إعادة تعيين

شقق للبيع في هليوبوليس الجديدة

الترتيب حسب:
67 results

مميزات شقق للبيع بهليوبلس الجديدة

تعد مدينة "هليوبوليس الجديدة" الامتداد الطبيعى لمصر الجديدة من حيث الطراز المعماري، وهذا هو السبب الرئيسي وراء تسميتها بهذا الاسم إلى جانب اسمها الآخر "مدينة الشمس". فالتطور الحضاري، والمعماري للمدينة تم إبرازه من خلال استنساخ حى مصر الجديدة بجميع معالمه الفريدة من هليوبوليس، والكوربة، والبارون، وغيرها. وذلك للحفاظ على التراث فى إطار مواكبة العصر الحالى بعيداً عن الزحام والتكدس الذي طغى على شوارع مصر الجديدة. والأمر الذي يجذب العديد للبحث عن شقق للبيع بهليوبلس الجديدة هو موقع المدينة الجغرافي الذي يتوسط طريق السويس، وطريق الإسماعيلية.

تقع المدينة أمام "مدينتى"، وبجوار مدينة الشروق من جانب ومدينة بدر من الجانب الآخر. أدى هذا الموقع المميز للمدينة بالقرب من الطريق الدائرى الاقليمى الذي يربطها بالمدن الجديدة، ومحافظة حلوان، ومحافظة 6 أكتوبر، والمعادي، وطريق القطامية العين السخنة، والطريق الدائرى إلى جعلها الوجهة الأولى للباحثين عن سكن بأي منطقة في القاهرة. فبالرغم من بعد المدينة بعض الشئ عن وسط العاصمة، إلا أن موقعها يُسهل الوصول منها إلى أى مكان. كما أن قربها من العاصمة الإدارية الجديدة - التي تعد نقلة حضارية هامة لمدينة القاهرة-، جعلها محط أنظار المستثمرين الكبار والصغار، وجذبت الجميع للبحث عن شقق للبيع في هليوبوليس الجديدة لأهداف سكنية واستثمارية.

إضافة إلى ما سبق، لا يحتاج ساكنى المدينة إلى اللجوء لاقتناء سيارة خاصة؛ فمشروع مترو الأنفاق الجديد الذي تقوم الدولة بإنشائه بالتعاون مع بعض شركات القطاع الخاص، سيقوم بربط المدينة بكافة مناطق وسط البلد وسيكون خط المترو هذا خطّ نقل مضاف إلى هذه المدينة وإلى الطريق الصحراوي ليسهل التنقل داخل المدينة ويقلل الازدحام لسكانها وهو الأمر الذي ساهم في زيادة البحث عن شقق للبيع بهليوبوليس الجديدة من قبل الفئات المختلفة التي تعمل داخل المدينة أأو خارجها.

وتعد المدينة هي الأقرب للعين السخنة والسويس؛ مما جعلها الوجهة الأولى لكل من يبحث عن شقق للبيع بالقاهرة بالقرب من وجهات المصايف العائلية. فهي تبعد كيلومترات قليلة عن البحر، والاسترخاء الذي يجذب العائلات بأطفالهم خاصةً إذا كانوا يمتلكون شاليهات بإحدى المدن على طريق السويس.

وتبلغ مساحة المدينة 5888 فدان مما يجعلها إضافة هامة جميلة لتوسعات شرق القاهرة التى توفر فرص عديدة للإسكان المميز بشكل يجذب المقبلين على الزواج للبحث عن هليوبوليس الجديدة شقق للبيع من بين جميع المناطق الأخرى، فهى تقع بين أهم المدن الحديثة وبأفضل أسعار. وبالرغم من بعد المدينة عن مركز القاهرة إلا أن المدينة تمتاز بتوافر العديد من المعالم والمراكز الخدمية والترفيهية -من نوادى اجتماعية وخدمية وصحية- والأسواق التى تغنى ساكنيها عن الخروج من المدينة، ويعد جهاز المدينة ومول الكوربة الجديدة أشهر تلك المعالم.

