إعادة تعيين

شقق للبيع في حي الجامعة, المنصورة

الترتيب حسب:
30 results

مناطق قريبة من حي الجامعة

استثمر في شقق للبيع بحى الجامعة بالمنصورة

يعتبر حي الجامعة من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في المنصورة. وينفرد هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الأحياء السكنية التي تم انشاؤها هناك وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة المنصورة وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الساحلي الدولي، وطريق طلخا، وطريق غمرا، و طريق المنصورة السنبلاوين، و طريق المنصورة – ميت، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويتميز هذا الحي بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائه حيث أنه يهدف إلى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بحى الجامعة بالمنصورة. ليس هذا فقط، بل انه يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به بالاضافة الى احتوائه على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. وتعتبر المنصورة بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها، فهي من أجمل المدن المصرية، كما أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على نهر النيل. وتضم المنصورة العديد من المعالم الأثرية مثل مسجد الموافي، و دار ابن لقمان، ومسجد النجار، ومسجد الحوار بالاضافة الى المعالم والثقافية مثل قاعة قصر الثقافة، ومكتبة مصر العامة، والعصرية للثقافة والتنمية، وبيت القصيد وغيرها.


استثمر في شقق للبيع بحى الجامعة بالمنصورة
مميزات و اسعار الشقق فى حى الجامعة بالمنصورة

مميزات و اسعار الشقق فى حى الجامعة بالمنصورة

وبالرغم من تعدد الأحياء السكنية بحي المنصورة إلا أن هذا الحي برز على رأس العديد من الأحياء السكنية واستطاع أن يستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات مثل الخصائص التي تم ذكرها سابقا. كما أنه ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المباني الطويلة والأبراج السكنية الحديثة والعالية والتي بدورها تتيح لقاطنيها فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. وقد ازدادت أهمية هذا الحي مع ظهور جامعة المنصورة وهي احدى أهم وأقوى الجامعات المصرية، فقد حصلت على المركز الثاني على مستوى جامعات مصر عام 2016، كما أنها حصلت على المركز التاسع على مستوى جامعات قارة أفريقيا. وقد أدى ذلك إلى زيادة الاقبال على شقق للبيع بالمنصورة حي الجامعة بشكل كبير. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع فى حى الجامعة بالمنصورة بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما يتكون البعض الآخر من ثلاثة غرف نوم وأربعة حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتضم شقق للبيع في حي الجامعة المنصورة كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وخدمة حارس العقار، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، وغرف النوم الرئيسية، والكابلات، وخزائن الحائط...الخ. كما أنها تنفرد بإطلالتها المميزة على شارع رئيسي فضلا عن اطلالة بعضها على جامعة المنصورة. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر الأغلى بالمقارنة لنظائرها من الشقق في الأحياء السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع حى الجامعة المنصورة 2.500.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، فإنه يرتفع الطلب عليها بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الأحياء الحيوية حيث يحيط بشقق للبيع حى الجامعه المنصوره العديد من الخدمات المميزة مثل القرية الأوليمبية، ومستشفى جامعة المنصورة، وملاهي بيبو لاند، ومحلات الملابس. كما يحيط بها مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية مثل "بافلو برجر"، و"تكساس"، و"كبدة الفلاح"، ومطعم "حضرموت"، ومطعم "ابو مازن السوري" وغيرها. 

وتنفرد تلك الشقق بتصميماتها الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة والتي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الأذواق. وعلى غرار الشقق السكنية، فإنه يزداد الإقبال على بيوت للبيع في حي الجامعة من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع حيث أنها تعد من أكثر الوحدات السكنية فخامة، ويكون لها حمام سباحة خاص بها ومدخلاً خاصا. كما يحيط بتلك البيوت سور خاص من جميع الجوانب وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإن بيوت للبيع حي الجامعه تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة، ناهيك عن تصميماتها الخارجية الرائعة والمتنوعة على الطراز الكلاسيكي والحديث. ويعتبر شارع الجمهورية من أكثر الشوارع التي يرتفع الطلب عليها من قبل الباحثين عن تلك البيوت بحي الجامعة نظرا لأنه شارع رئيسي وينفرد بإطلالته الساحرة على البحر مباشرة. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الاستثنائية مثل سوبر ماركت مترو، وجامعة المنصورة، ومطعم "سبكترا"، و"بيراميزا"، و"فرنش فرايز"، ومطعم "مؤمن"، و"تكا"، و"وولعتين"، و سوبر ماركت فتح الله وغيرها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق تمليك بحى الجامعة بالمنصورة، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والتشطيبات وبالصور وبأسعار تناسب الجميع.