إعادة تعيين

شقق للبيع فى النرجس عمارات , النرجس

الترتيب حسب:
31 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

ما هي أفضل شقق للبيع فى النرجس عمارات؟

تعد الشقق السكنية من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد والمستثمرين حيث أنها تنفرد بالعديد من المميزات والتي تتمثل في مساحاتها الواسعة وتصميماتها الداخلية المميزة، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى مثل الفيلا والتاون هاوس و التوين هاوس والدوبلكس وغيرها. وفي الآونة الأخيرة، انتشرت فكرة الانتقال إلى أحياء التجمع الخامس المختلفة حيث تنفرد أغلبها بالهدوء والمساحات الخضراء الواسعة والأشجار المنتشرة بكافة أرجاء الحي بالإضافة إلى الطرق الواسعة الممهدة. وتعتبر النرجس عمارات من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها من الباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس. وتنفرد تلك المنطقة بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور طلعت حرب وطريق جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب مما يسهل الوصول منها وإليها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس النرجس عمارات. وتتوفر الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة بعمارات النرجس وذلك بفضل موقعها القريب جدا من شارع التسعين - أهم وأكبر شارع بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة بأكملها – ويضم إحدى أهم المنشآت التعليمية بالدولة وهي الجامعة الأمريكية بالقاهرة وكذلك أكبر مول تجاري بمصر وهو كايرو فستيفال سيتي فضلا عن احتوائه على العديد من المراكز الصحية والتجارية والاجتماعية والترفيهية المختلفة.


ما هي أفضل شقق للبيع بالتجمع الخامس النرجس عمارات؟
مميزات و اسعار الشقق بالتجمع الخامس عمارات النرجس

مميزات و اسعار الشقق بالتجمع الخامس عمارات النرجس

عمارات النرجس هي إحدى المناطق السكنية بحي النرجس وهو إحدى الأحياء الراقية والمميزة بالتجمع الخامس وينفرد بالتخطيط الجيد حيث يوجد منطقة مخصصة للفيلات وأخرى للعمارات ويفصل بينها مسافات كبيرة ومساحات خضراء، الأمر الذي يمنح الأفراد الشعور بالراحة والخصوصية. وتعتبر عمارات النرجس من المناطق السكنية الراقية والتي تلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا والباحثين عن شقق للبيع بمنطقة التجمع الخامس. فضلا عن موقعها الجغرافي المتميز بالقرب من شارع التسعين الرئيسي، فإنها تقع بالقرب من العديد من الأحياء والكمبوندات السكنية الفاخرة وكذلك الخدمات الأخرى مثل حي الدبلوماسيين الذي يقطنه رجال الأعمال والوزراء والسفراء وكبار الدولة و كمبوند أرابيلا وهو إحدى أرقى وأشهر الكمبوندات بالتجمع الخامس بالاضافة الى الجامعة الألمانية بالقاهرة ومسجد فاطمة الشربتلي. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتتراوح مساحة شقق للبيع بالتجمع الخامس النرجس عمارات من 100 – 300 متر مربع و تتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. أما بالنسبة للأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة للأحياء الأخرى بالتجمع الخامس حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيها. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس حي النرجس.

ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا لعدة عوامل منها الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. وفيما يلي سنستعرض مساحات الشقق السكنية التي يزداد الإقبال عليها من المشترين لنتيح لك فرصة اختيار ما يناسبك منها. ويفضل الكثير من الأفراد و المتزوجين الجدد البحث عن شقق سكنية ذات مساحات صغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو وهي عبارة عن شقة صغيرة تجمع ما بين غرفة المعيشة وغرفة النوم ومطبخ صغير في غرفة واحدة وعادة ما تتراوح مساحتها من 40 – 80 متر مربع. ومن أهم ما يميز تلك الشقق مساحتها المفتوحة، الأمر الذي يساعد الأفراد على التحرك بسهولة ويمنحهم المزيد من الحرية في اختيار ديكور مميز يعبر عنهم. كما أن تلك الشقق تحتاج لأثاث بسيط مما يسهل على الأفراد تحمل نفقاتها. أما العائلات الصغيرة فيفضلون البحث عن شقه 155 م للبيع بالتجمع الخامس النرجس عمارات وعادة ما تتكون تلك الشقق من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتنفرد تلك الشقق باحتوائها على بعض المميزات مثل حارس الأمن، وخدمة حارس العقار، وخدمة التنظيف، والشرفات.

أما العائلات الكبيرة فيفضلون البحث عن شقة 160م للبيع بالتجمع الخامس النرجس عمارات نظرا لاحتوائها على غرف نوم واسعة وكثيرة حيث تتكون أغلب تلك الشقق من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال فضلا عن التشطيبات الفاخرة والاطلالة المميزة على الفيلات والمساحات الخضراء. ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. كذلك يفضل الكثير من العائلات البحث عن شقه للبيع بالتجمع الخامس 200م النرجس عمارات نظرا لاحتوائها على العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد وتتمثل في الأمن والحراسة و الشرفات والحدائق الخاصة. كما أن بعض تلك الشقق تكون مصحوبة بروف مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع أيضا بالمساحات الخضراء والطبيعة من أعلى نقطة. ومن أهم ما يميز الشقق في النرجس عمارات أنها تكون مقدمة من قبل شركات تتيح للأفراد انظمة سداد مميزة وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة، الأمر الذي بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط في عمارات النرجس.

وأخيرا، إذا أردت امتلاك شقة في النرجس عمارات، فلا تفكر كثيرا واجعل بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر- وجهتك الأولى حيث أنه يعرض لك قائمة بأفضل تلك الشقق بالصور من الوكلاء العقاريين الأكثر ثقة وبأسعار تفوق توقعاتك.