إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الخامس, مدينة العبور

الترتيب حسب:
36 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من الحي الخامس

لماذا يفضل السكان شقق للبيع في العبور الحي الخامس؟

يأتي الحى الخامس بمنطقة العبور كبداية لمنطقة الفيلات، فهو يعد من أكبر الأحياء السكنية بالمدينة لما يميزه من هدوء ورقي إضافةً إلى موقعه الجغرافي المتميز على مدخل المدينة وانتشار المساحات الخضراء في أرجائه. ولا يخلو الحي من المرافق المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الماء، والكهرباء، والصرف الصحي، فبشكل عام لا ينقص الحى أى خدمات؛ مما جذب العديد من المقبلين على الزواج إلى البحث عن شقق للبيع في العبور الحي الخامس بالأخص دوناً عن باقى أحياء مدينة العبور. وتنتشر بالحي أيضًا العديد من المراكز الترفيهية والخدمية مثل: مطاعم المطابخ المختلفة، والمستشفيات الخاصة التي تخدم بدورها جميع سكان العبور وبالأخص ساكنى الحى الخامس. تتمثل بعض تلك الخدمات فى مطاعم الأسماك مثل "أسماك أبو على"، و"اسماك ابو غالى العبور"، و"مطعم صنارة"، بالإضافة إلى "حاتى الماحى"، و"مطعم نخيل"، و"أستاذ همام"، و"أهلين"، و"شيف ابو اياد"، و"سوليل بيتزا"، و"سبلندور برجر"، و"فود لافر"، و"تشيكن دلان"، و"تكرم عينك"، بجانب أكبر الكافيهات مثل كافيه "كورتيجيانو"، و "إليت"، و"بوتشيلى".مما جعل من الحي الخامس وجهة لطلاب الجامعات بالعبور؛ مثل جامعة مصر الدولية، وأكاديمية العبور للهندسة والتكنولوجيا، الأمر الذي زاد من رغبة العديد من العائلات إلى الانتقال لمدينة العبور والبحث عن شقة للبيع في مدينة العبور الحى الخامس للسكن بالقرب من تلك الجامعات.

شقق للبيع في العبور الحي الخامس
شقق بالحى الخامس بالعبور

أهم ما يميز شقق بالحى الخامس بالعبور

تتميز شقق للبيع بالعبور الحى الخامس بأسعارها المعقولة التي تناسب العديد من متوسطي الدخل، بالإضافة إلى أنها تكون داخل فيلات مما يمنح السكًان فرصة التمتع بمزايا السكن داخل فيلا وبسعر معقول جدًا. حيث تطل واجهة منزلك على أجمل المناظر الخاصة بالفيلا إلى جانب التحاق الشقق بجراج خاص وحديقة كما أن مساحات الشقق بالفيلات تكون أكبر بسبب استغلالها مساحة الأرض بالكامل؛ مما يجعل العديد من الأسر ذات عدد الأفراد الكبير يبحثو عن العبور الحى الخامس شقق للبيع لتوفير حياة أفضل لأفراد أسرتهم.

وتتنوع الشقق بمساحاتها وأسعارها وقربها من مراكز الخدمات بتنوع احتياجات سكان المنطقة وإمكانياتهم فيفضل بعض الأفراد السكن المطل على الشوارع الرئيسية لضمان القرب من احتياجاتهم من أسواق. أما البعض الآخر، يفضلوا البحث عن شقق للبيع فى العبور الحى الخامس في المناطق الهادئة للبعد عن الضوضاء والحيوية.

وترتفع اسعار الشقق فى العبور الحى الخامس عن نظيراتها فى بعض الأحياء الأخرى بسبب هذا التنوع. فيبلغ متوسط سعر الشقق، 700 ألف جنيه مصرى لمساحات تتراوح بين 185م و225م، ويكون تقسيم الشقة من الداخل كالآتي: ريسيبشن 3 قطع و3 غرف نوم و2 حمام ومطبخ كبير و 2 تراس. وبناءً على زيادة الطلب على الشقق بنظم دفع مختلفة، توافرت شقق للبيع بالتقسيط في الحى الخامس العبور لتلبية تلك الحاجة.

وتعتبر أحد أكبر شوارع الحى الخامس وأكثرها حيوية، هو شارع "دكتور على حسين" فهو يتميز بقربه من العديد من المطاعم التي سبق ذكرها إلى جانب الخدمات التعليمية والأمنية؛ كمدرسة "جرين فالى"، ومركز الشرطة إلى جانب قربه من شوارع "خالد بن الوليد"، و"سليمان الفارسى"، و"مختار التتش"، بالإضافة إلى قربه من محور العبور؛ مما يجذب العديد من العائلات إلى البحث عن شقق للبيع الحي الخامس العبور شارع دكتور علي حسن للتمتع بخدماته.

أفضل شقق للبيع بالعبور على بروبرتي فايندر

بشكل عام، تتنوع الوحدات السكنية والأحياء بالعبور لتناسب مختلف المستويات فيفضل البعض السكن بالحي الرابع وذلك بسبب تناسب أسعار الحى مع الخدمات الخاصة به، فهو يعد قريب بعض الشيء من كارفور العبور الذى يعتبر واحد من أكبر السلاسل التجارية التي تخدم مدينة العبور والمناطق المجاورة له. كما أن الحي يمتلأ بخدمات أساسية ووسائل ترفيه ومطاعم متنوعة مثل مطعم "بيتزا لابوتيه" و "جانجل" و"توم اند بصل" و"كنتاكى" وكافيه "سبكترا". ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالعبور الحى الرابع، 3550 جنيه للمتر.

ومثل الحى الخامس، يعد الحي السادس من أرقى وأغلى الأحياء بمدينة العبور؛ حيث ينفرد بالطرق الواسعة الممهدة وكثرة المساحات الخضراء والأشجار فيه. ومن أهم مميزات هذا الحى، موقعه المميز بالقرب من جامعة عين شمس كما أن مساحات الشقق فيه تعد كبيرة؛ مما يجذب العائلات لهذا الحي على وجه التحديد بالإضافة إلى أن محور العبور يسهل التحرك من الحى وإليه فعلى ذلك، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالعبور الحى السادس عن دونه من الأحياء. ويبلغ متوسط سعر الشقق 800 ألف جنيه لمساحات تتراوح بين 180م و 200م.

وأخيراً، بالرغم من زيادة الطلب على المدن الجديدة بشكل عام والتوجه إلى السكن بالمناطق الهادئة التي تبعد عن وسط المدينة إلا أن مدينة العبور وبالأخص الحى الخامس يمثل محل جذب خاص للعديد من المقبلين على الزواج والعائلات لما يميز المنطقة من انتشار الخدمات حولها وبعدها عن ضوضاء المدينة وتناسب أسعار الشقق بها مع تلك الخدمات. فيمكنك الاطلاع على موقعنا بروبرتي فايندر للعثور على أفضل شقق للبيع فى العبور الحى الخامس.