إعادة تعيين

عقارات للبيع في المنصورة الجديدة

الترتيب حسب:
15 results

مناطق قريبة من المنصورة الجديدة

استثمر في عقارات المنصورة الجديدة

أصبح امتلاك وحدة سكنية بمدينة المنصورة الجديدة حلما يراود العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به تلك المدينة من مميزات تتمثل في رونقها وجمالها، فهي من المدن التي تم انشاؤها حديثا للتخفيف من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وخلق مجتمع عمراني متميز ومتكامل. وتنفرد تلك المدينة بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن مناخها الرائع وكثرة المساحات الخضراء والأشجار بها. وتعتبر تلك المدينة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن أهم ما يميز تلك المدينة أيضا اطلالتها الساحرة على البحر الأبيض المتوسط بطول 15 كم. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات المنصورة الجديدة للبيع. أما بالنسبة للموقع، فهي تنفرد بموقعها الاستراتيجي حيث تتوسط عدد من المحافظات مثل كفر الشيخ، والدقهلية، ودمياط، كما أنها تقع على بعد 54 كم من المنصورة القديمة والمعروفة ب (قلب الدقهلية)، ومن المخطط أن تستوعب ما يقرب من مليون ونصف نسمة. ليس هذا فقط، بل سيتم ربط تلك المدينة بالقديمة عن طريق انشاء طريق مكهرب يصل بيهم في أقل من 15 دقيقة. ومن مميزات تلك المدينة أيضا تصميمها المميز على الطراز الحديث، فضلا عن أنه يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وفيما يلي سنتطرق للحديث عن اسعار المنصورة الجديدة بالتفصيل.


استثمر في عقارات المنصورة الجديدة
خصائص و اسعار العقارات في المنصورة الجديدة

خصائص و اسعار العقارات في المنصورة الجديدة

وقد برزت مدينة المنصورة الجديدة على رأس العديد من المدن السكنية الأخرى واستطاعت أن تجذب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في التقسيم الرائع للأحياء السكنية بها ومساحتها الواسعة حيث تمتد على ما يقرب من 4000 فدان مما سمح بإنشاء مراكز ترفيهية وخدمية من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة وتوفير الراحة والرفاهية الكاملة لهم. وفيما يلي سنستعرض خصائص عقارات للبيع فى المنصورة وأسعارها لنسهل عليك عملية اختيار عقارك المفضل. وبسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل كبير، ازداد الإقبال على اراضى المنصوره الجديده من قبل المشترين بغرض البناء وتوفير وحدات سكنية لأولادهم مستقبلا. وتنفرد تلك الأراضي باحتوائها على العديد من المرافق المميزة مثل المياه، والكهرباء، والصرف الصحي، كما أنها تكون مرخصة مما يضمن الأمان للأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على اراضي للبيع في المنصورة الجديدة، احتواء المدينة على العديد من الخدمات المميزة مثل المنطقة اللوجستية والخدمية، والمدينة الطبية، وشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب، والكورنيش، ومناطق صناعات تكنولوجية بالاضافة الى مجموعة من الشواطئ العامة. ومن ناحية أخرى، ازداد الإقبال على تلك الاراضي من قبل الباحثين عنها بغرض الاستثمار وتوفير وحدات سكنية للطلاب بأسعار معقولة حيث تضم المدينة مراكز بحثية علمية، وجامعة اقليمية، وجامعة أهلية تابعة لجامعة المنصورة. ومن حيث اسعار الاراضى فى المنصورة الجديدة، فغالبا ما تكون في حدود 2.000.000 جنيهاً.

وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وتعتبر اسعار اراضى المنصورة الجديدة بشكل عام معقولة بالمقارنة لنظائرها من المدن السكنية الأخرى حيث أنها تصل في بعض المناطق والمدن الى 10.000.000 جنيها. أما الفلل فيزداد الاقبال عليها بشكل كبير من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من أربعة غرف نوم وأربعة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر المتر في المنصوره الجديده بالنسبة للفيلات 20.000 جنيهاً. وتضم تلك الفيلات العديد من المرافق ومميزات الترف مثل حمامات السباحة والتراس والحدائق.....الخ، ولذلك فهي تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن ناحية أخرى، فان شقق للبيع في المنصورة الجديدة تعد من أكثر الوحدات شيوعا بين الأفراد نظرا لتنوع أسعارها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. علاوة على ذلك، فإنه يفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. أما بالنسبة لاسعار الشقق فى المنصورة الجديدة فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث تتراوح من 350.000 – 450.000 جنيهاً. كل ذلك بدوره يوضح أن الشقق السكنية هناك تعد من الوجهات المميزة للاستثمار. 

كما يتضح لنا أيضا أن سعر المتر فى المنصورة الجديدة يعتبر معقولا جدا بالمقارنة لنظائره من المدن السكنية الأخرى. ومن مميزات تلك الشقق أيضا تقسيماتها الداخلية الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ومن مميزات شقق للبيع بالمنصورة الجديدة تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن مميزات تلك الشقق أيضا بألوانها الساحرة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير منهم. ومن الأسباب التي أثارت فضول الأفراد لمعرفة المزيد عن اسعار الشقق في المنصوره الجديده وجود العديد من المشروعات الاستثمارية الراقية بالمدينة مثل مشروع دار مصر، الاسكان الاجتماعي، وسكن مصر. وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن عقارات مدينة المنصورة الجديدة للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.