إعادة تعيين

عقارات للبيع في محافظة الإسماعيلية

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في محافظة الإسماعيلية

10

فيلا للبيع بمدينة العاشر من رمضان 600 م.

شارع السيدة نفيسة, مجاورة 22, مدينة العاشر من رمضان, الشرقية

5,000,000 جنيه

فيلا

5 غرف نوم

5 حمامات

600 / مترمربع

مميز

10

650,000 جنيه

دوبلكس

5 غرف نوم

3 حمامات

260 / مترمربع

مميز

10

527,500 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

3,450 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

548,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

527,500 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

548,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

527,500 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

507,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

10

3,450 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

137 / مترمربع

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من محافظة الإسماعيلية

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات الاسماعيلية للبيع

مدينة الاسماعيلية هي احدى المدن المصرية التي تتمتع بمكانة هامة وسط نظائرها من المدن الأخرى، فهي عاصمة محافظة الإسماعيلية وإحدى مدن القناة، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي حيث يحدها قناة السويس وسيناء شرقاً، وبورسعيد شمالا. وقد اطلقت المدينة بهذا الاسم نسبة الى الخديوي اسماعيل، وقد صدر قرار جمهوري سنة 1960 باعتبار مدينة الاسماعيلية محافظة تقديرا لدور المدينة في مقاومة الاحتلال الإنجليزي. وبفضل احتواء تلك المدينة على العديد من مقومات النجاح، ازدهرت في العديد من المجالات كالزراعة، والتجارة، والصناعة وكذلك السياحة الداخلية وذلك بفضل احتوائها على مجموعة من المعالم الطبيعية والسياحية وكذلك عدد من المنتجعات الفاخرة مما أدى الى زيادة فرص العمل بها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات الاسماعيلية للبيع. ليس هذا فقط، بل انها تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة الحدائق والمتنزهات بها وكذلك هوائها النقي صيفا وشتاءا مما أدى الى زيادة الاقبال عليها بشكل كبير. وتضم تلك المدينة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والفنادق، والنوادي، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. ويرتبط اسم الاسماعيلية بفاكهة من أحب الفواكه الصيفية للمصريين وهي "المانجا"، كما يزداد سعرها عندما يعرف أنها من تلك المدينة. كما أنها تشتهر بـالأكلات البحرية وخاصة السمك لكثرة مواقع الصيد بها. وتضم تلك المدينة مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وفيما يلي سنستعرض خصائص و اسعار العقارات في الاسماعيلية لنسهل عليك عملية البحث عن عقارك المفضل.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات الاسماعيلية للبيع
مميزات واسعار العقارات فى الاسماعيلية

مميزات واسعار العقارات فى الاسماعيلية

ويزداد الإقبال على الأراضي بين الأفراد والمستثمرين الباحثين عن عقارات اسماعيلية للبيع حيث ازدهر سوق العقارات في تلك المدينة بسبب توسعها في العديد من الأنشطة كالزراعة والصناعة والتجارة كما ذكرنا سابقا. علاوة على ذلك، يوجد فجوة بين العرض والطلب بسبب الإقبال المرتفع على الشقق السكنية هناك وقلة المعروض مما أدى بالحكومة الى طرح عدد كبير من الأراضي من أجل اقامة مشاريع سكنية عديدة من شأنها استيعاب الزيادة السكانية. وبالفعل، جاء تطوير مدينة المستقبل ضمن تلك الخطة التوسعية التي قامت بها الحكومة لسد الفجوة بين العرض والطلب. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على اراضى للبيع بالاسماعيلية انخفاض أسعارها بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى هناك حيث تتراوح من 6700 – 650.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وبالمثل، يرتفع الطلب على الأراضي الزراعية هناك بين الباحثين عن عقارات الاسماعيلية للبيع نظرا لأن المدينة تعد من أكثر المدن المصرية المصدرة والمنتجة للفواكة والخضراوات وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على نهر النيل وساحل قناة السويس مما أكسب الأراضي الزراعية هناك الخصوبة اللازمة لزراعة مختلف أنواع الفاكهة والخضراوات. علاوة على ذلك، فإن المناخ الاستوائي والرطب يساهم في زيادة الخصوبة مما اكسب المدينة شهرة في زراعة المانجو كما ذكرنا سابقا. أما المزارع فهي من أكثر أنواع العقارات شهرة بين المستثمرين الباحثين عن عقارات للبيع بالاسماعيلية نظرا لأنها تعد من وسائل الاستثمار الآمنة سواء تلك الخاصة بالثروة السمكية أو الحيوانية.

