إعادة تعيين

شقق للبيع في منطقة توريل, المنصورة

الترتيب حسب:
13 results

مناطق قريبة من منطقة توريل

الجانب الحضاري لشقق للبيع بالمنصورة توريل

تعتبر منطقة توريل من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالمنصورة. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق السكنية بمنطقة المنصورة وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتخطيط الجيد والتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها بالاضافة إلى الطرق المتسعة النظيفة والممهدة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق دمياط المنصورة، وطريق ميت غمر، والطريق الدائري، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالمنصورة توريل. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. وتنفرد تلك المنطقة بإطلالتها الساحرة على نهر النيل، ولذلك فهي تتميز بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. وبالرغم من أن تلك المنطقة تنفرد بالهدوء الا أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والبنوك، والنوادي، والمحلات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. وتعتبر مدينة المنصورة بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها، فهي من أجمل المدن المصرية وأكثرها تطورا. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على بعد 120 كم شمال شرق القاهرة، وعلى الضفة الشرقية لنهر النيل – فرع دمياط ويقابلها مدينة طلخا على الضفة الغربية. وتتميز المنصورة باحتوائها على العديد من المعالم الثقافية والأثرية فضلا عن كثرة المساحات الخضراء والحدائق بها ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة.


الجانب الحضاري لشقق للبيع بالمنصورة توريل
مميزات و اسعار الشقق بتوريل

مميزات و اسعار الشقق بتوريل

بالرغم من تعدد المناطق السكنية في المنصورة إلا أن تلك المنطقة برزت على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات، فهي من المناطق التي مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها. وقد اتخذت تلك المنطقة طابعا خاصا في كون سكانها يتمتعون بقدر عالي من الخلق الرفيع، والمسؤولية، والأهمية المجتمعية. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة ازدادت أهميتها مع وجود حديقة الحيوان وهي الحديقة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي لا تتبع ادارة حدائق الحيوان المركزية في الجيزة حيث تبرع الخواجة توريل بأرضها للدولة. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها إلا أنه ارتفع الطلب على شقق للبيع بتوريل المنصورة وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص شقق للبيع بالمنصورة توريل من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات المحيطة لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشتريين والمستثمرين.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع، وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف نوم وحمامين اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتضم شقق للبيع في توريل المنصورة المرافق الأساسية التي يحتاجها الأفراد من مياه، وغاز، وكهرباء، وصرف صحي، كما أنها تضم العديد من مميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، وخزائن الحائط. ليس هذا فقط، بل إنها تتميز باطلالتها الساحرة على نهر النيل كما ذكرنا سابقا. ومن حيث أسعار شقق تمليك بتوريل، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2.600.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فإنه يرتفع الطلب عليها بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. 

ويحيط بشقق للبيع فى توريل بالمنصورة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل رويال كافيه، ومطعم سوبر فود، ومدرسة جديلة الاعدادية المشتركة، ومدرسة الملك كامل الثانوية بنين، ومستشفى حواء، ونادي ضباط الشرطة، و حديقة حيوانات المنصورة، ومطعم استاكوزا، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك الأهلي الكويتي، وبنك قناة السويس، ومدرسة الزهراء الاسلامية الخاصة لغات، وسوبر ماركت خير زمان، و المركز المتميز للأورام وغيرها. ويعتبر شارع سعد زغلول من أكثر الشوارع السكنية التي يزداد الإقبال عليها، فهو يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الفلكي، وشارع المدارس، وشارع الإمام الغزالي، وشارع الحسن ابن الحسين، وشارع التوحيد وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 925.000 جنيها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد السكن بشارع قناة السويس نظرا لأنه شارع رئيسي ويضم مجموعة متنوعة من المراكز الخدمية ووسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر. ليس هذا فقط، بل انه يضم مجموعة من المباني الطويلة والأبراج السكنية العالية ذات الواجهات المعمارية الحديثة والمبتكرة والمداخل الفاخرة.

وتنقسم منطقة توريل بشكل عام الى توريل القديمة وتوريل الجديدة، ولكل منها طابع خاص يميزها. ويرتفع الطلب على شقق للبيع بالمنصورة توريل القديمة حيث أن تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق، كما أنها تنفرد بالهدوء التام، ويفصل بين العمائر السكنية هناك ممرات واسعة وحدائق مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. أما توريل الجديدة فهي تعتبر من المناطق السكنية ذات الطراز الحديث، كما أنها تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية. وتنفرد شقق للبيع بتوريل الجديدة بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة واستهلاكها الذكي بشكل يجعل مظهر الغرف واسعا، وجذابا. ليس هذا فقط، بل أن تلك الشقق تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة وتصميماتها الهندسة المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بتوريل بالتقسيط، فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا، وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.