضراوات والفاكهة وغيرهم من المجالات الاستثمارية مثل: الصناعات الكميائية والمعدنية والصناعات الخشبية والهندسية ومواد البناء. ومن أفضل المناطق للبحث عن أراض للبيع: المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد.

وأيضًا من الوحدات التجارية ذات الشعبية هناك محلات للبيع في بورسعيد ، فبفضل احتوائها على أكبر منطقة حرة في مصر تمثل بورسعيد وجهة تجارية مميزة لأصحاب الأعمال. ومن أشهر الأماكن للبحث عن محلات للبيع "أسواق بورسعيد" حيث الممشى السياحي وشارع الجمهورية وميدان المنشية وشارع أسوان وسوق البازار.

ثالثًا: الوحدات السكنية الساحلية

أما شاليهات للبيع ببورسعيد فهي من الوحدات السكنية الأكثر شعبية بين المصيفين والسائحين، حيث تضم المدينة عدد كبير من القرى والمشروعات السياحية التي تتميز بالطبيعة الساحرة والهدوء والنظافة المطلقة – مثل: قرية الكناري وقرية النورس وقرية الكروان وقرية الفيروز – والتي تعتبر ملاذًا للسكًان بعيدًا عن ضغوط الحياة.

وأخيرًا إن كنت تبحث عن عقارات بورسعيد بدون وسيط يمكنك أن تجد على موقعنا كل ما تريد حيث يوجد لدينا قائمة متنوعة بأفضل العقارات في بورسعيد بداية من: الشقق والفلل والمحلات والشاليهات والأراضي بأفضل الأسعار. حيث يضم بروبرتي فايندر أفضل عقارات بورسعيد اون لاين من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة.