أدخل موقع +

عقارات للبيع في شبرا, حي شبرا

3 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شبرا - حي شبرا - القاهرة
    10

    شقة

    ٦٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه رائعه للبيع تطل علي نهر النيل 257 متر متشطبه

    متصدر

    First Capitals  For Real Estate logo image

    شبرا, حي شبرا, القاهرة

    4

    3

    ٢٥٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع شبرا - شبرا - حي شبرا - القاهرة
    4

    شقة

    ٢٬٣٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود260 لدي شركة الماسة للتسويق العقاري شقة للبيع

    شارع شبرا, شبرا, حي شبرا, القاهرة

    3

    1

    ١٢٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شبرا - حي شبرا - القاهرة
    5

    شقة

    ١٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 90 م2 للبيع في شبرا

    Second Home Real Estate logo image

    شبرا, حي شبرا, القاهرة

    2

    1

    ٩٠ متر مربع

استثمر في عقارات للبيع بشبرا

استثمر في عقارات للبيع بشبرا

يعتبر حي شبرا والمعروف أيضا بشبرا مصر من أكثر الأحياء السكنية التي يزداد الإقبال عليها نظرا لأنه من أكبر الأحياء السكنية في القاهرة وأكثرها تطورا. وينفرد هذا الحي بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، وكذلك التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به. وتعتبر هذه المنطقة من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية حيث أنها تزخر بالحياة والناس بعد أن كانت مجرد ضاحية، ولذلك فهي تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب وجود العديد من المعالم الهامة بها مثل كنيسة سانت تريزا، ونادي الصحافة، وقصر محمد علي، وقصر طوسون باشا، ومسجد التوحيد، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات للبيع بشبرا. أما من حيث الموقع، فإن هذا الحي يتميز بموقعه الاستراتيجي في شمال القاهرة، ويحده شمالا الساحل، وجنوبا الأزبكية، وشرقا الشرابية، وغربا روض الفرج. علاوة على ذلك، فإن حي شبرا يتميز بسهولة الوصول منه واليه عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كوبري 6 أكتوبر، و كورنيش النيل، وطريق النصر، وصلاح سالم، وشارع النيل.....ألخ. وتضم شبرا أيضا مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. ومن مميزات هذا الحي أيضا تنوع مستويات الإسكان به حيث يقطنه أبناء الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والعليا، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين من مختلف الفئات الاجتماعية.


خصائص و اسعار العقارات فى شبرا مصر

خصائص و اسعار العقارات فى شبرا مصر

وقد برز حي شبرا على رأس العديد من الأحياء السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من خصائص تتمثل في اطلالة بعض الوحدات السكنية به على النيل، واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمراكز التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. كل ذلك بدوره أدى الى زيادة الإقبال على عقارات للبيع بشبرا مصر بشكل كبير. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك العقارات بمختلف أنواعها وأفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لنسهل عليك عملية البحث عن عقارك المفضل.

وبسبب زيادة الإقبال على الوحدات السكنية وقلة المعروض، ارتفع الطلب على الأراضي السكنية هناك من قبل المشترين بغرض البناء وتأمين مستقبل أبنائهم، كما أن "بيت العائلة" أصبح الاتجاه المفضل للكثير من العائلات ليصبحوا بالقرب من أبنائهم حتى بعد الزواج. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن تلك الأراضي بغرض الاستثمار وتوفير وحدات سكنية لأبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل بأسعار معقولة. ومن حيث اسعار الاراضى فى شبرا مصر، فهي غالبا ما تكون في حدود 700.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر وبدون فوائد، لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. أما شقق للبيع بشبرا فهي تعد من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين المشترين والمستثمرين وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى.

ويرتفع الطلب على شارع شبرا بين الباحثين عن تلك الشقق حيث أنه يعد من أهم الشوارع السكنية هناك ويحيط به العديد من الخدمات الهامة مثل مستشفى سانت تريز، وصيدلية الملك الصالح، وبنك عودة، وكنيسة مارجرجس، ومستشفى الساحل التعليمي، ومدرسة روض الفرج الثانوية العسكرية بنين، ومستشفى الخازندارا العام، و كيمو لاند سوبر ماركت....الخ. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن تلك الشقق بشارع الترعة البولاقية نظرا لأن هذا الشارع يعد من أهم وأشهر الشوارع في شبرا ويضم العديد من المراكز الخدمية، ومحلات الملابس، والمدارس، والصيدليات، والمستشفيات. أما إذا كنت تبحث عن شقق سكنية تطل على نهر النيل، سيكون شارع أغاخان الاختيار الأمثل لك. وتتراوح أسعار الشقق المعروضة للبيع في شبرا بشكل عام من 200.000 – 1.500.000 جنيها. 

وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بالحي، ارتفعت الحركة التجارية أيضا وازداد الإقبال على محلات تمليك بشبرا. ويعتبر شارع شبرا من أهم الشوارع التجارية بالحي وأقدمها إذ يقترب عمره الان من مئتي عام. وتتمتع منطقة الدوران هناك بنشاط تجاري واسع وقد ازداد الاقبال عليها بشكل كبير بسبب افتتاح المرحلة الثانية من مترو الأنفاق. وتتراوح أسعار المحلات المعروضة للبيع في شبرا بشكل عام من 300.000 – 1.500.000 جنيهاً، ولذلك فإن تلك المحلات تعد من الوجهات المميزة للاستثمار. أما بيوت للبيع بشبرا مصر فهي الأكثر طلبا بين أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع نظرا لأنها تعد من أفخم الوحدات السكنية هناك، كما أنها تضم غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من أربعة غرف نوم، وأربعة حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تضم العديد من مميزات الترف مثل حمامات السباحة، والحدائق، والشرفات، والتراس ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات شبرا مصر للبيع، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الشقق، والمحلات، والأراضي، والبيوت من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.