إعادة تعيين

شقق للبيع في محافظة الغربية

الترتيب حسب:
11 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالغربية

محافظة الغربية هي احدى أهم وأشهر المحافظات المصرية، فهي عاصمة إقليم الدلتا وأكبر محافظات مصر من حيث المساحة نظرا لأنها تمتد على مساحة 25.400 كم مربع. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في قلب دلتا نهر النيل بين محافظات الوجه البحري بين فرعي رشيد ودمياط، ويحدها محافظة المنوفية جنوبا، ومحافظة كفر الشيخ شمالا، ومحافظة البحيرة غربا، ومحافظتي الدقهلية والقليوبية شرقا، الأمر الذي جعلها مركزا للعديد من الصناعات وملتقى لمجموعة من الثقافات الفرعية والقومية. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالهدوء وقلة الازدحام السكاني بها بالمقارنة للمحافظات الأخرى مثل القاهرة والاسكندرية مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالغربية. وتضم محافظة الغربية العديد من الآثار، والمعالم الأثرية والدينية المتميزة بالاضافة الى المناطق الأثرية مثل كنيسة الشهيدة رفقة بسنباط، ومدينة سمنود، وقرية صالحجر، وقرية بهبيت الحجارة، وقرية أبو صيربنا، ومسجد المتولي، ومسجد السيد أحمد البدوي، ووكالة الغوري بالمحلة الكبرى..الخ. وتضم المحافظة أيضا كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. كما أنها تضم مجموعة متنوعة من الأندية الرياضية والاجتماعية مثل نادي طنطا الرياضي، ونادي سمنود الرياضي، ونادي المالية، ونادي بسيون، ونادي زفتي، ونادي السنطة الرياضي، ونادي غزل المحلة، ونادي بلدية المحلة المعروف بالحصان الأسود.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالغربية
خصائص و اسعار الشقق في المحلة الكبرى

خصائص و اسعار الشقق في الغربية

وقد برزت تلك المحافظة على رأس العديد من المحافظات الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين وذلك بفضل موقعها الجغرافي المتميز الذي جعلها ملتقى هاما للطرق البرية والحديدية حيث أنها ترتبط بجميع المناطق والمحافظات الأخرى عن طريق شبكة مواصلات جيدة. علاوة على ذلك، فإنها تضم 8 مجار مائية ومصارف، ناهيك عن ازدهارها في النشاط الزراعي حيث تشتهر بزراعة البطاطس، والأعشاب العطرية، والياسمين، والكتان بالاضافة الى المحاصيل التقليدية الأخرى مثل القطن، والقمح، والأرز. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بازدهارها في القطاع السياحي والصناعي مما أدى الى زيادة فرص العمل بها، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع في الغربية. وقد ازدادت تلك المحافظة مع ظهور جامعة طنطا التي تنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الكليات المميزة مثل الطب، والهندسة، والعلوم، والاداب وغيرها، ولذلك فقد استقطبت العديد من الطلاب والعائلات. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، وكذلك احتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع.

وتضم شقق تمليك بالغربية كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، وغيرها. ومن مميزات تلك الشقق أيضا تصميماتها الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة وكذلك مداخلها الفاخرة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى حيث يبدأ سعر شقة للبيع بالغربية من 430.000 جنيها. وتضم تلك المحافظة العديد من المناطق الحيوية مثل طنطا، والمحلة الكبرى، وزفتى، وكفر الزيات، وسمنود، وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في الغربية. وتعتبر طنطا من أكثر المدن السكنية التي يرتفع الطلب عليها، فهي عاصمة محافظة الغربية وأهم مدنها، كما أنها تضم العديد من مناطق الجذب والمعالم الأثرية، والقبطية، والاسلامية. علاوة على ذلك، فإنها تضم فروع لجامعة طنطا وجامعة الأزهر واللتان تضمان العديد من التخصصات المختلفة فضلا عن احتوائها على وكالات كبرى الشركات لتمركزها بوسط الدلتا مما يسهل النقل والتوزيع. ليس هذا فقط، بل تشتهر طنطا بصناعة الصابون، والزيوت، والكتان، والنسيج، والآلات الزراعية، و الحلوى، والمسليات. وتتراوح أسعار شقق للبيع بطنطا من 310.000 – 2.000.000 جنيهاً. 

ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على الشقق السكنية هناك من قبل المشترين والمستثمرين، احتواء المنطقة على جامع أحمد البدوي حيث تحدثت العديد من الصحف العالمية من قبل عن أن الاحتفال بمولد السيد أحمد البدوي يعتبر من أكبر التجمعات الدينية على مستوى العالم لاعتقاد الناس في صلاحه. ومن أفضل الأماكن للبحث عن شقق سكنية هناك بالتقسيط: شارع النحاس، وشارع المديرية، وشارع الحلو، وشارع علي مبارك، وشارع سعيد، وشارع الجيش، ومنطقة الاستاد. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك بالمحلة الكبرى بالتقسيط حيث أن تلك المنطقة تضم أكبر مصنع للنسيج والغزل في الشرق الأوسط وهو مصنع شركة مصر للغزل والنسيج والذي يعمل به ما يقرب من 27.000 عامل وموظف، ولذلك فهي تستقطب العديد من الأفراد. كما يوجد بها العديد من الأنشطة التجارية والصناعية مثل صناعة الصابون، والزيوت، والسجاد، والإلكترونيات، والصناعات الغذائية، والطوب الطفلي. ليس هذا فقط، بل انها تنفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء الواسعة والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمحافظة الغربية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمساحات وأسعار متنوعة.