إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الرابع, التجمع الخامس

الترتيب حسب:
8 results

أفضل شقق للبيع بالتجمع الخامس الحى الرابع على بروبرتي فايندر

يعتبر الحي الرابع من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقة للبيع في القاهرة الجديدة. وينفرد الحي بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من عدد من الخدمات مثل مطعم حمزة وهو أحد المطاعم المصرية الشهيرة والمفضلة للكثير من الأفراد، كما أنه يقع بالقرب من المحكمة و سفن ستارز مول ومدرسة الشويفات الدولية والجامعة الألمانية بالقاهرة والمدرسة المصرية للغات بالإضافة إلى عدد من الأحياء والمجمعات السكنية الفاخرة مثل حي الدبلوماسين و أرابيلا و قطامية هايتس وغيرها. ويتميز الحي الرابع بسهولة الوصول إليه من خلال عدة طرق رئيسية تتمثل في الطريق الدائري وطريق جمال عبد الناصر ومحور محمد فريد مما يسهل الوصول منه واليه. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس الحى الرابع. كذلك ينفرد الحي بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيه والطرق الممهدة فضلا عن انتشار المساحات الخضراء في أرجائه. ويحتوي الحي الرابع على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من مراكز تسوق ومدارس ومراكز الطبية ومستشفيات ومطاعم وكافيهات مثل مركز طبي الحي الرابع ومكتب صحة المرأة ومجمع مبارك ووحدة فاطمة عنان ومكتب رعاية الأسرة والطفولة و مطعم الحاتي أبوطه لمحبي المأكولات المصرية و أسماك المرجان ومطعم أفندينا ومطاعم الملك للفول والفلافل و بابا جونز وسنتر الرحباية وسنتر السرايا وسوبر ماركت أولاد رضوان وجولف ماركت وغيرها.

شقق للبيع بالتجمع الخامس الحى الرابع
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقة للبيع بالتجمع الخامس الحي الرابع

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقة للبيع بالتجمع الخامس الحي الرابع

ويضم الحي الرابع عدد من المحاور والأحياء المهمة مثل ميدان صلاح الدين والتعاونيات ومحور محمد فريد ومحور طه حسين وشارع الأمل و شارع احسان عبد القدوس والشارع الرابع وشارع رقم 35. وتعتبر الشقق السكنية الاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 64 الى 360 متر مربع، كما أن أسعارها معقولة حيث تناسب كافة الطبقات والمستويات نظرا لاحتوائها على جميع مستويات الإسكان بداية من إسكان الشباب وحتى مناطق الإسكان الاجتماعي. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق السكنية واسعار الشقق في الحي الرابع في التجمع الخامس حتى تختار ما يناسبك منها.

وتعتبر عمارات التعاونيات من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد نظرا لتنوع مساحات الشقق السكنية فيها حيث تتراوح من 64 – 100 متر مربع. كما أنها تلبي احتياجات جميع الأفراد. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن شقة سكنية تطل على شارع رئيسي سيكون شارع الرحباية بالتعاونيات الاختيار الأفضل لك. ومن مميزات هذا الحي أنه يضم مول الرحباية والذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من الخدمات مثل المغسلة والمخابز والمحلات التجارية والمكتبات والصيدليات وغيرها. أما بالنسبة للأسعار، فهي تعتبر معقولة حيث يبلغ متوسط سعر الشقق في الرحباية 500.000 جنيه مصري.

وبالمثل، تعتبر التعاونيات الاختيار المفضل أيضا للشباب ومحدودي الدخل نظرا لاحتوائها على شقق سكنية ذات مساحات صغيرة وأسعار معقولة وغالبا ما تكون في حدود 185.000 جنيه. أما الشقق المعروضة للبيع بشارع الأمل فهي تعتبر من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين أفراد الطبقة الأرستقراطية ومحبي الهدوء نظرا لموقعه الاستراتيجي بالقرب من الجامعة الألمانية بالقاهرة والمدرسة المصرية للغات بالإضافة إلى عدد من الأحياء و الكمبوندات الفاخرة مثل حي الدبلوماسيين و أرابيلا. أما محور محمد فريد فهو يعد من المحاور المميزة حيث يربط بين عدد من الميادين والطرق الرئيسية مثل جمال عبد الناصر وميدان الحمد وشارع أخناتون وشارع 17، كما أنه يقع بالقرب من عدد من الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد مثل مسجد الحمد وسوبر ماركت سعودي ومول سيتي بلازا ومطعم حمزة الشهير و سبكترا وكشري السيد حنفي و سفن ستارز مول ومرحبا مول ومدرسة القاهرة الجديدة البريطانية الدولية. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالتجمع الخامس الحى الرابع محور محمد فريد 2,000,000 جنيه. كذلك يعد محور طه حسين من المحاور المهمة بالحي الرابع ويربط بين شارع 15 وشارع طه حسين و شارع احسان عبد القدوس. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في التجمع الخامس الحي الرابع محور طه حسين 1,750,000 جنيه.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن بروبرتي فايندر هو إحدى مواقع التسويق العقاري الرائدة في مصر والشرق الأوسط. فاذا كنت تبحث عن شقق في الحي الرابع التجمع الخامس للبيع، ادخل على الموقع وستجد قائمة تتضمن شقق بمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يلائم ذوقك واحتياجاتك.