إعادة تعيين

عقارات للبيع في المنصورة

الترتيب حسب:
164 results

مميزات عقارات للبيع بالمنصورة

مدينة المنصورة هي إحدى أهم وأكبر المدن المصرية وهي عاصمة محافظة الدقهلية وكذلك عاصمة محافظة المنصورة. وتتمتع المدينة بالعديد من مقومات النجاح أهمها موقعها الجغرافي المتميز حيث تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل لفرع دمياط، كما انها تبعد عن القاهرة بمسافة 120 كم فقط. كل ذلك بدوره أدى إلى اتخاذها مقرا للإقامة والحكم من قبل الفرنسيون في مصر، وقد أدى ذلك أيضا إلى اختلاط الثقافة المصرية بالفرنسية وبذلك أصبحت المدينة من الوجهات التي يقبل عليها الأفراد من كل حدب وصوب للمعيشة والاستقرار. ومع مرور الوقت، ازدهرت الحياة في المنصورة وقد تم انشاء إحدى أهم وأكبر الجامعات بها وهي جامعة المنصورة إلى جانب العديد من الخدمات الاجتماعية والصحية والتجارية والترفيهية المختلفة مما أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات للبيع بالمنصورة. وتضم المدينة العديد من المعالم الأثرية والثقافية والترفيهية المميزة والتي تتمثل في دار ابن لقمان، ومسجد النجار، ومسجد الموافي، ومسجد سيدي سعد، وقاعة قصر ثقافة المنصورة، وبيت القصيد، ومكتبة مصر العامة بالمنصورة، ونادي جزيرة الورد، ونادي النيل، وقصر ثقافة المنصورة، وكورنيش النيل، وقاعة متحف دار ابن لقمان وغيرها.


مميزات عقارات للبيع بالمنصورة
اكتشف أفضل عقارات واراضى للبيع بالمنصورة

اكتشف أفضل عقارات واراضى للبيع بالمنصورة

اولا: الأراضي

تنقسم المدينة إلى العديد من الأحياء والتي تتمثل في حي الحوار وحي الناصرية وحي الجامعة و تقسيم سامية الجمل وتوريل وقولنجيل وجديلة و كفر البدماص وغيرها. كما تضم تلك الأحياء العديد من الشوارع المهمة والمميزة مثل شارع الجلاء وشارع الجيش وشارع الجمهورية وشارع بورسعيد وشارع قناة السويس وشارع جيهان وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص الوحدات السكنية والتجارية بالإضافة إلى أفضل المناطق والشوارع التي يزداد الإقبال عليها من المستثمرين والباحثين عن عقارات قديمة للبيع بالمنصورة أو حديثة.

وقد ارتفع الطلب على الأراضي في المنصورة لعدة أسباب منها موقعها الاستراتيجي وارتفاع أسعار العقارات بها نظرا لاحتوائها على جامعة المنصورة بالإضافة إلى العديد من المراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. ومع زيادة الكثافة السكانية وارتفاع الطلب على الوحدات السكنية وقلة المعروض، كان على المستثمرين التوجه للبحث عن اراضى للبيع بالمنصورة بالتقسيط وذلك لإنشاء العديد من المشاريع استثمارية بها التي من شأنها تلبية احتياجاتهم المختلفة. ويعتبر شارع قناة السويس وشارع الجيش وشارع جيهان و شارع الترعة وشارع الجمهورية البحر من أكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها من المستثمرين نظرا لاحتوائها على العديد من المنشآت التعليمية والمراكز التجارية والصحية والترفيهية المختلفة. كما أن أسعار اراضى للبيع بالمنصورة في تلك الشوارع باهظة حيث يبلغ متوسط سعرها 45.000 جنيه. وبالمثل، تعتبر طلخا من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها من المستثمرين نظرا لاحتوائها على أراضي كاملة المرافق والتي تتمثل في المياه والكهرباء والصرف الصحي. كما تنفرد تلك الأراضي بانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 4000 جنيه. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن عقارات للبيع فى طلخا.

ومن ناحية أخرى، يفضل الكثير من المستثمرين الاستثمار في الأراضي المعروضة للبيع في المنصورة بغرض بناء عمائر سكنية للأفراد لتقليل الفجوة بين العرض والطلب وتوفير سكن مناسب لكافة الطبقات والمستويات الاجتماعية. ويزداد إقبال المستثمرين على عمارات للبيع بالمنصورة توريل وهي إحدى المناطق المميزة التي تقع في حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر و تنفرد باحتوائها على حديقة الحيوان والعديد من المراكز الترفيهية والمطاعم والكافيهات والنوادى بالإضافة إلى المنشآت التعليمية والمستشفيات والمراكز المالية والبنوك. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

كذلك يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن اراضى زراعية للبيع فى المنصورة حيث تنفرد المدينة باحتوائها على منتجات زراعية ذات جودة عالية وكذلك العديد من المناطق الخصبة من ناحية التربة وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمدينة على الضفة الشرقية لنهر النيل كما ذكرنا سابقا وهو يعد من أهم الثروات القومية للبلاد. ويبلغ متوسط سعر تلك الأراضي 600.000 جنيها.

