أدخل موقع +

فيلا للبيع بالعبور الحى السابع

4 عقارات أخرى
  • فيلا - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الحي السابع - مدينة العبور - القليوبية
    10

    فيلا

    ٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع في الحي السابع العبور مساحة 1390متر

    Polo Struct Real Estate logo image

    الحي السابع, مدينة العبور, القليوبية

    4

    3

    ٣٢٠ متر مربع

  • فيلا - 6 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في الحي السابع - مدينة العبور - القليوبية
    26

    فيلا

    أطلب السعر

    فيلا دوبلكس للبيع بالحي السابع في مدينه العبور

    الحي السابع, مدينة العبور, القليوبية

    6

    4

    ٥٥٠ متر مربع

  • فيلا للبيع في الحي السابع - مدينة العبور - القليوبية
    10

    فيلا

    ١٨٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا في موقع مميز في الحي السابع مدينة العبور

    الطهطاوى للتطوير العقارى logo image

    الحي السابع, مدينة العبور, القليوبية

    7+

    7+

    ٦٠٠ متر مربع

  • فيلا - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الحي السابع - مدينة العبور - القليوبية
    11

    فيلا

    ١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    فيلا للبيع بالحى السابع موقع متميز و فيو رائع

    الطهطاوى للتطوير العقارى logo image

    الحي السابع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ١٬٣٠٠ متر مربع

فيلا للبيع بالعبور الحى السابع على بروبرتي فايندر

فيلا للبيع بالعبور الحى السابع على بروبرتي فايندر

يعتبر الحي السابع والمعروف أيضا بالعليا من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن فلل للبيع في العبور نظرا لأنه يعد من أرقى الأحياء السكنية هناك وأكثرها تميزا، كما أنه يعد مثالا رائعا للأحياء التي تحتوي على تقسيم فيلات فقط. وينفرد الحي السابع بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من العديد من الخدمات المميزة ومناطق الجذب بالعبور مثل كارفور وجامعة عين شمس وجولف سيتي الذي يتميز باحتوائه على مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الكلب هاوس وملاعب الجولف والسينما وتوكيلات أشهر المطاعم مثل "كارينوز" و"تشيليز" و"ليب ستيك" وبذلك يصبح جولف سيتي الوجهة الترفيهية الأولى لسكان الحي السابع. كما أنه يقع بالقرب من محور العبور المؤدي إلى طريقي إسماعيلية الصحراوى و القاهرة – بلبيس الصحراوي مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة إقبال الأفراد على فيلا للبيع بالعبور الحى السابع. ومن أهم ما يميز الحي السابع التنظيم المعماري الجيد للوحدات السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء في كافة أرجائه. ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.


مميزات و اسعار فلل للبيع بالحي السابع العبور

مميزات و اسعار فلل للبيع بالحي السابع العبور

ويعتبر الحي السابع من الأحياء المفضلة للطبقة فوق المتوسطة والعليا والاختيار المفضل للراغبين في السكن بمنطقة هادئة بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وأصبحت الفلل من أكثر الاختيارات شعبية بين المشترين والباحثين عن وحدات سكنية بالعبور والتي تتميز بتنوعها من حيث التصميم والموقع والمساحات، كما تنفرد تلك الفلل بانخفاض أسعارها بالمقارنة للفلل بالمناطق السكنية الحديثة الأخرى كمدينة 6 أكتوبر والتجمع الخامس. ويختلف إقبال المستثمرين على فيلات للبيع بالعبور الحي السابع بالتقسيط وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الجغرافي والمساحات الخضراء والتخطيط العمراني والخدمات. وفيما يلي سنستعرض أنواع الفلل وخصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها من المشترين والمستثمرين.

تعتبر الفلل المستقلة الاختيار المفضل لأفراد الطبقة الأرستقراطية ورجال الأعمال والدبلوماسيين لما تتمتع به تلك الفيلات من مميزات التي تتمثل في مساحاتها الواسعة حيث تتراوح من 300 وحتى 3000 متر فضلا عن التصميمات الداخلية المتميزة وغرف النوم الكثيرة والواسعة التي تنفرد بها تلك الفلل حيث تحتوي تلك الفلل على غرفة نوم رئيسية وغرفة خادمة وغرفة حارس بالحديقة وأخرى للملابس وغرفة غسيل وغيرها. كما تتميز بعض الفيلات باحتوائها على العديد من الكماليات مثل حمام السباحة وحديقة خاصة وروف وغيرها. ويبلغ متوسط سعر فيلا للبيع بالحى السابع بالعبور 5.000.000 جنيها. أما الدوبلكس فهو نوع آخر من الفيلات وينفرد باحتوائه على بعض خصائص الفيلا كالشرفة والروف والحديقة بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيها. وتعتبر فلل الدوبلكس الاختيار المفضل لمحبي الخصوصية نظرا لأنه يتم فصل غرف المعيشة عن غرف النوم مما يوفر الراحة عند استضافة صديق وكذلك يسمح للأفراد بالاستفادة من تلك المساحة في تخصيص مكتب لهم في الدور الأرضي مما يوفر الهدوء وقت العمل.

أفضل الأماكن للبحث عن فيلا للبيع بالعبور الحى السابع

ويعتبر شارع المشير أحمد اسماعيل من الشوارع المميزة بالحي السابع حيث يربط بين عدد من الشوارع المهمة مثل شارع طيار اسماعيل امام وطريق العبور وشارع محمود سامي البارودي وشارع عبدالمنعم رياض. كما أنه يوازي محور العبور، الأمر الذي يسهل الوصول اليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويضم الشارع بعض الخدمات مثل مسجد الاخلاص ومدرسة الكونتننتال القاهرة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في العبور شارع المشير احمد اسماعيل.

أما جمعية أحمد عرابي فهي تعتبر من المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد حيث تجمع ما بين الرفاهية والخصوصية وذلك بفضل انتشار أشجار النخيل والمساحات الخضراء في كافة أرجائها بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل حمامات السباحة ونادي جمعية أحمد عرابي والمطاعم والكافيهات. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع في جمعية احمد عرابي 7.500.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في امتلاك فيلا بالحي السابع بالعبور، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات بمختلف المساحات و الاسعار.