إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في محافظة الإسماعيلية

الترتيب حسب:
1 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من محافظة الإسماعيلية

استثمر في فلل للبيع بالاسماعيلية

تحتل محافظة الاسماعيلية مكانة هامة وسط نظائرها من المحافظات الأخرى وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي حيث يحدها قناة السويس وسيناء شرقا، و بورسعيد وبحيرة المنزلة شمالا، وطريق القاهرة السويس جنوبا، الأمر الذي جعلها ملتقى للثقافات والحضارات المختلفة منذ القدم حيث عاش بها اليونانيين والفرنسيين واتخذها العديد من ضباط قوات الاحتلال الإنجليزي مستقرا لهم. وانعكس ذلك على طراز المناطق السكنية في المدينة، فيجد الأفراد المباني والأحياء السكنية ذات الطابع الأوروبي جنبا الى جنب مع البيوت المصرية الأصيلة، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذابا وساحر لقاطني المدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع بالاسماعيلية. وتتسم تلك المحافظة بالهدوء بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن مميزات تلك المحافظة أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن مناخها المعتدل طوال العام. وتشتهر الاسماعيلية بكثرة المتنزهات الطبيعية بها والمساحات الخضراء والحدائق نظرا لقلة المنشآت الصناعية بها بالمقارنة لنظائرها من المحافظات المجاورة، ولذلك فهي تجذب الزائرين اليها خاصة في فصل الربيع والأعياد. وقد أدى ذلك أيضا الى ازدهارها في القطاع السياحي بشكل كبير. ليس هذا فقط، بل ان الاسماعيلية تتمتع بالعديد من الآثار الطبيعية والمعدنية ومقومات النجاح التي أدت إلى توسعها في النشاط الصناعي، والتجاري، وقطاع الزراعة أيضا، الأمر الذي جعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد.


استثمر في فلل للبيع بالاسماعيلية
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن فلل للبيع في الاسماعيلية

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن فلل للبيع في الاسماعيلية

وتضم الاسماعيلية كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. وقد ارتفع الطلب على عقارات للبيع بالاسماعيلية بسبب إنشاء وتطوير جامعة قناة السويس التي تعد من أهم المنشآت التعليمية في مصر وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الكليات المميزة مثل الطب، والهندسة، والعلوم، والإعلام، والآداب وغيرها. ليس هذا فقط، بل إنها تنفرد بالتخطيط الرائع لأحيائها وشوارعها فضلا عن وجود مناطق مخصصة للسكن بعيدا عن المحلات التجارية والمباني الادارية، الأمر الذي يمنح الأفراد الشعور بالأمان والخصوصية الكاملة. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية وتنوعها ما بين شاليهات وشقق إلا أنه يزداد الإقبال على الفيلات أي بيوت للبيع بالاسماعيلية من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة، ويحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يمنح الأفراد الشعور بالراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة.

علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من 6 غرف نوم و6 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم كل فيلا للبيع بالاسماعيلية العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحدائق، وحمامات السباحة، والنوادي الصحية، والجاكوزي، والصالات الرياضية المشتركة، وخدمات التنظيف، والأمن، والحراسة، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة. وبالرغم من اختلاف تلك الفيلات في الخصائص إلا أن جميعها تشترك في تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويبلغ متوسط سعر منزل للبيع بالاسماعيلية 8.000.000 جنيها. وتضم الاسماعيلية العديد من المدن والمناطق السكنية المميزة مثل فايد، والتعاون، والاسماعيلية الجديدة، والتل الكبير وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.   

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالاسماعيلية التعاون حيث أن تلك المنطقة تعد من المناطق الحيوية هناك، ويحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل النادي النوبي، ويوسف ماركت، والمصرية للاتصالات، ومقابر الاسماعيلية، وكنيسة القديس العظيم الأنبا بولا، وحلواني طيبة وغيرها. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام من الاختيارات المفضلة للباحثين عن فيلات بأسعار معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 3.000.000 جنيها، ولذلك فهي تعد من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بفايد حيث أن تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق جمال عبدالناصر وطريق الاسماعيلية – السويس مما يسهل الوصول إليها ومنها. ويزداد الإقبال على الفيلات المعروضة للبيع هناك من قبل المستثمرين الراغبين في تأجير فيلاتهم للعائلات الكبيرة نظرا لأن فايد تعد من أشهر المدن الساحلية التابعة لمحافظة الاسماعيلية وتطل على البحيرات المرة الرابطة بين جنوبي وشمالي قناة السويس، كما أنها تعد من أكثر المصايف قربا الى القاهرة، الأمر الذي جعلها من أشهر مصايف اليوم الواحد في مصر. وتتراوح أسعار فلل للبيع بفايد الاسماعيلية من 600.000 – 8.000.000 جنيها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.

أما الاسماعيلية الجديدة فهي تعد من أرقى المشاريع السكنية التي تم تطويرها حديثا على الشاطئ الشرقي لقناة السويس في المنطقة المواجهة لمدينة الاسماعيلية بالكيلو 72 جنوب الطريق الأوسط وحتى جبل مريم. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على فيلات الاسماعيلية الجديدة ان المدينة تحتفظ بطرازها المعماري الفريد ورونقها الخاص، كما يتخللها شواطئ مفتوحة وبحيرات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ليس هذا فقط، بل ان تلك المدينة تضم العديد من الخدمات الاستثنائية مثل المساجد، والمراكز الرياضية، والمولات التجارية، والمراكز الطبية، ومراكز الإسعاف، ومراكز اتصال، وبريد. ومن حيث أسعار الفيلات بشكل عام فهي لم تتغير بشكل كبير بالمقارنة لسعر فيلا للبيع بالاسماعيلية ٢٠١٦، فهي لم تتأثر بشكل كبير بالأزمة الاقتصادية التي مرت بها البلاد في الآونة الأخيرة نتيجة تعويم الجنيه. أما أكثر المحافظات تأثرا بتلك الأزمة هما القاهرة والاسكندرية نظرا لتمركز أهم الشركات المحلية والعالمية وكذلك المنشآت التعليمية في كلا منهم. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن فلل للبيع بالاسماعيلية 2018، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والمرافق، والأسعار، والتشطيبات لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.