إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الاول, مدينة العبور

الترتيب حسب:
3 results

أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الاول

يُعد الحي الاول من أكثر الأحياء السكنية شعبية بين الباحثين عن شقق سكنية بمدينة العبور؛ حيث ينفرد الحي بموقع استراتيجي في مدخل المدينة بالقرب من محور العبور الرئيسي بالإضافة إلى طريق القاهرة بلبيس الصحراوي مما يُسهل الوصول إليه ومنه إلى مختلف مناطق القاهرة الكُبرى. كما يتميز الحي الأول بقربه من العديد من المراكز الخدمية والتعليمية والترفيهية المختلفة مثل مدرسة جرين فالي بالعبور ونادي العبور الرياضي وجامعة بنها وقسم شرطة العبور والسلطة المركزية بالعبور ومستشفى فريد حبيب وبعض الشركات العالمية مثل دانون ومستشفى جامعة عين شمس التخصصي. ويحتوي الحي الأول على عدد من المستشفيات المتخصصة والمراكز الطبية المُجهزة مثل مستشفى العبور التخصصى ودار اليسر ومستشفى مصر الأمل وعدد من الصيدليات مثل صيدلية لؤي وصيدلية سيف وصيدليات شفاء فرع العبور وعدد من المطاعم مثل مطعم اسماك ابو غالى العبور لمحبي الأسماك و دجاج دلعين الدمشقي ووافل كورنر بالإضافة إلى عدد من مراكز التسوق مثل سوبر ماركت أولاد رجب وسوبر ماركت بنده وسوبر ماركت الراية بالإضافة إلى عدد من المراكز التجارية مثل العبور سنتر ومكة مول ويوني مول. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تمليك فى العبور الحى الاول.

وتعتبر مدينة العبور من أكبر المدن السكنية الجديدة حيث تم إنشائها على مساحة تعادل 70 ألف فدان. كما تتميز باعتدال المناخ فيها صيفا وشتاءاّ بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. وتحتوي مدينة العبور على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد بالإضافة إلى احتوائها على المواصلات وشبكات النقل المختلفة. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمدينة العبور.


أفضل شقق للبيع بالعبور الحى الاول
مميزات واسعار شقق للبيع فى العبور الحى الاول

مميزات واسعار شقق للبيع فى العبور الحى الاول

يتميز الحي الأول بتنوع المستوى الاجتماعي فيه ما بين الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا. وتعتبر الشقق هي الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة العبور الحى الاول بسبب تنوع المساحات والأسعار فيها بالإضافة إلى قربها من الكثير من الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية المختلفة. وتتراوح مساحة شقق للبيع بمدينة العبور الحى الاول من 68 الى 300 متر مربع؛ وتتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتعتبر اسعار الشقق فى العبور الحى الاول منخفضة بالمقارنة مع نظائرها من الشقق في الأحياء الأخرى مثل: شقق للبيع في الحي التاسع والسابع حيث يبلغ متوسط سعرها 290,000 جنيه.

ويختلف إقبال الأفراد على الشقق المعروضة للبيع في الحي الأول وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مناطق هادئة، أما البعض الآخر فيفضل البحث عن شقة تطل على شارع رئيسي وهناك من يفضل البحث عن شقق في مكان حيوي بالقرب من المراكز الخدمية. وتعتبر شقق للبيع فى العبور الحى الاول الشروق من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد نظرا لأنها منطقة حيوية وتقع بالقرب من بعض المراكز الترفيهية مثل نادي جرين هيلز. كما تتميز أغلب الشقق في الشروق بإطلالتها المميزة على شارع رئيسي، ويعتبر نظام السداد والدفع في الشقق المعروضة للبيع في الشروق بالحي الأول بسيط وسهل حيث يمكن للأفراد دفع مقدم 40% و 10% عند التسليم وتفسيط باقي المبلغ على مدار 24 شهر. ولذلك فهي تعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع فى العبور الحى الاول بالتقسيط فهي تعتبر وجهة مميزة للاستثمار للكثير من الأفراد. ومن مميزات الحي الأول أيضا، احتوائه على العديد من كُبرى المراكز التجارية مثل سنتر الحجاز وسنتر العبور بالإضافة إلى عدد من أكبر المُنشآت الصحية مثل مستشفى العبور والخدمات الترفيهية مثل نادي العبور. لذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع فى العبور الحى الاول.

وتنقسم الشقق السكنية في الحي الاول بالعبور إلى جزئين، فهناك عمارات الأهالي والتي تحتوي على عدة محليات مثل محلية 1 ومحلية 2 ومحلية 3 ومحلية 4 ومحلية 5 ومحلية 6 وغيرها. وتبدأ أسعار شقق للبيع في المحلية 5 من 200 ألف جنيه؛ بينما اسعار شقق للبيع في المحلية ال 12 مرتفعة نسبيًا حيث تبدأ الأسعار من 350,000 جنيه. أما الجزء الآخر فهو مساكن الجهاز والذي تُعد أسعار الشقق فيه في متناول محدودي الدخل من الشباب والعائلات. وبالمثل، تعتبر شقق للبيع فى العبور الحى الاول مساكن من العقارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لقربها من الخدمات مثل مدرسة الصنايع ومدرسة باك لاين، وتبلغ مساحة أغلب تلك الشقق المعروضة هناك 100 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفه استقبال. وتعتبر أسعار شقق للبيع بالعبور في مساكن الحي الأول باهظة مقارنة بالأحياء الأخرى في الحي حيث يبلغ متوسط سعرها 2,800,000 جنيه مصري.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى العبور الحى الاول استلام فوري، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الشقق بمساحات وأسعار متنوعة.