أدخل موقع +

شقق للبيع في الشروق سبرنجز, كمبوندات الشروق

5 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الشروق سبرنجز - كمبوندات الشروق - مدينة الشروق - القاهرة
    16

    شقة

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة متشطبة للبيع بكمبوند سبرينج فالي مدينة الشروق

    Richter Group logo image

    الشروق سبرنجز, كمبوندات الشروق, مدينة الشروق, القاهرة

    3

    2

    ١٤٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الشروق سبرنجز - كمبوندات الشروق - مدينة الشروق - القاهرة
    11

    شقة

    ٧٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة 3 غرف في ارقي كمبوندات الشروق امام مدينتي 2

    الشروق سبرنجز, كمبوندات الشروق, مدينة الشروق, القاهرة

    3

    3

    ١٤٤ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الشروق سبرنجز - كمبوندات الشروق - مدينة الشروق - القاهرة
    11

    شقة

    ٦٬٠٦٧٬٠٠٠ EGP

    شقة 3 غرف في ارقي كمبوندات الشروق علي طريق السويس

    الشروق سبرنجز, كمبوندات الشروق, مدينة الشروق, القاهرة

    3

    3

    ١٦٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الشروق سبرنجز - كمبوندات الشروق - مدينة الشروق - القاهرة
    14

    شقة

    ١٠٬٨٨١٬٠٣٥ EGP

    شقة ارضي بجاردن 3غرف كمبوندات الشروق امام مدينتي 2

    الشروق سبرنجز, كمبوندات الشروق, مدينة الشروق, القاهرة

    3

    3

    ١٩١ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في الشروق سبرنجز - كمبوندات الشروق - مدينة الشروق - القاهرة
    11

    شقة

    ٢٬٦١٨٬٠٠٠ EGP

    شقة 154 متر فى كمبوند ملكة الشروق فى استلام سنةونص

    الشروق سبرنجز, كمبوندات الشروق, مدينة الشروق, القاهرة

    3

    2

    ١٥٤ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع في كمبوند سبرنجز الشروق

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع في كمبوند سبرنجز الشروق

يعتبر كمبوند سبرنجز من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشروق. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الكمبوندات التي تم انشاؤها في الآونة الأخيرة للتقليل من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وسد الفجوة بين العرض والطلب. وينفرد هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق الحرية وطريق السويس، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويعتبر هذا المشروع من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في كمبوند سبرنجز الشروق. ويتميز هذا المشروع بأنه مسور من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والامان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فان سبرنجز ينفرد بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها إلى جانب الاسكان الفاخر. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على هذا المشروع أنه قد تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "حسن علام"، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وفكريا، وثقافيا. وتعتبر مدينة الشروق بشكل عام من أكثر المدن السكنية الحديثة التي تستقطب المشتريين والمستثمرين، فالحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة. وقد ازدادت أهمية تلك المدينة بعد تطوير العديد من المشاريع الاستثمارية الهامة مثل الجامعة البريطانية، وأكاديمية الشروق، ونادي هليوبوليس، ونادي الشروق، والجامعة الفرنسية...الخ.


اسعار الشقق في كمبوند سبرنجز

اسعار الشقق في كمبوند سبرنجز

وقد برز كمبوند سبرنجز بالشروق على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى واستطاع أن يلفت أنظار العديد من المشتريين والمستثمرين حيث انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة انتقال الأفراد الى الكمبوندات نظرا لأنها تكون أكثر أمانا. كما أنها تنفرد بالهدوء وطبيعتها الساحرة وهوائها النقي، فيشعر الفرد وكأنه يقطن بأحد البلاد الأجنبية. وعادة ما يؤرق الكثير بشأن الانتقال الى تلك الكمبوندات ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه، ولكن هذا القلق لا يثير قاطني كمبوند سبرنجز حسن علام بالشروق نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للكمبوندات السكنية الأخرى الى جانب أنه يحقق ما يبحث عنه الأفراد من هدوء، وأمان، ومناظر طبيعية ساحرة...ألخ. ويضم المشروع ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة والمشي بشكل يومي والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة، وبذلك ستضمن بيئة صحية لك و لأولادك. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها إلا أنه يزداد الإقبال على شقق للبيع في كمبوند حسن علام الشروق بشكل خاص نظرا لتنوع مساحاتها وأسعارها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. وتتراوح مساحة الشقق المعروضة للبيع هناك من 100 – 300 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من أربعة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع.

وتضم كل شقة للبيع بكمبوند الشروق سبرنجز كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، والمكيفات المركزية، والحدائق، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات فضلا عن إطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات. كما يوجد مرافق ومميزات أخرى تتمثل في خدمات التنظيف، والجاكوزي، وتجهيزات المطبخ، وحمامات السباحة، والصالات الرياضية المشتركة، والنوادي الصحية، وخزائن الحائط، وخدمة حارس العقار، وغرفة للملابس، وغرفة خادمة. ومن حيث اسعار الشقق في كمبوند حسن علام، فغالبا ما تكون في حدود 1.000.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالرغم من أن هذا المشروع ينفرد بالهدوء الا أنه يحيط بتلك الشقق كافة الخدمات التي من شأنها توفير حياة مميزة لقاطنيها مثل الأمن، والمسجد، ومدخل خاص، ومول تجاري، ومساحات خضراء بالاضافة الى الكلوب هاوس الذي يضم منطقة ملاعب، و نادي رياضي واجتماعي. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث البورسلين الاسباني، والأرضيات الباركيه، والمقابض الايطالية...ألخ. 

ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة بالاضافة إلى احتياجاتهم المختلفة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة دور أرضي نظرا لأنها تكون مصاحبة بحديقة، أما البعض الآخر، فيفضلون البحث عن شقق في الدور الأخير من أي عمارة والمعروفة أيضا ب "البنتهاوس" حيث أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق. أما العائلات الكبيرة فيفضلون البحث عن دوبلكس حيث أنها تكون فخمة و فسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. كما أنها تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الخصوصية حيث يتم فصل غرفة المعيشة عن غرف النوم مما يتيح للأفراد فرصة لاستقبال أصدقائهم بحرية أو تخصيص مكتب لهم بغرض الدراسة أو العمل. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في كمبوند سبرنجز الشروق، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – واختار شقتك المفضلة بضغطة زر واحدة في عدة دقائق.