أدخل موقع +

شقق للبيع بالعبور الحى الرابع

3 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الحي الرابع - مدينة العبور - القليوبية
    20

    شقة

    ٣٬٧٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع تشطيب الترا سوبر لوكس العبور الحي الرابع

    Better Estate Investment logo image

    الحي الرابع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ٢٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الحي الرابع - مدينة العبور - القليوبية
    20

    شقة

    ٣٬٧٥٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع تشطيب ألترا سوبر لوكس العبور الحي الرابع

    Better Estate Investment logo image

    الحي الرابع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    3

    ٢٠٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الحي الرابع - مدينة العبور - القليوبية
    6

    شقة

    ٢٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه بالروف 380 متر طوب احمر للبيع فى الحى الرابع.

    الحي الرابع, مدينة العبور, القليوبية

    3

    2

    ٣٨٠ متر مربع

أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الرابع

أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الرابع

على الرغم من أن الحي الرابع يعد من الأحياء السكنية الصغيرة نسبيا بمدينة العبور إلا أنه من أهم الأحياء بالمدينة حيث ينفرد بالعديد من المزايا والتي تتمثل في موقعه الاستراتيجي في مدخل مدينة العبور و يحده شرقا شارع بلبيس المؤدي إلى محور العبور وطريق القاهرة – بلبيس الصحراوي وغربا طريق العبور المؤدي إلى طريق اسماعيلية الصحراوي، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كما أنه ينفرد بالهدوء حيث يقطنه القليل من السكان نظرا لصغر مساحته مما يساعد الأفراد على الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالعبور الحى الرابع. ومن أهم ما يميز الحي قربه من العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة مصر الدولية وهي إحدى أهم وأقوى المنشآت التعليمية في مصر ويزداد الإقبال عليها بشكل كبير وكارفور العبور الذي يعد من أهم وأكبر السلاسل التجارية بمصر حيث يضم مجموعة متنوعة من أفضل وأجود المستلزمات المنزلية في مصر، الأمر الذي يغني الكثير من ربات المنزل من الخروج من الحي بغرض التسوق. ولذلك يعتبر الحي الرابع نقطة جذب للكثير من الأفراد والعائلات.


مميزات واسعار الشقق فى العبور الحى الرابع

مميزات واسعار الشقق فى العبور الحى الرابع

ويعتبر الحي الرابع من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث أنه يعد من الأحياء الراقية بمدينة العبور. ومن مميزات الحي التخطيط الجيد حيث ينقسم إلى منطقة فلل وأخرى عمارات ويفضل بينهما المساحات الخضراء والحدائق، الأمر الذي يمنح الأفراد الشعور بالراحة والخصوصية. وتعتبر شقق للبيع في العبور الحى الرابع من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات بها حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع و تتكون أغلبها من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. كما أن أسعارها تعتبر معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 750.000 جنيها. ويضم الحي الرابع العديد من الشوارع المميزة مثل شارع النصر، والشهداء، والسلام، والجلاء، والأبطال، وشارع 10 وغيرها. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقة للبيع مدينة العبور الحي الرابع.

ويعتبر شارع 10 من الشوارع المميزة بالحي الرابع نظرا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من جولف سيتي العبور الذي يعد من أهم وأرقى الكمبوندات بمدينة العبور، كما أنه يعد الوجهة الترفيهية الأولى للكثير من قاطني العبور والمناطق المجاورة حيث يضم العديد من المراكز الترفيهية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الكلب هاوس وحمامات السباحة و سينما جولف سيتي والمول التجاري والمطاعم والكافيهات وغيرها. ومن أهم ما يميز شارع 10 أيضا قربه من جامعة مصر الدولية. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع الحي الرابع العبور. أما شارع الأبطال فهو يعد من الشوارع المهمة أيضا حيث يربط بين شارع 10، والشهداء، والجلاء، وطريق السادات. ويعد شارع الأبطال من الاختيارات المفضلة للراغبين في السكن بمنطقة هادئة بعيدا عن ضوضاء وصخب المدينة. ولذلك يزداد الإقبال عليه من الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط الحى الرابع مدينة العبور. ويعد الحي الرابع بشكل عام من الوجهات الاستثمارية المميزة لما ينفرد به من هدوء، وموقع استراتيجي، وخدمات وبأسعار معقولة.

وعلى غرار الحي الرابع، فان اقبال المشترين يزداد على شقق للبيع فى العبور الحى الثانى من قبل العائلات نظرا لقربه من العديد من المراكز الخدمية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للسكان العبور مثل سنترال العبور، ومجمع المدارس، وسنتر الحجاز، ومستشفى العبور، وسنتر العبور وغيرها. كما أنه يحتوي على شقق سكنية بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 400.000 جنيها. وبالمثل، يزداد إقبال المستثمرين أيضا على شقق للبيع فى العبور الحى الثالث نظرا لاحتواء الحي على مجموعة من الكمبوندات السكنية والتي تتميز بكثرة الحدائق والمساحات الخضراء بها. كما أن أسعار الشقق السكنية به تعتبر معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 500.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في السكن بالحي الرابع، فما عليك إلا بالدخول على موقعنا وكتابة عبارات مثل " الحى الرابع بمدينة العبور شقق للبيع" أو "شقق الحي الرابع بمدينة العبور للبيع" وهكذا. عند الدخول ستجد قائمة بأفضل تلك الشقق و بمختلف التصميمات والمساحات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.