إعادة تعيين

شقق للبيع في شارع مكرم عبيد, المنطقة السادسة

الترتيب حسب:
17 results

مناطق قريبة من شارع مكرم عبيد

اكتشف أفضل شقق للبيع بمكرم عبيد

يعتبر مكرم عبيد من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع بالمنطقة السادسة مدينة نصر حيث يعد من أرقى الأحياء السكنية بالمدينة وينفرد بموقع جغرافي متميز يجعله على مقربة من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة ومساكن الشيراتون والتجمع الخامس و المقطم وذلك بسبب قربه من المحاور والطرق الرئيسية المؤدية إلى تلك المناطق مثل طريق النصر – الذي يربط بين جميع أحياء مدينة نصر والمؤدي أيضا إلى مناطق وسط البلد عن طريق كوبري أكتوبر – ومحور المشير الطنطاوي مما ييسر على السكان الوصول منه واليه. ويعد مكرم عبيد من أهم الأحياء في مدينة نصر وأكثرها حيوية لما ينتشر به من مولات تجارية ومحلات فاخرة وشركات الملابس الرياضية وتوكيلات أشهر المطاعم. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمكرم عبيد. وتعتبر الجامعة العربية المفتوحة وحديقة الطفل ومسجد الإيمان وسيتي سنتر وسيتي ستارز من أهم المراكز الخدمية في مكرم عبيد. كما يتميز الحي بسهولة الوصول إليه من أكثر من منطقة باستخدام وسائل النقل والمواصلات العامة.


اكتشف أفضل شقق للبيع بمكرم عبيد
مميزات واسعار شقق للبيع بمدينة نصر مكرم عبيد

مميزات واسعار شقق للبيع بمدينة نصر مكرم عبيد

وينفرد حي مكرم عبيد بالتقسيم المعماري الجيد للأحياء السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة، كما تمتاز الشقق السكنية فيه بتنوع التشطيبات والمساحات فيها والتي من شأنها إرضاء كافة الأذواق والاحتياجات حيث تتميز بالتصميمات الهندسية المميزة والمداخل الفاخرة. كذلك تنفرد العمائر بالتصميمات العمرانية المتنوعة وتوفر خدمات الأمن والحراسة الدائمة. ومن مميزات شقق للبيع فى مكرم عبيد أن أسعارها معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء السكنية الأخرى بمدينة نصر حيث يبلغ متوسط سعرها 700,000 جنيه مصري. كما تأتي معظم الشقق مع نظام دفع سلس مع امكانية التقسيط على مدار 4 سنوات بدون فوائد. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالتقسيط بمكرم عبيد. وينقسم الحي إلى عدد من المناطق السكنية، كما أنه يوازي عدد من الشوارع الرئيسية المميزة مثل أحمد فخري وشارع حسن مأمون وشارع الطيران وعباس العقاد وشارع يوسف عباس. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في مكرم عبيد مدينه نصر وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع تطل على الشوارع الرئيسية، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع في الشوارع الجانبية في مدينة نصر للابتعاد عن التكدس السكاني والضوضاء المسيطر على مدينة نصر. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في المناطق الحيوية والتي تتميز بكثرة المراكز الخدمية فيها.

وتعتبر شقة للبيع بمكرم عبيد بالقرب من مفكو حلوان من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق الحيوية حيث تشتهر بقربها من عدد من المراكز الخدمية والترفيهية المميزة مثل الجامعة العربية المفتوحة و مسجد الايمان وبينوس ولابوار و سيلانترو وستار بكس ومنطقة المطاعم المفتوحة وسيتي سنتر وسيتي ستارز والنادي الأهلي. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وبالمثل، تعتبر شقة للبيع في مكرم عبيد خلف السلاب مول من العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد ومحبي المناطق الحيوية نظرا لموقعها الاستراتيجي في مكرم عبيد مع تقاطع شارع عبد الرازق السنهوري. وتتميز تلك الشقق بالقرب من العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد مثل صيدلية أفريقيا ومطعم جندوفلي ومطعم أسماك بحري ومحجوب للسيراميك والبورسلين ومسجد دار الأرقم ومدرسة ابن النفيس وكريستال عصفور وغيرها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمكرم عبيد خلف التوحيد والنور نظرا لموقعها الجغرافي المميز بالقرب من طريق النصر المؤدي إلى مناطق وسط البلد وكذلك قربها من العديد من الخدمات مثل مسجد رابعة العدوية ومطعم أسماك البرج ونادي الزهور ومحطة مترو خضر التوني وغيرها. وكذلك تتميز تلك الشقق بانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 460,000 جنيه مصري.

