إعادة تعيين

شقق للبيع فى العبور الحى السادس

الترتيب حسب:
12 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

اكتشف أفضل شقق للبيع فى العبور الحى السادس على بروبرتي فايندر

يعتبر الحي السادس من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بالعبور. وينفرد الحي السادس بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من جامعة عين شمس – فرع العبور و مدرسة الكونتننتال القاهرة، كما أنه يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور العبور والمشير أحمد إسماعيل وشارع نجيب محفوظ مما يسهل الوصول منه واليه. ويعتبر الحي السادس من الأحياء الراقية بمدينة العبور والاختيار المفضل للراغبين في السكن بمكان هادئ بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وينفرد الحي بالتنظيم المعماري الجيد للأحياء السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار المساحات الخضراء وأشجار النخيل في كافة أرجائه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى العبور الحى السادس. ويحتوي الحي السادس على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المحلات التجارية ومطعم كوك دور وستار هاوس وجراند مول بالإضافة إلى مركز للتسوق ودور عبادة وصيدلية. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

شقق للبيع فى العبور الحى السادس
لماذا يفضل الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة العبور الحى السادس؟

لماذا يفضل الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة العبور الحى السادس؟

ويعتبر الحي السادس من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث يضم عدد من الشقق السكنية والفيلات الفاخرة. وتعتبر شقق للبيع بالعبور الحى السادس الاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها بالإضافة إلى تصميماتها المتنوعة وتشطيباتها السوبر لوكس. كما أنها تنفرد بالعديد من المميزات كالأمن والشرفة وموقف خاص للسيارات وحديقة خاصة وغرفة خدم ومدخل فاخر وغيرها. ويضم الحي السادس عدد من الشوارع المهمة مثل شارع الامام ابو حنيفة النعمان وشارع عمر بن عبد العزيز وشارع الإمام مالك وشارع عمرو بن العاص.

ويختلف إقبال الأفراد على الشقق المعروضة للبيع في مدينة العبور الحى السادس وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تطل على شارع رئيسي. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع بالشوارع الجانبية نظرا لانخفاض أسعارها. وهناك من يفضلون السكن بالشوارع الحيوية بالحي السادس فيبحثون عن شقق للبيع في شارع الامام ابو حنيفة النعمان العبور نظرا لموقعها المميز بالقرب من أسواق اخترنا لك ومدرسة "نايل صانز" وشركة "يونيون جروب" و صيدلية "بيتر" وكافيه العبور، وصيدلية "رسلان" ومطعم "روبيان" للمأكولات البحرية" ومحل "الشعراوي" للمواد الصحية وأدوات الموانة والكهرباء. وتنقسم الشقق السكنية بشكل عام إلى عدة أنواع مثل الدوبلكس والروف والاستوديو ولكل منها ما يميزه. وفيما يلي سنستعرض مساحات وخصائص الشقق السكنية التي يزداد الإقبال عليها من المشترين والمستثمرين.

وتتراوح مساحة الشقق السكنية العادية من 90 – 300 متر مربع. ويختلف إقبال الأفراد على تلك المساحات وفقا لاحتياجاتهم المختلفة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة 150 متر الحي السادس العبور نظرا لأن مساحتها تناسب العائلات الكبيرة حيث تتكون أغلبها من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. كما أن أسعارها معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 550.000 جنيه. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. كذلك يفضل الكثير من الأفراد ومحبي الطبيعة البحث عن شقة 200 متر للبيع في الحي السادس العبور نظرا لأنها تكون مصحوبة بروف في بعض الأحيان بالإضافة إلى بعض المميزات كالأمن والشرفة والاطلالة المميزة على الحدائق والمساحات الخضراء. ولذلك فهي تعد أغلى سعرا بالمقارنة لنظائرها من الشقق ذات المساحات الأصغر حيث يبلغ متوسط سعرها 800.000 جنيه.

أما شقق الدوبلكس فتتراوح مساحتها من 200 – 500 متر مربع وتعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن فيلا للبيع بالعبور بأسعار أقل. كما أنها تعتبر الاختيار المفضل أيضا لمحبي الخصوصية حيث يتم فصل غرفة المعيشة عن باقي غرف النوم مما يتيح للأفراد فرصة استغلال تلك المساحة في تخصيص مكتب لهم للدراسة أو للعمل. وتعتبر اسعار شقق للبيع العبور الحى السادس بشكل عام معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء السكنية الحديثة الأخرى. ولذلك يعتبر الحي السادس نقطة جذب للكثير من الأفراد. وعلى غرار الحي السادس، فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع فى العبور الحى السابع نظرا حيث يعد الحي من أرقى أحياء العبور نظرا لاحتوائه على وحدات سكنية فاخرة وكثرة المساحات الخضراء فيه. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيه 1,000,000 جنيه مصري.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق تمليك بمدينة العبور استلام فورى، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بالمعلومات الكاملة عن جميع الشقق المعروضة للبيع بالحي السادس لتختار منها ما يناسبك.