إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع مجمع المحاكم, المنصورة

الترتيب حسب:
6 results

مناطق قريبة من شارع مجمع المحاكم

استثمر في شقق للبيع بالمنصورة مجمع المحاكم

يعتبر شارع مجمع المحاكم من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى المنصورة. وينفرد هذا الشارع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من المشتريين والمستثمرين، فهو من أرقى الشوارع السكنية في مدينة المنصورة وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق دمياط المنصورة، وطريق ميت غمر، وطريق المنصورة – الزقازيق، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ومن أهم ما يميز هذا الشارع الهدوء التام، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الإقبال على شقق للبيع بالمنصورة مجمع المحاكم. ليس هذا فقط، بل ان هذا الشارع ينفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، والتنظيم المعماري الرائع للعمائر السكنية به فضلا عن الحدائق والأشجار المنتشرة في أرجائه ليتمتع الأفراد بنمط حياة صحية إلى جانب الإسكان الفاخر. ويربط هذا الشارع بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع البحر الصغير، وشارع اللواء، وشارع عمر بن الخطاب، وشارع أبو بكر الصديق، وشارع الصفا، وشارع المروة، وشارع عبدالعزيز الديب، وشارع الجيش وغيرها. وتعتبر مدينة المنصورة بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يرتفع الطلب عليها حيث أنها تعد من أجمل المدن المصرية، كما أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على نهر النيل، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وقد ازداد أهمية تلك المدينة بسبب وجود جامعة المنصورة وهي احدى أهم الجامعات على مستوى مصر وأفريقيا، كما أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، والمستشفيات، والعيادات، والنوادي، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم وغيرها.


استثمر في شقق للبيع بالمنصورة مجمع المحاكم
مميزات و اسعار الشقق في مجمع المحاكم

مميزات و اسعار الشقق في مجمع المحاكم

وبالرغم من تعدد الشوارع السكنية في المنصورة إلا أن هذا الشارع يعتبر من أهم الشوارع السكنية بالمدينة وأكثرها تطورا، فهو يتميز بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وفكريا. ويجمع هذا الشارع ما بين الهدوء واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذابا وساحرا لقاطني المنطقة حيث يحلم الكثير من الأفراد في السكن بمكان هادئ في ظل الضوضاء وصخب الحياة اليومية، كما يرغبون أيضا في وجود كل الخدمات التي يحتاجون إليها بالقرب منهم. ويزداد الإقبال على الشقق بشكل خاص في شارع مجمع المحاكم بالمنصورة نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 380 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف نوم، وهناك شقق تتكون من ستة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. 

وتنفرد تلك الشقق بتقسيماتها الداخلية الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف، واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ليس هذا فقط، بل إنها تتميز بتصميماتها الداخلية والخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق وواجهاتها المعمارية المبتكرة بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. وتضم الشقق المعروضة للبيع هناك كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، وخدمة حارس العقار، وخزائن الحائط، وغرف الملابس، وغرفة مكتب فضلا عن إطلالتها الساحرة على البحر. وعادة ما تتواجد تلك الشقق في المباني العالية والأبراج السكنية والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق.

أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الشقق في الشوارع السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيها. ويزداد الإقبال على شقق للبيع بالمنصورة مجمع المحاكم بالتقسيط حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تسهل على الأفراد تقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر، وبذلك تصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة وممرات وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. كما أنها تنفرد أيضا بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية، ولذلك فهي تجذب العديد من الأفراد. ويحيط بالشقق المعروضة للبيع هناك العديد من الخدمات المميزة مثل "بوب مارلي" كافيه، ومسجد المصطفى، ومول قدم الخير، ومحكمة المنصورة الابتدائية، و استاد المنصورة الرياضي، ومستشفى الزراعيين، والغمري جيم، ومجمع المحاكم، ومستشفى الجامعة، ومستشفى المنصورة الدولي، ومجمع عمارات المقاوليين العرب وغيرها. 

وعلى غرار شارع مجمع المحاكم، فإنه يرتفع الطلب على شقق للبيع بالمنصورة بمدينة مبارك حيث أنها تعد أكثر هدوءا من شارع مجمع المحاكم. كما أنه ينفرد بموقعه القريب من شارع الجيش الرئيسي والذي ينفرد باحتوائه على العديد من الخدمات المميزة. كما أن هذا الشارع يعد من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق سكنية بأسعار أقل حيث تبدأ أسعارها من 450.000 جنيهاً. وأخيرا، اذا كنت ترغب في الاستثمار بشارع مجمع المحاكم، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع هناك من حيث الموقع الجغرافي، والمرافق، والتشطيبات، والأسعار وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.