إعادة تعيين

شقق للبيع في بيت الوطن, التجمع الخامس

الترتيب حسب:
187 results

أهم مميزات شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة

يعتبر مشروع بيت الوطن التجمع الخامس هو أجدد المشروعات المقدمة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة إلى وزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية في مصر، بهدف تنمية الاقتصاد المصري عن طريق توفير عملة أجنبية داخل البلد، وتحقيق الترابط بين الوطن وأبنائه عن طريق إتاحة أراضي وعقارات لهم ولأبنائهم بأسعار، وطرق دفع مريحة لضمان مستقبل مشرق لأولادهم داخل مصر. يحتوي المشروع على العديد من الفرص الاستثمارية سواء بالنسبة للأراضي المعروضة للبيع، أو العقارات المختلفة من شقق وفيلات التي تم بنائها في مراحله المختلفة، بأسعار تنافسية. وتعتبر شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة أكثر أنواع العقارات طلبًا بين المستثمرين وخاصة المصريين المقيمين في الخارج، وفيما يلي سنتناول أهم الأسباب والمميزات التي جذبت تلك الفئة على وجه الخصوص.

ينفرد مشروع بيت الوطن التجمع الخامس بشكل عام بالعديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه من مختلف مناطق وسط القاهرة، وحتى المراكز الخدمية التي تلبي كافة احتياجات ساكنيه، وغيرهم من الخصائص التي من شأنها جذب المصريين المقيمين في الخارج إلى استثمار أموالهم داخل الوطن في المجالات الخاصة بالإسكان، والخدمات. ولشقق بيت الوطن على وجه التحديد مميزات جعلتها من أميز الوحدات في المشروع؛ حيث تتنوع مساحاتها وأسعارها لتتناسب مع احتياجات السكان المختلفة وإمكانياتهم. وتضم الشقق كافة المرافق والخدمات التي توفر الراحة لساكنيها، كما تنفرد بالتصميمات الخارجية المميزة، بجانب التقسيم الداخلي المميز، وتشطيباتها الفاخرة. وبالرغم من فخامة تلك الشقق وتميزها إلا أن أسعارها تعتبر معقولة بالنسبة لباقي المشروعات السكنية والاستثمارية الأخرى في المدن الجديدة؛ وهو الأمر الذي جعل شقق بيت الوطن من أفضل أنواع شقق التجمع الخامس.

شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة
 شقق للبيع ببيت الوطن القاهرة الجديدة

تعرف على خصائص شقق للبيع ببيت الوطن القاهرة الجديدة

يمتد المشروع على مساحة 4,200 فدان، وينقسم إلى 8 أحياء سكنية، وتبلغ نسبة البناء فيه 50% فقط من مساحة المشروع، وهو الأمر الذي يضمن للسكان الخصوصية، والهدوء بسبب مراعاة المسافات بين الوحدات السكنية. ويطل كل حي على منطقة ترفيهية خاصة، ومنطقة خدمات متكاملة من شأنها تلبية حاجة العائلات المختلفة.

ويحتوي المشروع على حوالي 12930 عقار، تنقسم كل بناية إلى دور أرضي، يعلوه 3 أدوار سكنية. وتتميز شقق للبيع ببيت الوطن بتقسيماتها الداخلية المميزة؛ حيث تتكون الشقة من الداخل من: شرفات واسعة وغرفة للخادمة وغرفتي نوم و الصالة والمطبخ والحمامات. وتتنوع مساحات شقق للبيع فى بيت الوطن لتتناسب مع حاجات الأفراد المختلفة حيث تنقسم المساحات المتوفرة كالآتي: 120 متر، 155 متر، 165 متر، 170 متر، 185 متر، 220 متر. وتحيط بالشقق حدائق عامة، ومساحات خضراء شاسعة بالإضافة إلى أنها تشتمل جميع المرافق الأساسية من مياه، وكهرباء، وصرف صحي، وغيره. وأيضاً، يستمتع من يشتري بالعديد من الخدمات العامة من أمن وحراسة، وحمامات سباحة، وصالات رياضية، ومواقف سيارات خاصة، وغيره.

كما تتميز شقق بيت الوطن بالقاهرة الجديدة بموقع استراتيجي في أرقى مناطق التجمع الخامس على امتداد شارع التسعين الشمالي، وبالقرب من أكبر المراكز الترفيهية مثل نادي وادي دجلة، ونادي بلاتينيوم الرياضي. ويحد المشروع من الشرق الطريق الدائري الجديد، ومن الغرب كمبوند بالم هيلز، ومن الشمال طريق السويس، ومن الجنوب شارع الشيخ زايد، كما يتوسط امتداد الرحاب، ومدينتي، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. وينفرد المشروع أيضاً بسهولة الوصول إليه من أي منطقة سكنية أخرى في القاهرة عن طريق عدة طرق رئيسية؛ مثل: طريق القاهرة / السويس، والطريق الدائري، وطريق القاهرة / العين السخنة، وغيره. وهو الأمر الذي جعل بيت الوطن بالقاهرة الجديدة الوجهة الأولى لمن يبحث عن استثمار أو سكن في منطقة راقية بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة.

وأخيراً، بالنسبة لاسعار شقق بيت الوطن، فهي تعتبر معقولة بالنسبة لنظيرتها من المشاريع الأخرى - كما ذكرنا سابقًا - حيث تبدأ أسعارها من 510,000 جنيه فقط، وهو الأمر الذي يجعلها فرصة استثمارية رائعة. ولأن المنطقة حالياً تعتبر ما زالت تحت الإنشاء، فتتوافر بها عدة أنظمة للدفع، وتسهيلات في السداد تصل إلى 100 شهر. لذلك، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط، فمشروع بيت الوطن هو الأنسب لك. يمكنك أن تطلع على موقع "بروبرتي فايندر مصر" لتجد بها الوحدة الأنسب لاحتياجاتك وإمكانياتك.