شقق للبيع بهليوبلس الجديدة
اسعار الشقق فى مدينة هليوبوليس الجديدة

تعرف على القيمة وراء اسعار الشقق فى مدينة هليوبوليس الجديدة

الحياة بمدينة هليوبوليس الجديدة مختلفة عن أى مدينة أخرى بمصر، فهي تجربة فريدة من نوعها. قد يسمي البعض المدينة بكمبوند هليوبوليس الجديدة لأنها بالفعل بمثابة كمبوند كبير. فبالإضافة إلى الشوارع الواسعة، والميادين الضخمة ذات الطراز المعماري الفاخر، المدينة قائمة على مفهوم المسكن الصحى الآمن فى مصر؛ حيث تحاط المدينة بحزام أخضر يفصلها عن ما بجانبها من مدن أخرى. وهو الأمر الذي يمنح سكانها الخصوصية التامة، إلى جانب ملاعب الجولف، والمساحات الخضراء الغالبة على ثلث المدينة. وتوفر شركة الإسكان والتعمير شقق للبيع بالتقسيط فى هليوبوليس الجديدة لجذب الشباب، والمستثمرين للانضمام إلى هذا المفهوم الجديد للسكن. كما أن العزل القائم بين المناطق التجارية، والترفيهية عن المناطق السكنية، وخلو المدينة من المناطق الصناعية يجعل منها الوجهة الأولى للعائلات، وكبار السن إلى جانب الشباب، فلكل منهم المناطق التي تناسبهم.

وتمثل الامتيازات السابقة من المسكن الصديق للبيئة قيمة عالية بالنسبة لاسعار الشقق فى هليوبوليس الجديدة، فالمسكن يوفر الهدوء، والراحة، والبيئة النظيفة بعيداً عن ضوضاء التجارة، وزحام المتنزهات، وتلوث المصانع. وأيضاً يوجد في كل حي، مول تتوفر به جميع السلع، والخدمات التي تلبي احتياجات سكًانه، ومنطقة خدمية، وصحية، ونوادي اجتماعية تناسب كافة الأعمار. ومع جميع تلك الإيجابيات، يبلغ متوسط اسعار الشقق في مدينة هليوبلس الجديدة، 4.850 جنيه للمتر.

وبالطبع تختلف الأحياء بالمدينة لتواكب الاحتياجات السكنية المختلفة، ولكن بشكل عام تتميز المدينة بالإسكان الفوق متوسط. فالحى الاول هو حى متميز جداً فى هليوبوليس الجديدة، وهو يعتبر حي عمارات، به شقق محاطة بفيلات ومتنزهات تضمن إسكان راقي لحديثي الزواج بالقرب من عدة مناطق ترفيهية راقية. تعتبر أهم معالم المدينة، "مول الكوربة الجديدة" و"جنة مول" بالإضافة إلى مطعم "مطبخ وليمتك" والبنك الأهلى. يبلغ متوسط سعر المتر لشقق للبيع فى هليوبوليس الجديدة الحي الأول 3,950 جنيه. أما بالنسبة الحى الثانى، فهو أيضاً منطقة عمارات فقط، وأكثر ما يميزه هو احتوائه على الجامعة العربية المفتوحة؛ مما يجذب العائلات والجنسيات العربية المختلفة إلى السكن بشقق للبيع في هليوبلس الجديده الحي الثاني والتمتع بالمرافق المختلفة به حيث تشمل مطعم أولاد الشربينى وسوبر ماركت الشربينى وبنك مصر وبنك الإسكان والتعمير.

وعلى الجانب الآخر، يعد الحى الخامس هو حى فيلات فتتميز شقق للبيع هليوبوليس الجديدة الحي الخامس بأنها تكون داخل فيلا مما يجعل أسعارها معقولة بالنسبة للعائلات ذات الحجم الكبير التي تبحث عن شقق بمزايا ومساحات الفيلات وبأسعار معقولة. فتحتفظ الشقق بالجو العام الخاص بالسكن بفيلا، وتطل وجهة المنزل على أجمل المناظر بالإضافة إلى التحاق الشقق بجراج خاص أو حديقة كما أن مساحات الشقق بالفيلات تكون أكبر لإستغلالها مساحة الأرض بأكملها.

