إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع المشاية, المنصورة

الترتيب حسب:
10 results

مناطق قريبة من شارع المشاية

الجانب الحضاري لشقق للبيع بالمنصورة على المشاية

يعتبر شارع المشاية من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالمنصورة. وينفرد هذا الشارع بالعديد من المميزات التي تجعل منه الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الشوارع السكنية بالمنصورة وأكثرها تطورا، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. ويتميز هذا الشارع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق ميت غمر، والطريق الدائري، وطريق جمصة المنصورة، والطريق الساحلي الدولي، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالمنصورة على المشاية. ويربط هذا الشارع بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع الجمهورية، وشارع شجرة الدر، وشارع أبو سراري، وشارع المدير، وشارع صلاح سالم وغيرها. وبالرغم من أن هذا الشارع يضم العديد من المراكز الخدمية ووسائل الراحة والرفاهية الا أنه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتعتبر مدينة المنصورة بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على الضفة الشرقية لفرع دمياط بنهر النيل، الأمر الذي جعلها من أكثر المدن السكنية جمالا. وقد ازدادت أهميتها بسبب جامعة المنصورة، فقد حصلت على المركز التاسع على مستوى جامعات قارة أفريقيا، كما أنها حصلت على المركز الثاني على مستوى جامعات مصر.


الجانب الحضاري لشقق للبيع بالمنصورة على المشاية
مميزات و اسعار الشقق بالمشاية

مميزات و اسعار الشقق بالمشاية

وبالرغم من تعدد الشوارع السكنية بالمنصورة إلا أن هذا الشارع برز على رأس العديد من الشوارع الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط الجيد، والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في أرجائه. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك إلا أنه يزداد الإقبال على شقق للبيع بالمنصورة بالمشاية نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 60 – 380 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا ب"الاستوديو" من الاختيارات المفضلة للكثير من الشباب والمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم. كما يزداد الاقبال على هذا النوع من قبل الأفراد والباحثين عن شقة للبيع المنصورة المشاية حيث أن عدم وجود تقسيم داخلي بها يجعلها تتميز بالوسع، كما أنها تتيح للأفراد فرصة للابتكار في ديكور مميز يعبر عنهم. علاوة على ذلك، فإنها تتيح للأفراد فرصة للتنقل بسهولة من مكان لآخر، كما أنها تنفرد بسهولة ترتيبها وتنظيفها نظرا لصغر مساحتها. أما من حيث أسعار شقق الاستوديو في شارع المشاية بالمنصورة فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الشقق السكنية ذات المساحات الواسعة مما يسهل على الأفراد فرصة لتحمل نفقاتها وحدهم دون الحاجة الى شريك.

أما الشقق السكنية ذات المساحات الواسعة فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للعائلات الصغيرة نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. وتتكون أغلب شقق للبيع المشاية المنصورة من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من ثلاثة غرف نوم وحمامين اعتمادا على التوزيع والمساحة. وهناك شقق أخرى تتكون من خمسة غرف نوم، وثلاثة حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، وتعرف بالدوبلكس. ويعتبر هذا النوع من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن فلل سكنية بأسعار أقل نظرا لاحتوائها على العديد من مميزات الترف. كما أن شقق الدوبلكس تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الخصوصية حيث يتم فصل غرف المعيشة عن غرف النوم، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة لاستقبال أصدقائهم بحرية، كما أنه يتيح لهم فرصة أيضا لتخصيص مكتب لهم بغرض الدراسة أو العمل. وتضم كل شقة للبيع المشاية بالمنصورة العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات فضلا عن إطلالتها الساحرة على النيل مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث اسعار الشقق المعروضة للبيع هناك، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تتراوح من 2.000.000 – 6.000.000 جنيها. أما الشقق الصغيرة والتي تتراوح مساحتها من 60 – 100 متر مربع فتتراوح أسعارها من 375.000 – 600.000 جنيهاً. 

ويضم هذا الشارع الراقي كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل سوبر ماركت مترو، و ملاهي بيبولاند، ومارشال الجزيرة، و نادي جزيرة الورد الرياضي، ومحلات ايرين، والبيت التركي لملابس الرجال، ومكتب بريد المنصورة، وبنك الاسكندرية، وفتح الله جملة ماركت، ومديرية أمن الدقهلية، ومستشفى الجزيرة الدولي. ليس هذا فقط، بل انه يضم مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية مثل سلسلة مطاعم ولعتين، ومطعم "ستيريو"، و"ماكدونالدز"، و"كنتاكي"، و"سبكترا"، و"بافلو برجر"، و"فرنش فرايز"، و"بيراميزا" ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن مميزات هذا الشارع أيضا موقعه القريب من "جامعة المنصورة" فضلا عن أنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للبيع المنصورة المشاية بالتقسيط، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.