وبالمثل، يزداد الإقبال على عمائر للبيع في الاسماعيلية من قبل المستثمرين بغرض توفير وحدات سكنية بأسعار معقولة للمستأجرين حيث يرغب الكثير من الأفراد في توفير الوقت الضائع في البناء. ويرتفع الطلب على عمائر بالسلطان الحسين ومناطق وسط البلد لما تضمه من محلات تجارية، ومراكز للتسوق، والكافيهات، والمطاعم، ولذلك فهي تعد قلب الاسماعيلية النابض. أما شقق للبيع بالاسماعيلية فهي من أكثر أنواع الوحدات طلبا بين الأفراد وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 300 متر مربع. علاوة على ذلك، فإن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيهاً. وبسبب الضغوطات وعدم وجود الوقت المناسب للبحث عن شقة المناسبة، أصبح بالإمكان الاطلاع على تلك الوحدات على جوجل باستخدام كلمات البحث مثل "عقارات الاسماعيلية شقق للبيع" لتجد عدة روابط تضم قوائم لشقق سكنية بمساحات وأسعار متنوعة بالإسماعيلية. ومن مميزات تلك الشقق تصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ليس هذا فقط، بل يزداد الاقبال على الشقق بين الباحثين عن عقارات للبيع فى الاسماعيلية نظرا لأنها فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتتميز تلك الشقق أيضا بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة حيث مداخل الرخام، والزجاج، والجرانيت الفاخرة. 

ويفضل الأفراد الباحثين عن عقارات اسماعيلية البحث عن شقق سكنية بالحي العربي حيث أن هذا الحي يشتهر بالبنايات التقليدية الشعبية وبالمعمار الإسلامي، وأغلب سكانه من هؤلاء الذين شاركوا في حفر قناة السويس وترعة الاسماعيلية. أما محبي المناطق السكنية ذات الطراز الحديث، فيفضلون البحث عن شقق بالحي الغربي نظرا لأنه مصمم على الطراز الفرنسي الرائع، ولذلك فقد سميت المدينة باسم "باريس الصغيرة". ويتميز هذا الحي بالتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية به وكثرة الحدائق والأشجار به، كما أنه ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وثقافيا. أما حي السلام فيزداد الإقبال عليه من الباحثين عن عقارات للبيع في الاسماعيلية بالمناطق الحيوية لكثرة الخدمات به. واذا كنت تبحث عن شقق سكنية تطل على النيل مباشرة، سيكون شارع البحر الأعظم هو الاختيار الأمثل لك. أما منازل للبيع بالاسماعيلية فيرتفع الطلب عليها من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تعد من أفخم الوحدات السكنية هناك، فهي تأتي بالعديد من مميزات الترف مثل حمامات السباحة، والحدائق، والتراس، والجاكوزي، والشرفات، وغرف للملابس، وغرفة خادمة...ألخ. كما يحيط بتلك المنازل سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة لهم. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية هناك، ارتفعت الحركة التجارية أيضا وازداد الإقبال على محلات للبيع فى الاسماعيلية. وبالفعل، تم انشاء العديد من المولات التجارية هناك مثل "هاي سيتي مول"، و"باريس مول"، وتنفرد كلا منها باحتوائها على مجموعة متنوعة من توكيلات أشهر المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية.

أما شاليهات للبيع بالاسماعيلية فهي الوحدات الأكثر طلبا بين السياح والمصيفين وكذلك المستثمرين الذين يذهبون الى تلك المدينة بغرض الاستجمام والاسترخاء ويرغبون في التردد عليها في أي وقت من العام. وتنفرد مدينة الاسماعيلية بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة فضلا عن طقسها الرائع واحتوائها على عدد من القرى السياحية الفاخرة كما ذكرنا سابقا. وتعتبر مدينة فايد من أهم المراكز السياحية بمحافظة الاسماعيلية حيث يسهل الوصول إليها عبر طرق معبدة ووسائل مواصلات متوافرة ومتنوعة، كما أنها تتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تمتد من سلسلة جبال عتاقة غربا حتى قناة السويس شرقا، و تنفرد باحتوائها على مجموعة من الشواطئ المطلة على البحيرات. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على الشاليهات بين الباحثين عن عقارات فايد للايجار. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع بالاسماعيلية بشكل عام 800.000 جنيهاً. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع فى اسماعيلية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبمختلف المساحات و الاسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.