إعادة تعيين

عقارات للبيع في النرجس, مدينة القاهرة الجديدة

الترتيب حسب:
144 results

لماذا ارتفع الطلب على عقارات النرجس للبيع في الاونة الأخيرة؟

يعتبر حي النرجس من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن عقارات التجمع الخامس. وينفرد هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الأحياء السكنية بمنطقة التجمع الخامس وأكثرها رقيا. وينفرد هذا الحي بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، كما أنه يعد من الأحياء العامرة بتلك المنطقة لوجود مسجد حسن الشربتلي به الذي يعتبر من أهم معالمه. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الضجيج والصخب المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات النرجس للبيع بشكل كبير. ومن مميزات هذا الحي أيضا كثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. ومن مميزات هذا الحي أيضا موقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس، ومحور الشهيد، وطريق النصر، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف الأحياء السكنية في مصر مما يسهل الوصول منه واليه. ويضم الحي مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وتعتبر منطقة التجمع الخامس بشكل عام من أجمل المناطق السكنية في القاهرة حيث أصبح امتلاك وحدة سكنية بها حلما يراود العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من خصائص تتمثل في جمالها ورونقها واحتفاظها بخصوصيتها. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب وجود الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجامعة المستقبل، والجامعة الألمانية بالاضافة الى كايرو فيستيفال سيتي الذي يعد من أكبر المولات التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية وكذلك توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات.


لماذا ارتفع الطلب على عقارات النرجس للبيع في الاونة الأخيرة؟
خصائص و اسعار العقارات في حي النرجس

خصائص و اسعار العقارات في حي النرجس

وقد برز حي النرجس على رأس العديد من الأحياء السكنية الأخرى بالتجمع واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من خصائص تتمثل في التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية به. علاوة على ذلك، فإنه يوجد ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضية بشكل مستمر والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة. وتعتبر اراضي للبيع في النرجس بشكل عام من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وذلك بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل كبير وقلة المعروض مما أدى إلى اتجاه الأفراد للبناء وذلك لتأمين مستقبل أبنائهم في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وارتفاع أسعار الوحدات يوما بعد يوم. وتجمع تلك الأراضي ما بين الاستثمار المربح والسكن المريح نظرا لأن هذا الحي يضم العديد من مقومات النجاح ويتوافر به الخدمات بشكل جيد جدا بالمقارنة للأحياء السكنية الأخرى في التجمع. ومن حيث اسعار الاراضي في النرجس، فغالبا ما تكون في حدود 10.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فانه يزداد الإقبال على تلك الأراضي بشكل كبير لوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن عمارات النرجس التجمع الخامس للبيع لتوفير الوقت والمجهود الضائع في البناء. علاوة على ذلك، فإن تلك العمائر تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ولذلك فهي تستقطب المشترين والمستثمرين. ويفضل الكثير من المستثمرين البحث عن تلك العمائر بغرض الاستثمار وتأجير شقق سكنية للطلاب والمغتربين بأسعار معقولة وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمنطقة بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل. أما فلل للبيع في حي النرجس فهي من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تعد من أفخم الوحدات السكنية هناك، ويحيط بها سور خاص من جميع الجوانب وذلك لضمان الراحة، والأمان، والخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان تلك الفيلات تضم غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من أربعة غرف نوم، وأربعة حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال، ناهيك عن أنها تضم العديد من مميزات الترف مثل الحدائق، وحمامات السباحة، والتراس. ويرتفع الطلب على تلك الفلل بين الباحثين عن عقارات النرجس فيلات نظرا لأنها منطقة راقية وهادئة، وتنفرد الفيلات فيها باحتوائها على حديقة خاصة، وفناء خلفي، وجراج. 

ويوجد بتلك المنطقة مسافات واسعة تفصل بين تلك الفيلات مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على الفيلات بين الأفراد والباحثين عن عقارات التجمع الخامس حى النرجس فيلات، تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع في حي النرجس بشكل عام 15.000.000 جنيها. أما شقق للبيع بالتجمع الخامس حى النرجس فهي من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين المشترين والمستثمرين وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. علاوة على ذلك، فإن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2.000.000 جنيها. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى النرجس فيلات نظرا لأنها تطل على حديقة، كما أنها تلك المنطقة تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالهدوء والخصوصية الكاملة. ومن مميزات الشقق السكنية هناك أيضا تقسيماتها الداخلية المميزة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. وبالمثل، يزداد الإقبال على شقق للبيع بالنرجس عمارات نظرا لانخفاض أسعارها حيث أنها غالبا ما تكون في حدود 1.500.000 جنيها. وتضم الشقق السكنية هناك العديد من مميزات الترف مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق...الخ.

ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على الشقق بين الباحثين عن عقارات النرجس عمارات، المداخل الرخامية، ووجود كاميرات المراقبة، وحمامات البورسلين الأسباني، و شبابيك الألمونيوم بالاضافة الى المرافق الأساسية مثل المياه، والكهرباء، والصرف الصحي. ويوجد بحي النرجس بشكل عام العديد من الخدمات والمراكز التجارية الهامة مثل مرحبا مول، سفن ستارز مول بالاضافة الى تلك الخدمات المتوفرة في شارع التسعين من بنوك، ومحلات تجارية، وكافيهات، ومطاعم، الأمر الذي يجعل هذا الحي من الوجهات المميزة للاستثمار. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات التجمع الخامس حي النرجس للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد المعلومات الكاملة عن أفضل تلك العقارات مثل الأراضي، والشقق، والفيلات من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار متنوعة.