إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي السابع, مدينة العبور

الترتيب حسب:
4 results

شقق للبيع فى العبور الحى السابع

الحي السابع والمعروف أيضا بالعليا من أرقى الأحياء السكنية في مدينة العبور وأكثرها تميزا. وينفرد الحي بموقع جغرافي متميز حيث يقع بالقرب من محور العبور المؤدي إلى طريقي القاهرة – بلبيس الصحراوي وطريق اسماعيلية الصحراوي مما يسهل الوصول منه واليه من مختلف مناطق القاهرة الكبرى، ويحده شارع عبدالمنعم رياض شرقا والمشير أحمد إسماعيل غربا وشارع عبد المنعم رياض شمالا وجنوبا طريق العبور المؤدي الى جامعة مصر الدولية. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات المميزة مثل كارفور العبور ومدينة جيرو لاند الترفيهية وبنك بلوم مصر وبنك اتش اس بي سي بالاضافة الى عدد من الشركات مثل شركة العبور لاند وغندور مصر و سيراميكا رويال وباكين وابن سينا فارما وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى العبور الحى السابع. ويحتوي الحي السابع على كافة المرافق اللازمة كالمياه والكهرباء والصرف الصحي فضلا عن الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد وتتمثل في مدرسة كونتنينتال الدولية وصيدلية رسلان وسوبر ماركت نجمة السابع وسوبر ماركت الثورة وغيرها. ومن مميزات الحي السابع أيصًا التصميمات الهندسية المميزة للوحدات السكنية فيه وكذلك المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائه. ولذلك فهو يعتبر من أيضًا من الوجهات الاستثمارية المميزة.


شقق للبيع فى العبور الحى السابع
مميزات و اسعار شقق للبيع فى مدينة العبور الحى السابع

مميزات و اسعار شقق للبيع فى مدينة العبور الحى السابع

ويعتبر الحي السابع من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا. ويفضل الكثير من الأفراد الحى السابع العبور، شقق للبيع بشكل خاص نظرا لتنوع المساحات والأسعار فيها بالاضافة الى موقعها المميز بالقرب من العديد من المراكز الخدمية مثل كارفور العبور و جولف سيتي مول ومجمع البنوك ونادي الجولف الرياضي وغيرها. ويتباين إقبال الأفراد على تلك الشقق تباينا واضحا وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مدينة العبور الحي السابع بالمناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق في الشوارع الهادئة بالحي السابع للابتعاد عن الصخب والضوضاء، كما أن تلك الشقق تتميز بانخفاض أسعارها. وفيما يلي سنستعرض أنواع الشقق وخصائص أكثر المناطق السكنية شعبية بين الباحثين عن شقق للبيع بالحى السابع مدينة العبور.

تتنوع أنواع الشقق في الحي السابع ما بين شقق مستقلة وروف ودوبلكس ولكل منهم ما يميزه. وتعتبر الشقق المستقلة من أكثر أنواع العقارات شيوعا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات فيها لتناسب كافة الأفراد، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظيراتها من الأنواع الأخرى كالدوبلكس حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالحى السابع بالعبور 900.000 جنيه مصري. ويعتبر شارع عبد المنعم رياض المؤدي الى طريق مصر اسماعيلية الصحراوي وطريق العبور من أكثر الشوارع السكنية التي تلاقي إقبالا من المشترين والمستثمرين نظرا لقربه من العديد من المراكز الخدمية والمحلات التجارية و الحضانات والمدارس والمساجد. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع في شارع عبد المنعم رياض الحي السابع العبور.

أما شقق الروف والمعروفة أيضا بالبنتهاوس فهي تعتبر الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة والمساحات الخضراء حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي من أعلى نقطة. كما يقوم الكثير من الأفراد بإستغلال تلك المساحة في الشواء وقضاء بعض الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع فى العبور بالتقسيط. أما الدوبلكس فهو يعتبر الاختيار المفضل للعائلات والباحثين عن فيلا للبيع بالحي السابع بأسعار أقل حيث تنفرد باحتوائها على العديد من مميزات الفيلا كالتراس والحديقة والشرفة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شقق الدوبلكس المعروضة للبيع بالحي السابع 1.500.000 جنيه مصري.

وعلى غرار الحي السابع فان اقبال المشترين والمستثمرين يزداد على شقق للبيع بالعبور الحي الثامن نظرا لأنه يناسب جميع الأفراد من مختلف الطبقات الاجتماعية حيث تتنوع مستويات الإسكان به ما بين الإسكان القومي والإسكان العائلي. كما أنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات مثل مكتب البريد ومركز شباب مدينة العبور ومستشفى جامعة عين شمس التخصصي وسوبر ماركت أولاد رجب وغيرها.

وأخيرا، انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من مواقع التسويق الالكترونية التي من شأنها تسهيل طرق البحث عن العقارات وكذلك توفير الوقت والجهد. موقع بروبرتي فايندر هو موقع التسويق العقاري الأول في مصر حيث يوفر مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية بجميع محافظات مصر بالصور وبأفضل المساحات والأسعار. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمدينة العبور الحى السابع بالتقسيط، تذكر أن موقع بروبرتي فايندر هو وجهتك الاولى.