أدخل موقع +

شقق للبيع في حياتى ريزيدنس, المستثمرين الشمالية

2 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في حياتى ريزيدنس - المستثمرين الشمالية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    9

    شقة

    ٩٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    افضل موقع باقل سعر داخل الكمباوند ..

    حياتى ريزيدنس, المستثمرين الشمالية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    2

    ١٨٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في حياتى ريزيدنس - المستثمرين الشمالية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    20

    شقة

    ٧٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه 185م للبيع متشطبه كمبوند حياتى ريزدينس التجمع

    Shield - DR3 logo image

    حياتى ريزيدنس, المستثمرين الشمالية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    2

    ١٨٥ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للبيع فى حياتى ريزيدنس

الجانب الحضاري لشقق للبيع فى حياتى ريزيدنس

يعتبر مشروع حياتى ريزيدنس من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في كمبوند في التجمع الخامس. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم انشاؤها حديثا وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي في مدينة القاهرة الجديدة وهي احدى أهم وأحدث المناطق السكنية التي تم انشاؤها في الآونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وخلق مجتمع عمراني متميز، كما أنه يقع على مقربة من البوابة التاسعة بمدينة الرحاب. ويرتبط هذا المشروع بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور السادات والطريق الدائري وطريق السويس مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى حياتى ريزيدنس. وقد تم انشاء هذا المشروع من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة المشرق للإستثمار العقاري. وارتفع الطلب على هذا المشروع من قبل محبي الحياة الهادئة حيث الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ليس هذا فقط، بل ان هذا المشروع مسور من جميع الجوانب مما يضمن الأمان والراحة وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وتعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تستقطب العديد من المستثمرين لما تنفرد به من خصائص تتمثل في المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. كما أنها تتميز بالشوارع الواسعة النظيفة والممهدة فضلا عن التخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن وأخرى للمباني الادارية والمحلات التجارية.


تعرف على المزيد من خصائص شقق للبيع حياتى ريزيدنس

تعرف على المزيد من خصائص شقق للبيع حياتى ريزيدنس

وقد استقطب كمبوند حياتى ريزيدنس التجمع الخامس العديد من المستثمرين والمشترين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد حيث يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق. كما يوجد ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة، ومن هنا ارتفع الطلب على حياتى ريزيدنس بالقاهرة الجديدة بشكل عام والشقق السكنية بشكل خاص. وفي الاونة الأخيرة، انتشرت فكرة انتقال الأفراد الى الكمبوندات السكنية الحديثة نظرا لأنها تقدم لقاطنيها تجربة معيشية فريدة من نوعها حيث الهدوء والطقس الرائع والتصميمات الهندسية الرائعة للكمبوند والوحدات السكنية به. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع حياتى ريزيدنس انخفاض أسعارها بالمقارنة لباقي المشاريع السكنية بالقاهرة الجديدة حيث يبلغ متوسط سعر المتر هناك للشقق 9200 جنيها بينما يصل سعر المتر للمشاريع السكنية الأخرى 13.000 جنيها، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والخدمات المحيطة لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع بكمبوند حياتى ريزيدنس بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 155 – 185 متر مربع. وعادة ما تكون تلك الشقق فسيحة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال لتناسب العائلات الصغيرة والكبيرة. وتتميز شقق للبيع حياتي ريزيدنس بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة حيث يتم استغلال المساحات هناك بشكل جيد، الأمر الذي بدوره يجعل مظهر الغرف يبدو واسعا ومريحا للعين أيضا. كما يفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان شقق للبيع في حياتى ريزيدنس تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الحديث لتناسب كافة الأذواق بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة والمكيفات المركزية والشرفات ومواقف السيارات الخاصة وخدمة حارس العقار والحدائق الخاصة. كما يتخللها مساحات خضراء واسعة وحدائق حيث تم تخصيص 80% من المساحة الكلية للمشروع لتلك المساحات مما جعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي.

ويحيط بشقق للبيع فى كمبوند حياتى ريزيدنس كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المول التجاري الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية. كما يوجد أيضا خدمات أخرى تتمثل في المسجد والحضانة وخدمات الانترنت والدش المركزي والتليفون الأرضي. ويزداد الإقبال على شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ومن مميزات هذا المشروع أيضا جودة المواد المستخدمة في بنائه وتصميمه، كما يحاط به مجموعة متنوعة من المجمعات السكنية الراقية، الأمر الذي أدى الى ارتفاع مستوى الخدمات بالمنطقة. ليس هذا فقط، بل ان الشقق في كمبوند حياتي التجمع الخامس تتميز بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فإذا كنت ترغب في الاستثمار بكمبوند حياة ريزيدنس، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والتصميمات والأسعار وبالصور.