إعادة تعيين

شقق للبيع في المنصورة الجديدة

الترتيب حسب:
10 results

مناطق قريبة من المنصورة الجديدة

خصائص و اسعار الشقق فى المنصورة الجديدة

تعتبر مدينة المنصورة الجديدة من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها من قبل الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالدقهلية. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المدن السكنية التي تم انشاؤها مؤخرا من قبل هيئة المجتمعات العمرانية للتخفيف من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وسد الفجوة بين العرض والطلب. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر. كل ذلك بدوره أثار فضول الأفراد لمعرفة المزيد عن خصائص واسعار الشقق فى المنصورة الجديدة. وتعتبر تلك المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة. أما من حيث الموقع، فإن تلك المدينة تتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على بعد 54 كم من المنصورة القديمة (قلب الدقهلية)، ومن المخطط أن تستوعب ما يقرب من مليون ونصف نسمة، كما أنها تقع على الطريق الساحلي الدولي بطول 14 كم بجانب مدينة جمصة كامتداد لها حتى حدود محافظة كفر الشيخ. وسيتم ربط تلك المدينة بالمدينة القديمة عن طريق انشاء قطار مكهرب يصل بينهم في أقل من 15 دقيقة، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن مميزات تلك المدينة أيضا وجود خدمات الأمن والحراسة على أبوابها على مدار اليوم، ناهيك عن أنها مسورة من جميع الجوانب، الامر الذي يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد.


خصائص و اسعار الشقق فى المنصورة الجديدة
اسعار الشقق في المنصوره الجديده على بروبرتي فايندر

اسعار الشقق في المنصوره الجديده على بروبرتي فايندر

وقد لاقت شقق المنصورة الجديدة اقبالا كبيرا من المشترين والمستثمرين في الأونة الأخيرة حيث يوجد فجوة بين العرض والطلب كما ذكرنا سابقا، فكانت تلك الشقق بمثابة حلا جيدا لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. علاوة على ذلك، فقد تم تطويرها وتصميمها بشكل رائع، ولذلك فقد أصبح امتلاك وحدة سكنية هناك حلما يراود العديد من المشترين والمستثمرين. ومن الأسباب التي ساهمت أيضا في زيادة الإقبال على شقق المنصوره الجديده بشكل كبير، تنوع مستويات الإسكان بالمدينة لتناسب كافة المستويات والفئات الاجتماعية حيث يوجد إسكان اجتماعي، وسياحي، وإسكان متوسط، وفيلات. وقد تم تصميم المدينة على مساحة 4000 فدان وذلك لتوفير مساحات خضراء واسعة وكافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وفيما يلي سنستعرض خصائص واسعار شقق المنصورة الجديدة لنسهل عليك عملية اختيار وحدتك المفضلة.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. ومن مميزات شقق بالمنصورة الجديدة أنها فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة بالاضافة الى ألوانها الساحرة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. وتضم شقق للبيع في المنصورة الجديدة كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، وخزائن الحائط، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، وتجهيزات المطبخ....الخ. ليس هذا فقط، بل يوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ويتساءل الكثير من الأفراد عن سعر المتر في المنصوره الجديده بغرض الامتلاك والاستثمار حيث أن هذا المشروع يعد من المشاريع الواعدة في مصر بشكل عام و بالمنصورة بشكل خاص. ليس هذا فقط، بل ان تلك المدينة تنفرد بطابع خاص حيث ارتفاعات المباني التي تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق، والتصميمات الهندسية الرائعة، والألوان المبهجة. 

ومن الأسباب التي أثارت فضول الأفراد لمعرفة سعر المتر فى المنصورة الجديدة وجود بنية تحتية بالمدينة على أعلى مستوى، فضلا عن وجود الفنادق السياحية التي تخدم زوار تلك المدينة للعديد من الأغراض مثل السياحة العلاجية. كما سيتم عمل كافة المرافق والخدمات الحكومية بالمدينة وافتتاح فرع لكل مؤسسة أو مصلحة حكومية بها. وبشكل عام، يتراوح سعر الشقق فى المنصورة الجديدة من 350.000 – 450.000 جنيها وقد يصل إلى 1.000.000 جنيها. وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون معقولة وفي متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وتعتبر اسعار المنصورة الجديدة بشكل عام مماثلة لأسعار تلك المعروضة للبيع في مدينة المنصورة بل أقل، ولذلك فهي تعد من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالرغم من أن تلك المدينة تنفرد بالهدوء الا أنها تضم العديد من الخدمات الاستثنائية مثل الجامعة الاقليمية، والمنطقة اللوجستية والخدمية، والمراكز البحثية العلمية، وجامعة أهلية تابعة لجامعة المنصورة، ومدينة طبية. كما يحيط بشقق للبيع بالمنصورة الجديدة خدمات أخرى تتمثل في شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب، ومناطق الصناعات التكنولوجية، والكورنيش بالاضافة الى مجموعة من الشواطئ العامة. ومن مميزات تلك الشقق أيضا تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويزداد الإقبال على تلك المدينة بين العائلات الباحثين عن شقق للبيع بالمنصورة بشكل خاص نظرا لأنها أكثر هدوءا من مدينة المنصورة، كما أنها تضم كافة الخدمات التي تغني قاطنيها على الخروج من المدينة لشراء احتياجات المنزل اليومية.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها تعد من أفضل طرق البحث عن العقارات نظرا لأنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اسعار الشقق فى مدينة المنصورة الجديدة بالتفصيل، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاه بأفضل تلك الشقق وبتصاميم ذكية وأسعار متنوعة لتناسب كافة الفئات الاجتماعية.