أما شقق للبيع بشارع داود الظاهري متفرع من مكرم عبيد فهي تعتبر من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الكثير من الأفراد وذلك بفضل الاطلالة المميزة للكثير منها على حديقة الطفل حيث أنها تعد من المعالم المميزة في مدينة نصر، كما تعتبر تلك الشقق الاختيار المفضل لمحبي السكن في الشوارع الرئيسية. ويعتبر شارع داود الظاهري من أهم الشوارع الرئيسية في مكرم عبيد حيث يربط بينه وبين حسن مأمون ويتميز باتساعه واحتوائه على فروع لعدد من البنوك والمطاعم مثل البنك الأهلي والبنك العربي الأفريقي والبنك التجاري الدولي "سي أي بي" وبنك بيريوس واتش اس بي سي ومطعم بيسترو وكورتيجيانو وأورينتال جريل أيلاند وجندوفلي وغيرها.

وفيما يلي سنستعرض الأحياء السكنية التي يزداد إقبال الاقبال عليها من الباحثين عن شقة للبيع بمكرم عبيد والمناطق المجاورة.

أولا: مصطفى النحاس

يعتبر مصطفى النحاس من الشوارع الرئيسية المميزة التي تقع بالقرب من مكرم عبيد حيث أنه يعد من أطول الشوارع بمدينة نصر ويمر به المترو الأرضي الذي يربط مصر الجديدة ومدينة نصر مرورا بشارع يوسف عباس وينتهي في شارع مصطفى النحاس. ويتميز شارع مصطفى النحاس باحتوائه على جامعة الأزهر بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمحلات التجارية مثل أولاد رجب والإمام هايبر ماركت والتوحيد والنور وعدد من المولات المتخصصة في الأجهزة الرقمية ومعدات الكمبيوتر مثل كمبيو مول وأي تي مول. كذلك يتميز مصطفى النحاس بموقعه المميز بالقرب من محور المشير طنطاوي المؤدي الى التجمع الخامس و المقطم. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بمصطفى النحاس.

ثانيا: شارع السنهوري

أما شارع عبد الرازق السنهوري فهو يعتبر من الأحياء الهادئة بمدينة نصر ويتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار بعض الحدائق والأشجار في كافة أرجائه، وتتميز تلك العمائر بالتصميمات العمرانية المتنوعة والتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية فيها. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بشارع السنهوري متفرع من مكرم عبيد 1,500,000 جنيه مصري. ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

ثالثا: شارع لوساكا

وهو يعتبر من أهم الشوارع السكنية في مدينة نصر والاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بشارع مكرم عبيد نظرا لأنه شارع واسع وممهد وينفرد بالتقسيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه فضلا عن احتوائه على حديقة كبيرة، والكثير من المراكز الخدمية. كما أنه يتميز بموقع استراتيجي حيث يقع على مقربة من عدد من الشوارع الرئيسية مثل أحمد فخري وحسن مأمون مما يسهل الوصول منه واليه، وكذلك بالقرب من عدد من الخدمات مثل مستشفى حسبو الدولي وسوبر ماركت أبا وشاورما الريم ومطعم عبده كفتة ومطعم ويليز كيتشن والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمكرم عبيد بالتقسيط، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.