وبالرغم من اشتراك الحي السادس مع الحي السابق ذكره في معالم الرقي والهدوء، إلا أنها منطقة عمارات فقط تابعة لشركة مصر الجديدة. يبحث العائلات عن شقق للبيع بمدينة هليوبوليس الجديدة الحي السادس بسبب إحتواء الحي على خدمات مختلفة من مساجد، وملاعب رياضية، ومراكز ترفيهية.

وأهم ما يميز المدينة هو انقسامها بين أحياء ومجمعات سكنية، وعادةً يفضل البعض السكن داخل كمبوند للتمتع بكافة مميزات المدينة بالإضافة إلى التمتع بالخدمات الخاصة من أمن واستقلالية، وخصوصية، والأماكن الترفيهية، والمساحات الخضراء المنتشرة بين البيوت. ومن أشهر الكمبوندات في المدينة هو مشروع كوربة هايتس الفريد من نوعه بتصميماته المميزة للواجهات الخارجية والمساحات المختلفة للوحدات السكنية التى من شأنها تلبية احتياجات الأذواق المختلفة. فتتمتع شقق للبيع الكوربة هايتس هليوبوليس الجديدة بالأمان والرقى والهدوء عن طريق بوابات الدخول والخروج التى تعمل على توفير الأمن للسكان إلى جانب المساحات الخضراء الخلابة بين ممرات الحركة ومناطق الجلوس لينعم السكان بالراحة والهدوء الذي يعم الكمبوند بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المختلفة من حمام سباحة ونادى صحى وصالات جيم.

ومن المجمعات السكنية التي تتلقى طلب من قبل الباحثين فى المدينة هو كمبوند لافيدا، فتنفرد شقق للبيع في كمبوند لافيدا هليوبوليس الجديدة بالموقع المتميز فى قلب المدينة بالقرب من الجامعات والأندية الرياضية ،على بعد دقائق معدودة من الطرق الرئيسية (السويس – الطريق الدائرى )، ومدينتى، وعلى بعد 15 دقيقة من القاهرة الجديدة، والطريق الدائرى، ومطار القاهرة الدولي، و25 دقيقة من مدينة نصر، ومصر الجديدة. وتشكل الحدائق والمساحات الخضراء %65 من المساحة الكلية للكمبوند بالاضافة الى حمامات سباحة ونادى صحى وخدمات متنوعة وأماكن ترفيهية من شأنها توفير نمط حياة راقى وصحى لساكنيها.

شقق بهليوبوليس الجديدة بالتقسيط كقيمة مضافة للمدينة

ولأن أنظمة السداد المختلفة تلعب دوراً هاماً فى عملية الإقبال على شراء وحدة سكنية لكونها تتطلب إمكانيات مادية معينة يجب أن تتوفر فى الشخص المقبل على شراء وحدة سكنية، فهي شأنها كشأن باقي المدن الجديدة، تتوفر بها نظم دفع مريحة. فبجانب سعر المتر الأقل من أغلب المدن الجديدة، تتوفر شقق للبيع فى هليوبوليس الجديده بالتقسيط المريح بمقدم بسيط يبدأ من 20% وفترة سداد تصل الى 120 شهر بدون فوائد؛ مما جذب العديد من المستثمرين للاتجاه إلى هليوبوليس الجديدة بسبب مرونة أنظمة السداد وسلاستها التى جعلتها البديل العملي والموفر لأغلب باقى المدن الجديدة.

فأخيراُ، إذا كنت تبحث عن الاستثمار بواحد من أنجح المشاريع التي تتمتع بمستقبل باهر أو السكن بأرقي المناطق بأفضل الأسعار، بروبرتي فايندر هي واجهتك الأولى للعثور على أنسب شقق للبيع بالتقسيط هليوبلس الجديدة.