إعادة تعيين

شقق للبيع في القرنفل التجمع الخامس

الترتيب حسب:
12 results

استثمر في أفضل شقق للبيع في القرنفل التجمع الخامس

يعتبر حي القرنفل من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس حيث أنه يعد من أرقى الأحياء السكنية هناك. وعادة ما يقع الأفراد في حيرة عند اختيار شقة في أحياء التجمع الخامس، ولتسهيل تلك العملية سنستعرض خصائص أحدى الأحياء المميزة في التجمع وهو حي القرنفل لنساعدك فى اختيار الحي الذي ترغب أن تسكن فيه مع عائلتك. ويعتبر حي القرنفل مثالا للأحياء التي تحتوي على تقسيم فيلات فقط، الأمر الذي يجعله من أكثر الأحياء الفاخرة، كما أنه يتمتع بالخصوصية حيث أن تلك الفيلات مسورة ويفصل بين الوحدات السكنية مسافات واسعة. وينفرد الحي بموقعه الاستراتيجي بالقرب من اللوتس الشمالية، و المستثمرين الشماليه، و مدينة الرحاب بالإضافة إلى عدد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل كمبوند ديار، وماونتن فيو، وبلاجيو. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في القرنفل التجمع الخامس. ويحتوي الحي على جميع الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة، فهو يقع بالقرب من نادي بلاتينيوم، ونادي وادي دجلة الرياضي بالإضافة إلى الخدمات الموجودة في مدينة الرحاب ومنطقة خدمات القرنفل. ولذلك فهو يعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.


استثمر في أفضل شقق للبيع في القرنفل التجمع الخامس
مميزات واسعار الشقق في القرنفل التجمع الخامس

مميزات واسعار الشقق في القرنفل التجمع الخامس

يعد حي القرنفل التجمع الخامس من أكثر الأحياء تطورا بالتجمع الخامس، كما أنه يلاقي إقبالا كبيرا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا. وينفرد الحي بالتخطيط والتقسيم الجيد الذي يوفر قدر كبير من الخصوصية والرفاهية وكذلك الهدوء، ولذلك فهو يعتبر الاختيار المفضل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وبالرغم من أن الحي يشتهر بأنه حي فيلات فقط، إلا أن الإقبال يزداد على الشقق السكنية هناك من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى القاهرة الجديدة نظرا لتنوع التصميمات والمساحات بها لتناسب احتياجات جميع الأفراد حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع و تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ومن أهم ما يميز تلك الشقق اطلالتها الساحرة على الحدائق الكبيرة والمساحات الخضراء والتي تفصل أيضا بين الوحدات السكنية مما يتيح للأفراد فرصة الاستمتاع بالطبيعة الخلابة. وبالرغم من أن الصفات السابق ذكرها تعد من أهم مميزات الحي، إلا أنها متوفرة في الكثير من أحياء التجمع ولكن الاختلاف يأتي في الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع منطقة القرنفل التجمع الخامس 5.700 جنيها للمتر. ليس هذا فقط، بل أنها تكون مقدمة من قبل شركات تتيح أنظمة سداد مختلفة لتناسب جميع الأفراد. ولذلك يفضل الكثير منهم البحث عن شقق للبيع بالتقسيط في القرنفل التجمع الخامس.

علاوة على ذلك، تضم تلك الشقق العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات، وغرف للملابس، وخدمة حارس العقار، وغرف الدراسة، والشرفات، والحدائق الخاصة وغيرها. ويختلف إقبال الأفراد على شقق القرنفل التجمع الخامس وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تطل على الحدائق كما ذكرنا سابقا، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق تطل على شارع رئيسي. وهناك من يفضلون السكن بالمناطق الهادئة والتي تبعد عن المراكز الخدمية نظرا لانخفاض أسعارها. وفيما يلي، سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن شقق للبيع بحى القرنفل التجمع الخامس والمناطق المجاورة.

ما هي أفضل الكمبوندات للبحث عن شقق للبيع بالقرنفل التجمع الخامس؟

ويعتبر كمبوند دار مصر من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي إقبالا من المشترين والمستثمرين. وينفرد الكمبوند بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور السادات، ومحور التحرير، وطريق السويس، والطريق الدائري الذي يربط بين جميع أحياء القاهرة، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. كما أنه يقع بالقرب من فاميلي بارك وشارع التسعين الشمالي الذي يضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع دار مصر القرنفل. ويمتاز الكمبوند أيضا بالتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية فيه وفق أعلى معايير الدقة والجودة، أما بالنسبة للأسعار فهي تعتبر ممتازة بالمقارنة لنظائرها من المجمعات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 265.000 جنيه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق في التجمع الخامس القرنفل بكمبوند دار مصر.

وبالمثل، يعتبر كمبوند القصر من الكمبوندات الفاخرة بحي القرنفل وهو عبارة عن مجمع سكني صغير (ميني كمبوند) وله العديد من المميزات التي تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بجمال وروعة المكان وتتمثل في المساحات الخضراء الواسعة والتي تمثل 50% من المشروع وبذلك سيتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. أما بالنسبة للموقع الجغرافي، فهو يقع بالقرب من مدينة الرحاب و بجوار أكبر مناطق الخدمات، كما أنه يقع على بعد دقائق من شارع التسعين. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للبيع بالقرنفل. ويضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الامن، والحراسة، والجيم، وحمامات السباحة، ومناطق ترفيهية وغيرها. أما بالنسبة لشقق للبيع فى القرنفل بكمبوند القصر فهي تنفرد بالتشطيبات عالية الجودة، والتقسيمات الداخلية المميزة فضلا عن الواجهات العصرية للعمائر السكنية التي تتواجد بها تلك الشقق. ويتميز الكمبوند بشكل عام بتصميماته الفاخرة حيث تم تصميمه وفقا لأحدث التصاميم الهندسية العالمية. أما بالنسبة لأسعار شقق القرنفل التجمع الخامس للبيع بالقصر فهي تعتبر أغلى بكثير من دار مصر حيث يبلغ متوسط سعرها 2.000.000 جنيها. وتقدم الشركة الناشئة للمشروع أنظمة سداد مختلفة ومناسبة لجميع الأفراد حيث يمكنهم تقسيط المبلغ على مدار 5 سنوات.

ومن المميزات التي يوفرها حي القرنفل الإطلالة المميزة لبعض الشقق السكنية فيه على شارع التسعين الشمالي ومنطقة تمر حنة، الأمر الذي بدوره أدى إلى زيادة إقبال الأفراد على شقق للبيع في التسعين الشمالي حيث أنها تنفرد بسهولة الوصول إليها من خلال الطريق الدائري، وطريق السويس، ومحور المشير طنطاوي. كما أنه يحيط بتلك الشقق العديد من المراكز الخدمية ووسائل الترفيه المختلفة والبنوك والمراكز المالية والشركات وغيرها. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في القرنفل، يمكنك الدخول على موقعنا وهو إحدى المواقع الرائدة في مجال التسويق العقاري بالشرق الأوسط وستجد مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات متنوعة وبأسعار تفوق توقعاتك.