إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي التاسع, مدينة العبور

الترتيب حسب:
15 results

خصائص شقق للبيع بالعبور الحى التاسع

يعتبر الحي التاسع من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة العبور حيث أنه يعد من أكبر الأحياء بمدينة العبور وأكثرها رقيا. وينفرد الحي بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور العبور وطريق القاهرة – بلبيس الصحراوي – وطريق العبور، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويعد الحي التاسع من الاختيارات السكنية المفضلة للراغبين في السكن بمنطقة هادئة بعيدا عن ضوضاء المدينة حيث تنفرد بالهدوء والتنظيم المعماري الجيد للأحياء السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار المساحات الخضراء والأشجار الكثيفة في كافة أرجائه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى مدينة العبور الحى التاسع. ومن أهم ما يميز الحي احتوائه على فرع لجامعة عين شمس ومستشفى العبور ومطعم كوك دور. ويحتوي الحي على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل سوبر ماركت نغم وسوبر ماركت المالكي و صيدلية لؤي وصيدلية سيف بالإضافة إلى المساجد والمدارس وحضانة والنادي ونقطة شرطة وغيرها. ولذلك تعتبر شقق للبيع بالحي التاسع بالعبور من الوجهات الاستثمارية المميزة.


خصائص شقق للبيع فى مدينة العبور الحى التاسع
مميزات واسعار الشقق فى العبور الحى التاسع

مميزات واسعار الشقق فى العبور الحى التاسع

ويضم الحي التاسع العديد من الشوارع المميزة مثل شارع نجيب محفوظ وشارع نجمة إبراهيم وشارع سليمان نجيب وشارع نجيب محفوظ وشارع الثقافة وشارع منير مراد وغيرها. وتعتبر شقق للبيع بالحى التاسع بالعبور من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 100 الى 313 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 800.000 جنيها. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع بالعبور الحى التاسع وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع تطل على شارع رئيسي. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع فى العبور الحى التاسع بالمناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية. وهناك من يفضلون البحث عن شقق للبيع بالمناطق الهادئة للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك بالعبور الحى التاسع تطل على الحزام الأخضر للاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. أما بعض الأفراد فيفضلون البحث عن شقق بالقرب من جامعة عين شمس. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق العبور الحى التاسع.

ويعتبر شارع نجيب محفوظ من أهم وأكبر الشوارع بالحي التاسع حيث يربط بين عدد من الشوارع المهمة والتي تتمثل في شارع سليمان نجيب وشارع الصحافة وشارع البستان وشارع الجامعة الذي يتميز باحتوائه على جامعة عين شمس. كما أنه ينفرد بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من محور العبور وطريق العبور مما يسهل الوصول منه واليه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في العبور الحي التاسع شارع نجيب محفوظ. أما شارع سليمان نجيب فهو إحدى الشوارع التي تلاقي طلبا كبيرا بين المشترين والمستثمرين حيث أنه يربط بين شارع نجيب محفوظ ونجمة ابراهيم ومحمد التابعي وشارع سيد مكاوي. كما تتميز الشقق السكنية فيه باحتوائها على العديد من المميزات ووسائل الراحة كالأمن والحديقة والشرفة ليتمتع الأفراد بالراحة والرفاهية الكاملة بعيدا عن صخب المدينة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالعبور الحي التاسع شارع سليمان نجيب 1.200.000 جنيها. كذلك يعتبر شارع الصحافة من الشوارع المميزة بالحي التاسع وهو شارع رئيسي يربط بين شارعي نجيب محفوظ وشارع الثقافة ويتميز بقربه من العديد من المراكز الخدمية مثل ماريو بيتزا ومطعم جادو و مطعم ولاونج جوبيتر وسماهر ماركت وأسواق نورالايمان والفرجاني وعدد من الشركات مثل شركة الشيمي للتجارة والتسويق وشركة أرابيا جروب. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقة للبيع بالحى التاسع بالعبور. أما إذا كنت تبحث عن شقة بسعر منخفض بالحي التاسع سيكون شارع مدحت عاصم الاختيار الأنسب لك. وتبدأ أسعار شقق بالعبور الحي التاسع بشارع مدحت عاصم من 300.000 جنيه مصري. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


وتعتبر شقق نقابة المهندسين بالعبور الحي التاسع من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لتنوع مساحاتها حيث تتراوح من 120 – 230 متر، كما انها تتميز بانخفاض تكلفتها بالمقارنة لباقي الأحياء بالعبور حيث يبلغ متوسط سعر المتر لتلك الشقق 2500 جنيه مصري. أما شارع نجمة إبراهيم فهو يتميز بموقعه المميز بالقرب من طريق العبور مما يسهل الوصول منه واليه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة العبور الحي التاسع شارع نجمة ابراهيم. ويعتبر الحي التاسع من الأحياء المميزة بمدينة العبور بشكل عام حيث يجمع بين الرقي والهدوء وكذلك أسعاره معقولة نسبيا بالمقارنة للأحياء السكنية الراقية بمدينة العبور كالحي السابع والسادس. وعلى الرغم من زيادة أسعار الوحدات السكنية في جميع المناطق السكنية الحديثة عام 2017 بسبب تدهور الحالة الاقتصادية وتعويم الجنيه الا أن الاقبال على الحي التاسع ازداد بشكل كبيرا في الآونة الأخيرة بالمقارنة لشقق للبيع بالعبور الحى التاسع 2016.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن موقع بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن العقارات حيث أنه يعرض لك المعلومات الكاملة عن وحدتك المفضلة وبالصور. فاذا كنت تبحث عن شقق بالتقسيط بالعبور الحى التاسع، يمكنك الدخول على موقعنا وستجد مجموعة متنوعة من أفضل تلك الشقق و بأفضل التصميمات والمواقع والأسعار.