ثانيا: عقارات مصر المنصورة: الوحدات السكنية والتجارية

وتعتبر شقق للبيع بالمنصورة من أكثر الوحدات السكنية التي تلاقي طلبا بين الأفراد والمستثمرين نظرا لتنوع المساحات بها لتناسب كافة الاحتياجات حيث تتراوح من 90 – 400 متر مربع، كما أن أسعارها معقولة حيث تتراوح من 375.000 – 2.000.000 جنيها. وقد ازداد الطلب على تلك الشقق للعديد من الأسباب وتتمثل في الموقع الجغرافي للمدينة ومساحتها الواسعة التي سمحت بإنشاء العديد من المراكز التعليمية والخدمية بها فضلا عن التخطيط العمراني المميز للمدينة وشوارعها. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك بالمنصورة حي الجامعة نظرا يعد من أشهر وأرقى الأحياء السكنية بالمنصورة وينفرد باحتوائه على جميع المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المحلات والأسواق التجارية والمطاعم والكافيهات فضلا عن احتوائه على العديد من العمائر السكنية ذات التصميمات الحديثة والمميزة. ويبلغ متوسط سعر الشقق السكنية في هذا الحي 1.500.000 جنيها.

كذلك يعتبر تقسيم سامية الجمل من الأحياء الراقية في حي غرب المنصورة وينفرد باحتوائه على شقق سكنية بأسعار معقولة حيث تبدأ من 375.000 جنيه فضلا عن التشطيبات الفاخرة والمساحات الواسعة لتلك الشقق حيث تصل إلى 400 متر مربع. ويحيط بتلك الشقق العديد من المراكز الخدمية التي تغني الأفراد عن الخروج من المنطقة بغرض التسوق. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن عقارات للبيع في المنصورة تقسيم سامية الجمل. أما الفلل فهي تعتبر الاختيار المفضل لأفراد الطبقة العليا ورجال الأعمال وكبار الدولة والوزراء والسفراء وذلك بفضل مساحاتها الواسعة وتصميماتها الهندسية المميزة وكذلك احتوائها على غرف نوم كثير وواسعة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي من شأنها توفير حياة عصرية مميزة للأفراد والتي تتمثل في حمامات السباحة ومداخل الرخام الفاخرة و أرضيات البورسلين والحدائق وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن منازل للبيع فى المنصورة. وتعتبر الفيلات من أهم وسائل الاستثمار الذكي نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة لتلك الفلل المعروضة للبيع بأحياء القاهرة حيث يبلغ متوسط سعرها 3.000.000 جنيها.

ويزداد إقبال الأفراد على بيت للبيع بالمنصورة بشارع الجلاء حيث أنه يعد من الشوارع الهامة بالمنصورة كما ذكرنا سابقا ويربط بين العديد من الشوارع الهامة مثل شارع بورسعيد والسلخانة والمكتب الشرقي وشارع أبو النجا وشارع التحرير وشارع الثانوية وشارع كلية الأداب وغيرها. كما أن تلك الفلل تنفرد بموقعها المميز بالقرب من العديد من الخدمات المميزة مثل الإدارة العامة للمدن الجامعية وكلية التربية والصيدلية والأسنان بجامعة المنصورة بالإضافة إلى مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ومسجد القاضي ومطعم أهل الشام للمأكولات السورية ومطعم كابتشينو و بيت الكباب وحاتي العناني. ولذلك فهي تلاقي إقبالا من الباحثين عن عقارات للبيع بالمنصورة شارع الجلاء.

وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بمدينة المنصورة وزيادة إقبال الأفراد على العقارات المعروضة للبيع بها، ارتفعت الحركة التجارية بأحياء المدينة حيث تم إنشاء العديد من المشاريع التجارية والاستثمارية والمولات من قبل رواد الأعمال والمستثمرين. وبذلك ازداد إقبال التجار أيضا على محلات للبيع بالتقسيط بالمنصورة والتي تتنوع ما بين محلات الملابس والأحذية والحقائب والعطور والطعام والشراب وغيرها. وتتراوح أسعار تلك المحلات من 15.000 – 2.000.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات اون لاين المنصورة للبيع، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات بالصور من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة وبمختلف المساحات والأسعار.