إعادة تعيين

شقق للبيع بالاسماعيلية

الترتيب حسب:
1 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من محافظة الإسماعيلية

اكتشف أفضل شقق للبيع بالاسماعيلية في 2018

محافظة الإسماعيلية إحدى المحافظات المصرية التي تتمتع بمكانة هامة وشهرة وسط السكًان ورجال الأعمال والمستثمرين بصفة عامة بفضل موقعها الجغرافي المميز حيث يحدها سيناء وقناة السويس من جهة الشرق وبورسعيد من جهة الشمال. وتنقسم محافظة الإسماعيلية إلى 7 مدن رئيسية هم: فايد والإسماعيلية والتل الكبير والقصاصين والقنطرة غرب والقنطرة شرق وأبو الصرصور، وتعد مدينتي الإسماعيلية وفايد هن الأكثر شهرة بين السكًان الباحثين عن شقق تمليك بالاسماعيلية.

تتميز مدينة الإسماعيلية بالتخطيط العمراني الجيد لأحيائها حيث الشوارع المرصوفة والخضرة المنتشرة في كافة أرجاء المدينة والمناطق المخصصة للمشي والتنزه بعيدًا عن حركة السيارات والتصميم المعماري المتناسق لكافة المباني السكنية والهواء النقي - لقلة المنشآت العمرانية هناك- فضلًا عن الهدوء الذي يعم المدينة وحركة السير اليسيرة وخلو الشوارع من أي ازدحام أو تضخم مروري. كل ذلك ساهم في زيادة إقبال السكًان وخاصة – كبار السكن والمغتربين – على البحث عن شقق للبيع فى الاسماعيلية.

تعتبر الإسماعيلية ملتقى العديد من الحضارات الشرقية والأجنية حيث سكنها خليط من السكًان الإنجليز والفرنسيين واليونانيين فأصبحت بذلك إحدى الوجهات الرئيسية للمغتربين الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط في مصر. وفي أعقاب الزيادة السكًانية الأخيرة التي شهدتها المدينة قامت الحكومة بعمل خطة تطويرية تتضمن إنشاء عدد من الكباري والأنفاق جنبًا إلى جنب مع إقامة مدن سكنية جديدة لاستيعاب الزيادة السكًانية.

شقق للبيع في الإسماعيلية 2018
أسعار الشقق في الإسماعيلية 2018

اسعار الشقق فى الاسماعيلية في 2018

وإحدى هذه المدن الجديدة "مدينة المستقبل" التي تقع على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وتتميز بأنها تحتوي على كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكًان، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الشقق السكنية المتنوعة من حيث المساحة والأسعار بداية من الاستوديوهات والشقق السكنية ذات المساحات المتوسطة وحتى الدوبلكس والبنتهاوس؛ وتبدأ أسعار شقق للبيع بمدينة المستقبل بالاسماعيلية من 155,000 جنيه. وبالمثل فإن أرض الجمعيات من المناطق السكنية حديثة الإنشاء التي تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المناسبة لمحدودي ومتوسطي الدخل حيث تبدأ أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك من 150,000 جنيه.

وكإقبال الشباب على المدن الجديدة يكون إقبال السكًان من الأجانب والعرب على الحي الغربي (المعروف بحي الفرنج) عند البحث عن شقق للبيع بالاسماعيلية بالتقسيط، ويعتبر هذا الحي من أرقى الأحياء السكنية هناك فيتميز بتصميمه الجغرافي الرائع على النمط الفرنسي – حيث كان معروفًا بباريس الشرق – من حيث التقسيم الداخلي للشوارع والتصميم الخاص بالبنايات السكنية وانتشار الحدائق والمنتزهات الطبيعية به ووحداته السكنية ذات الإطلالة المميزة على قناة السويس، لذلك تُعد اسعار الشقق فى الاسماعيلية الحي الغربي هي الأعلى حيث تبدأ من: 500,000 جنيه.

وكذلك يعتبر حي الأسرة من الأحياء السكنية ذات الشعبية بين الباحثين عن شقق تمليك بالاسماعيلية بالتقسيط ، وهو أيضا من الأحياء السكنية الراقية هناك التي تتميز بالهدوء والهواء النقي وانتشار المراكز الخدمية به بداية من السوبر ماركت والمحلات التجارية الخاصة بالملابس والأحذية هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة من أهم الكافيهات والمطاعم هناك مثل: سيلانترو وبيتزا هت وكنتاكي. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالاسماعيلية حى الاسرة من 500,000 جنيه.

أما حي الجامعة القديمة فقد اكتسب أهميته بين الباحثين عن شقق بالاسماعيلية لاحتوائه على جامعة قناة السويس التي تضم أكبر وأهم التخصصات العلمية كالطب والهندسة والتربية والآداب. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالاسماعيلية بالجامعة القديمة من: 350,000 جنيه.

وأخيرًا يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بالإسماعيلية، حيث يوجد لدينا قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع بالاسماعيلية بأنظمة دفع مختلفة سواء كاش أوتقسيط لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات.