إعادة تعيين

شقق للبيع في جولف سيتي, مدينة العبور

الترتيب حسب:
2 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالعبور جولف سيتى

يعتبر كمبوند جولف سيتي من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالعبور. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في الأونة الأخيرة للتخفيف من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. كما أنه يحيط به سور خاص من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي بمدخل مدينة العبور وعلى بعد دقائق من مصر الجديدة، والتجمع الخامس فضلا عن إطلالته المميزة على طريق مصر/ الاسماعيلية الصحراوي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالعبور جولف سيتى. علاوة على ذلك، فإن هذا المشروع يرتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق العبور، وطريق الإسماعيلية الصحراوي، وطريق القاهرة – فايد، وطريق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري مما يسهل الوصول منه واليه. ويعتبر هذا المشروع من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتعتبر مدينة العبور بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث التخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة، ناهيك عن وجود تقسيم عالي الكفاءة بها وتنوع مستويات الإسكان لتناسب كافة الفئات الاجتماعية. وتعتبر مدينة العبور بشكل عام من المناطق الواعدة جدا، فبالرغم من أنها تنفرد بالهدوء إلا أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية، ومراكز التسوق، والمستشفيات، والمساجد، والمولات التجارية، والأسواق، والنوادى، والكافيهات، والمطاعم وغيرها.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بالعبور جولف سيتى
اسعار الشقق فى جولف سيتى العبور

اسعار الشقق فى جولف سيتى العبور

وقد برز كمبوند جولف سيتى العبور على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في موقعه المميز بالقرب من مطار القاهرة مما جعله الوجهة السكنية المفضلة للكثير من الأفراد. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق ليتمتع الأفراد بنمط حياة صحية إلى جانب الإسكان الفاخر. ويضم هذا المشروع ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. ليس هذا فقط، بل ان مشروع جولف سيتي يقدم لقاطنيه تجربة معيشية فريدة من نوعها لما يضمه من ملاعب جولف عالمية التي تعد من الرياضات المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه ثقافيا، واجتماعيا، وفكريا. كل هذا بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على هذا المشروع بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في كمبوند في العبور. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع بجولف سيتي العبور بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف نوم اعتمادا على التوزيع والمساحة. وتضم شقق للبيع فى جولف سيتى العبور كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والشرفات، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق، وحمامات السباحة. كما يوجد مرافق أخرى مثل الصالات الرياضية المشتركة، والجاكوزي، وتجهيزات المطبخ فضلا عن إطلالتها الساحرة على ملاعب الجولف. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر المتر في جولف سيتي العبور 8.650 جنيها للشقق. وبالرغم من أن الأسعار تكاد تكون في متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر وبدون فوائد. 

وتنفرد شقق للبيع في جولف سيتي العبور بتصميماتها الداخلية المميزة وألوانها الساحرة والتي بدورها تبعث الراحة والسعادة في نفوس الأفراد. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد، كما يتخللها مساحات خضراء ومسطحات مائية ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ليس هذا فقط، بل إن شقق للبيع جولف سيتى العبور تتميز بتقسيماتها الداخلية الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. كما أنها تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة وتصميماتها الخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق وكذلك مداخلها الفاخرة. ويحيط بشقق للبيع في جولف سيتي العبور العديد من الخدمات المميزة مثل الكلوب هاوس الذي يضم حمامات سباحة، ومطاعم، ونادي صحي بالإضافة إلى البنوك الدولية، وكارفور وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. كما يحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية مثل "تشيليز"، "ماكدونالدز"، و"لاتينوز"، و"درويش الكبابجي"، و"أرابياتا"، و"دجاج سفير"، و"ليبستيك"، و"كارينوز" وغيرها. كما يحيط بالمشروع من الخارج العديد من المشروعات البارزة بمدينة العبور بشكل عام مثل ملاهي جيرو لاند الترفيهية وجولف سيتي مول وسيتي كلوب الذي يضم منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في الاستثمار في جولف سيتى العبور شقق للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار متنوعة.